《, هل من الممكن بأن تقع بحب نفس الشخص مرتين،
حتى اذا فقدت الذاكرة سوف احبك من جديد ،
لا تتلاعب بي أرجوك ، يكفي آلم و دموع ،
لقد جفت دموعي لم يتبقى حزن بقلبي عليك ، 》
●●●●●●●●●●●●●●●●●●●
أستيقظت على صراخ : أسرعو سوف نفقدها ! أنها تموت !
وبعدها عادت الى الظلام .●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●
مرت ثلاثة أيام على دخولها في غيبوبية منذ ذلك الوقت أصبح كاي كجسد بلا روح لا يأكل لا يتكلم .
باليوم الرابع دخل الطبيب غرفة إن بيول و تنهد على حالة كاي اتجه نحو وقال : أرجوك سيدي هي لن تستعيد وعيها الآن لذا عد الى المنزل و خذ قسطا من الراحة و اذا استفاقت سوف نهاتفك .
هز كاي رأسه بلا هو لن يتحرك من هنا ابدا الى أن تستفيق و يطمئن عليها .
تنهد الطبيب بإرهاق و غادر .
أحكم كاي قبضته على يدها و تنهد بحزن و الدموع تنهمر من عينيه فهو لم يعلم بأنها بالمسشفى الى ان جائه اتصال باليوم الثاني من المشفى يقولون بأن شخص جلبها هنا و قام بإعطائهم رقمه الذي وجده الشخص كأول رقم بلائحتها فقامو بالأتصال عليه .
لقد نزل خبر تعرضها لحادث كالصاعقة عليه أنه يعلم بأنه السبب لذا الندم لم يفارقه دموعها التي ذرفتها بسببه لا تغادر عقله أنه يتمنى من أعماق قلبه أن تغفر له كل أخطائه يريد منها ان تبدأ حياة جديد يكون هو بجانبها و لا يفارقها مهما كان السبب أنه يريد ذلك حقا.
اقترب كاي منها و قام بتقبيل جبينها بكل حب و ندم قال : ما أن تستفيقي سوف اعترف لك لا أريد أن اضيع هذه الفرصة اريد ان اعيش بقية حياتي بجانبك انا احبك حقا أنا حقا آسف أيضا لأنني اكتشفت هذا بوقت متأخر سامحيني ! .
ابتسم كاي بخفة لقد اصبح يتخيلها بين ذراعيه و هي تبتسم له بكل حب فقط التفكير بها يصيبه بالجنون .
●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●
بعد مرور عشر دقائق استيقظت إن بيول على صوت الأجهزة و ملئ انفها رائحة المشفى و لكنها .
لا تتذكر ماذا حدث ! ماذا تفعل هي هنا ؟ .استقامت و احست بيد تمسك يدها بأحكام التفت لترى رجل ممسك بيدها و هو نائم بجانبها ابتسمت و قالت : لا اعلم من أنت و لكن شكرا لبقائك بجانبي .
استيقظ كاي عندما شعر بيدي إن بيول تترك يده استقام ليرها امامه تبتسم له بكل رقة لم يستطع كاي ان يتحمل المشاعر التي هاجمته حالما رأها لذا عانقها بقوة و الدموع تنهمر من عينيه .
و لكن ما حطم قلبه قولها له :
* من أنت ؟ *
أزداد بكاء كاي و قال بنفسه
●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●
* هل حان الوقت ﻷن تنسيني و تعيشي حياتك بدوني ، لما بعد أن أدركت بأني أحبك أكثر من نفسي ،
لما القدر يتلاعب بنا هكذا ؟ *○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○
نزلت البارتتتتت ﻷن كثير عجبني التفاعل ^^
شكرا على تفاعلكمم الجمميل ^//^
و اتمنى يكون البارت حاز على توقعاتكم ♡
اتمنى تستمتعون بالبارت >
رأيكم :
وش راح تكون ردة فعل كاي ؟
تتوقعون إن بيول فقدة الذاكرة حقا ؟
وش راح يسوي كاي بيتخلى عنها ؟
علشان أحمسكم للبارت الجاي بعطيكم نبذه له ! ^^
(استدار ليخرج و لكنها ظلت تناديه : ارجوك اخبرني بأسمك ؟ انتظر قليلا .)
(ارتفع صوت بكائه و اصبح يقول بين شهقاته ؛ ألهي!
من اجل سعادتها ارجوك ساعدني كي انسها . )(بعد مضي ساعتين و هو يقوم بحزم امتعته و اخلاء الشقة اصبحت الساعة الخامسة تنهد و هو ينظر لشقته الذي اصبحت فارغه بالكامل .)
( ابتسم تشانيول بحزن و قال : آسف كاي لا استطيع ان أوفي بوعدي لك .)
أنت تقرأ
' Playing With Broken Glass '
Romansa《لو بإمكاني أن امتلكك و لو لمرة واحدة فقط ، أتمنى أن تكون لي و لو للحظة فحسب ، أرجوك ، أرجوك ، أتوسل اليك ﻷني أحبه بشدة ، طمعي به يستمر بالتزايد ، أريدك لي - ألتفت لتنظر لي و لو قليلا ، لا أريد ان انظر بعينيك و أرى نظرات تعبر عن الصداقة ، لقد...