CH11

4.5K 251 4
                                    


《, لكن رجاء اعلم هذا ، أنت فقط كل شيء في قلبي ، ﻷني اعرفك انت فقط و لا اعرف حبا آخر ،
أنا سأتألم قليلا عندما احن لك ،
لكني لازلت اريد ان اسألك مرة آخرى ،
هل يمكنك أن تعيش بدوني ، دون أي ندم ؟ ، 》

●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●

نعم ، أنا حمقاء ﻷنني كنت اعرفك انت فقط ،
انا الحمقاء التي لم استطع تركك ، ، عندما سمحت لي الحياة بذلك ، و على الرغم من معرفتي ذلك
انا اسألك مرة اخرى : هل تحبني ؟ .
اﻵن لم اعد احتاج تلك المشاعر المؤلمة ،
برغم من أنها كانت مؤلمة و لكنني اعتز بها ،
ﻷنها كانت ' لك ' .

●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●

أبتسمت إن بيول بخفة و قالت و هي تبادله العناق : ماذا هنالك ؟ هل اشتقت لي لهذه الدرجة ؟ .

همس كاي بحزن و قال و هو يحكم عناقه عليها : ن--نعم لقد اشتقت لك . . . كثيرا .

ابعدته إن بيول عنها و قالت بقلق و هي تمسك بوجهه بين يديها الصغيرة : ماذا حدث كاي ؟ هل أنت بخير ؟

ابتسم بخفة و قال و هو يعيدها الى احضانه مرة اخرى : أنا بخير ، بما أنك هنا الآن فأنا----- أنا بخير .

أبتعد عنها و قام بالنظر لها بكل حزن و قال : يولي . . . يولي. . . . أن---أنا سوف أت .
لم يستطع أن يكمل جملة فقط التفكير بأنه سوف يؤذيها بهذه الكلمة الصغيرة الخفيفة جعلته يخرس .
تعجبت إن بيول من صمته و قالت :أنت ماذا ؟!
ابتسم كاي و قال و هو يصطحبها الى غرفة المعيشة : لا لاشيء .
بعد هذه الكلمة صمتت إن بيول ﻷنها لا تريد ان تزعجه .

اتجه كاي نحو المطبخ و قال : اذا ! ماذا تريدين أن تأكلي ؟ ألم تحسي بالجوع ؟ .
أبتسمت إن بيول و قالت : امممم بالحقيقة أنا لا أحس بالجوع لذا سوف اتوجه الى السرير اريد أن ارتاح قليلا .
ابتسم كاي و قال : اذا ليلة سعيدة !

بعدما اغلقت إن بيول باب غرفتها اتجه كاي نحو غرفته لكي يستطيع التكلم مع سوهو بشكل خاص .

دخل غرفته و اقفل الباب و قام بﻷتصال على سوهو .

من أن اجاب سوهو : هيونق ! أريد أن اطلب منك طلب مهم .
اجابه سوهو من الجانب الآخر يصوت قلق : ماذا ! حسنا ما هو ؟ .
تنهد كاي قبل أن يبدأ بسرد الأحداث التي حدثت له و ليولي .
ما أن انتهى كاي الا بسوهو يصرخ بأعلى صوت : ماذا!!!!!! هل جننت !!؟ استمع لي جيدا أنت تعلم كم هي خبيثة و ماكرة يورا مع أنها شقيقة تشانيول و لكنها لا تشبهه ابدا أنها الشيطان بعينه لذا ارجوك قم بإلغاء الزواج .
تنهد كاي بحزن و قال : و---ولكن هيونق هذا من اجلها انه من اجل يولي .
تنهد سوهو من الطرف الآخر و اكمل قائلا : كاي . كيم جونق إن استمع لي أنت بفعلتك هذه سوف تؤذي يولي و سوف تؤذي نفسك أيضا !! .

أجابه كاي بغضب : اذا ماذا علي أن افعل هاه؟؟؟ أنا احبها ، احبها لدرجة الموت من أجلها و لن أسمح بأي كائن يكن بأن يقوم بإذائها .

اجابه سوهو بغضب ؛ ولكنك أنت من سوف تؤذيها أكثر من أي شخص آخر كيف لك أن تحميها من الآخرين بينما يجب عليك أن تحميها من نفسك ؟؟ كيم جونق إن استمع لي أنت كأخ لي و لكنني أحذرك لا تلعب بمشاعر يولي أنني احذرك ، هل تعتقد بأن الحب مزحة ؟؟ .

تنهد كاي بحزن و اجابه ؛ و لكن هيونق ! هل تعتقد بأنني أريد إيذائها حقا ؟ أنا حقا اتمنى لو أنها لم توقفني بالمطار . . لقد تمنيت حقا بأنها لم تأتي لكي توقفني اردت ان اغادر حياتها بلا عودة اردت ان انسيها الالم الذي عايشته بسببي لا اريد ان اعيدها للجحيم الذي هربت منه .

تنهد سوهو محاولا تهدأت نفسه و قال ؛ كاي للحقيقة أعتقد بأنه من اﻷفضل لك أن تتركها الآن لكي لا تؤلمها اكثر اريدك ان ترحل عن جانبها الآن لكي لا تتأثر بخبر زواجك اردت لكما الأفضل من اعماق قلبي و لكنك انت من تصعب الأمور هنا انت الذي تقذفها للجحيم بيديك انت الذي صنعت النار من حولها لكي لا يقترب منها اي احد و لكي لا تخرج هي منها انت الذي تحبسها بذكراك انت المخطئ الوحيد هنا .

لقد اخترقت كلمات سوهو قلب كاي بسهولة لقد انغرست بأعماقه و لن تنتزع هذه بسهولة .

تكلم كاي بعد صمت قاتم دام 10 ثوان : ه....هيونق هل يمكنني ان ابقيها بجانبي الى يوم زفافي ؟ أنا حقا اريد ان اعيش معها القليل من السعادة اريد ان احتفظ بشكلها المبتسم لي ولو لمدة قصيرة أعلم بأنها سوف تكرهني و تحقد علي و لكن لأنانيتي انا فقط اريدها ان تتذكرني كرجل أحبها من اعماق قلبه و لا يزال .

تنهد سوهو و قال : كاي أنت لا تفهم ما هو مقدار اﻷلم الذي سوف تسببه لها انت حقا لا تعلم ذلك .

بعدها قام سوهو بإنهاء المكالمة .

قام كاي برمي هاتفه على الأرض بكل غضب و حزن و هو يهمس : أعلم أنا أعلم و لكن .. هذا ..

تنهد بحزن و اتجه نحو النافذة و أصبح ينظر للسماء التي ملئت بالنجوم التي تلمع : أتمنى لو استطيع أن اهرب معها لمكان بعيدا عن كل هذه الفوضى لمكان لن يحاول اي احد ان يفرقنا عن بعضنا و لكن للأسف لا نستطيع أنت سوف تصبحين عن
ما قريب كواحدة من هذه النجوم بالسماء بعيدة جدا عني لا استطيع لمسك ، استطيع فقط النظر لك و تأملك من مسافات بعيدة و هذا . . . . . . . لا يكفيني .

●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●

《، الأنانية شيء مخيف ،
و الحب دائما هو السبب ، 》

○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○

~~~~~ 和的
ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋHi !
باقي بارت و يخلص ♡

زي ما قلت لكم روحو للبارت الثاني اللي نزلته و صوتو تبغون جزء ثاني او لا ؟ يعني تكفيكم النهاية الحزينة ؟ ^^

طبعا اخر بارت راح ينزل الثلاثاء تحمسو له ^^

قصير و مختصر و على السريع كتبته بس ××

بعطيكم نبذة عنه . .

لا بخليكم تتحمسون بنفسكم ! ~~

' Playing With Broken Glass 'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن