Ch8

5.5K 305 26
                                    


《, لقد قالوا بأنك : وغد أناني ،
قالوا بأن : علاقتنا مزيفة ،
أنها كلمات سمعتها آلاف المرات ،
إنني أعيش بقلب زجاجي ، أني أكرههم جميعا ،
قلبي يشعر و كأنه سيتحطم ، ذلك غير عادل بحقي ،》

●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●

ﻷني أعيش بقلب زجاجي ، ﻷنني لا أعلم متى سأتحطم،
كلمات الوداع ، كلمات النهاية ، أرجوك فقط لا تقل هاته الكلمات ، النهاية تأتي للجميع و لكنها لا تحطم الجميع ،

●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●

اتجه نحو ممر المغادرة الذي سوف يرسله بعيدا عنها .
قبل ات تخطو قدمه الى الأمام و يخرج سمع صوت شخص لم يتوقع ان يسمعه هنا مطلقا .

؛ كاي ~ أرجوك توقف !! أرجوك كيم جونق إن .

التفت كاي نحو الصوت الذي اوقف جميع حواسه لتقع عيناه عليها هي من آلمته و اسعدته و من سوف يغادر من أجلها .

صرخت بأعلى صوتها عندما رأته ينظر بإتجاهها نظراته تتوسلها بأن تصمت و لكنها صرخت : أرجوك كاي لا تغادر و تتركني لوحدي قد اكون لا اتذكرك جيدا و قد لا أتذكر العلاقة التي جمعتني بك لكنني اريدك بحياتي اريد ان اتذكرك .

أراد كاي أن يستدير لكي يغادر أراد ان يغادر حياتها كما لو انه لم يكن بها منذ البداية لقد اراد ذلك حقا و لكن قلبه لم يستمع له .

تسللت ابتسامة لوجه كاي و لحقتها الدموع الدافئه من عينيه و لكنه لا يعلم هل هي من سعادته او حزنه؟.

اتجه نحوها مسرع باسط ذراعيه من اجلها ما ان اقترب منها الى ان اغلق عليها بقوة بين احضانه و كأنها سوف تتبخر اذا ابتعد عنها قليلا .

بادلته العناق و هي تضع كل مشاعرها التي لازلت مدفونة بين قلبها و عقلها .
* لما قلبي ينبض بسرعة حالما أراه ؟ انه شعور مألوف جدا . . . و لكنه مؤلم ! . *

●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●

ابتسم تشانيول من خلف الزجاج و هو يرقبهما يتبادلان العناق بكل حب نعم هذا هو الفرق بيني و بينه .

لقد اخبرها بأمر سفر كاي الذي كان من أجلها و بأنه صديق طفولتها و لكنه لم يخبرها بأنه حب حياتها لمدة ثمان سنوات متواصله لما ؟.

فقط ﻷن إخبارها بأمر جونق إن آلمه بشدة لدرجة جلبت الدموع لعيناه .

فهل تعتقدون بأنه سوف يتحمل إخبارها بأمر حبها الشديد لكاي ؟ لا، عندها سوف يتحطم كليا حيناها .

استدار تشانيول لمغادرة المطار و هو يهمس بأبتسامة حزينة تعلو وجهه الذي ملئته الدموع : لقد مللت من محاولة نسينها لقد أردت ان أكون أكثر من صديق و لكنني خسرت الآن .

●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●

اتجه كل من كاي و إن بيول الى شقة كاي لقد اراد أن يريها الصور التي تجمعهم منذ الصغر .

ذكرياتهم الجميلة منها و الحزينه .

وصلا الى الشقة قام كاي بفتحها دخل كلا منهما .
ابتسمت إن بيول حالما رأت الصور تمﻷ جدران شقته الفارغه لقد احست بشيء يغرس بقلبها عندما رأت صورته مع فتاة و كانا يتعانقان و الأبتسامة تعلو وجوههم .

تنبه كاي للتغير في ملامح وجهها حالما رأت الصورة ابتسم بكل لطف و اقترب منها و همس بجانب إذنها : ماذا هنالك ؟ هل شعرتي بالغيرة؟ .

احمرت وجنتا إن بيول و بدأت نبضات قلبها بالتسارع ﻷن صوته كان قريبا جدا جدا منها .

ابتعدت عنه قليلا و قالت : لا كنت أفكر بأنكم تبدون مناسبين لبعضكم البعض . *كذب*

اختفت الأبتسامة التي كانت تعلو وجه كاي و استبدلها بوجه طفل عبوس و بعدها قام بالتربيت بخفة على رأسها و قال : لم يكن هنالك داعي للإجابة عن سؤالي ﻷنه كان سؤال عابر فقط هه .

ابتسمت إن بيول ما أن رأت وجهه اللطيف و قالت : يالك من كاذب ! .

ابتسم كاي حالما رأى أبتسامتها .

●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●

* أرجو أن نبقى سعيدين كاﻷن كهذه اللحظه ، أنا اريد ان ارى ابتسامتك من جديد ، أرجوك إلهي أسمح لي بإسعادها و لو قليلا فقد كنت سببا لدموعها يوما . *

○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○

تحمسسو للبارت الجاي فيه مفاجأه كبيرة

البارت الجاي راح ينزل الأحد ♡

تتوقعون بتتحقق أمنية كاي ويعيشون بسعادة بدون مشاكل ؟

وش تتوقعون بيصير لهم ؟

الموقف الي تتخيلون فيه ترجع ذاكرة ان بيول ؟

اختارو نهاية سعيدة او حزينة ؟

ع حسب التصويت الي بيجي للسعيدة و الحزينه بختار النهاية ♡

نبذة عن البارت القادم *

( ___ : أوبا ألم تتعرف على صوتي ؟ كيف لا تستطيع أن تتعرف على صوت زوجتك المستقبليه هذا محزن قليلا !)

(أقترب كاي منها أكثر الى أن اصبح انفها يلامس أنفه توقفت ____ عن التنفس و قامت بإغلاق عينها عندما احست بأنفاسه الساخنه تضرب عنقها ).

(استدار تشانيول ليغادر و لكن كاي قام بأمساك معصمه بكل قوة و قال : أرجوك ! أنا اتوسل اليك ! لا لا تخبرها يمكنك ان تلكمني ان تركلني ان تقتلني و لكن ارجوك لا تخبرها . . . . أنا اتوسل اليك تشانيول . )

( انهمرت دموع كاي من عينيه قام تشانيول بدفعه بكل قوة و قال : كيم جونق إن ! هل تعتقد بأن إخفاء الأمر عنها سوف يساعدها هل تريد أن تحطمها من جديد ! هل تريد ان تقتلها !!! أستمع جيدا كيم جونق إن اقسم اذا جعلتها تبكي من جديد سوف اقتلك بنفسي و انا جاد بهذا . )


!!!ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ (ضحكه شريرة )

علقو علشششان يمكن اذا شفت تعليقاتكم انزل البارت ابكر ☆

احبكمممممم ♡






' Playing With Broken Glass 'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن