《,كان ينبغي أن اكون أكثر حذرا ،
كان ينبغي أن أنقذ نفسي ،
لذلك لن أتألم ، لم أشعر بهذا من قبل ،
و كأن أنفاسي ستتوقف ، رأسي ممتلئ بك ،
وجهك ، صوتك ، مهما حاولت سوف ،
تكون الأجابة دائما هي : أنت ، 》●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●
أنت كل شيء بالنسبة لي ، ﻷنني متأكدة جدا من ذلك لا يمكنني حتى أن اقول : إنني كنت أنتظرك ، لا يمكنني حتى قول بأنني أحببتك ، و ﻷنني متأكدة بأنك سوف تبادلني الحب ، ﻷنني متأكدة بأنك تهتم ، سوف أنتظرك .
.●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●
أبتسم كاي عندما أنتهى من ترتيب شقته لقد عادت كما كانت عدا أنه تم إضافة سرير بالغرفة الفارغه التي بجانب غرفته.
لقد قرر كاي أن يجعل إن بيول تعيش معه الى أن تستعيد ذاكرتها و تتحسن لا يريدها ان تختفي عن ناظريه من يعلم ما قد يحدث لها لوحدها ؟ .
اتجه كاي نحو إن بيول التي غفت على الأريكة بينما كان كاي يرتب الشقة لقد أرادت ان تساعده و لكنه رفض ﻷنها لا تزال تتعافى فقد تؤذي نفسها عن غير قصد .
اقترب منها بهدوء و انحنى قليلا ليصبح قريبا منها و قام بكل رقة لكي لا تستيقظ بإبعاد خصلات الشعر التي كانت تغطي وجهها بعدما ابعدها بدأ بتأملها لقد اصبحت اجمل مع مرور الوقت .
ابتسم بخفة و قال : هل حبي لك غير نظرتي لك ؟ أم أنا الذي كنت أعمى و لا أرى كم أنت جميلة هه .
لا تزال الأبتسامة تعلو وجهه عندما رمته الذاكرة بعيدا كيف كانت يولي تغضب اذا قام بالكذب عليها او اخفاء شيء مهم عنها و لكن غضبها لا يستمر ابدا اكثر من عشر دقائق .
تنهد كاي و قال بحزن : هل سوف تغضبين عندما تعلمين بأنني أكذب عليك ؟ سوف تتفهميني اليس كذلك ؟ .
اقترب كاي من وجنتها لكي يقبلها و لكنه توقف و قال : أتمنى لو انني استطيع ان اقفل عليك بين احضاني و لا اريك ﻷي احد كان لقد اصبح عالمي يتمحور حولك أنت هي سعادتي و حزني و مستقبلي .
ابتسم بحزن و عندما اراد ان يقبلها قاطعه رنين هاتفه تنهد بعدها قام بحملها بين ذراعيه الى غرفتها الجديدة و بعدها عاد لكي يجيب عن هاتفه .
*على الهاتف*
كاي : مرحبا ؟
___ : مرحبا أوبا ؟
كاي : من ؟
___ : أوبا ألم تتعرف على صوتي ؟ كيف لا تستطيع أن تتعرف على صوت زوجتك المستقبليه هذا محزن قليلا !
أنت تقرأ
' Playing With Broken Glass '
Romance《لو بإمكاني أن امتلكك و لو لمرة واحدة فقط ، أتمنى أن تكون لي و لو للحظة فحسب ، أرجوك ، أرجوك ، أتوسل اليك ﻷني أحبه بشدة ، طمعي به يستمر بالتزايد ، أريدك لي - ألتفت لتنظر لي و لو قليلا ، لا أريد ان انظر بعينيك و أرى نظرات تعبر عن الصداقة ، لقد...