بارت 1

319 12 3
                                    

القلب وما يهوى.......
ميو طبيب ماهر ومتمرس........ لولا خطأ صغير منه لأودى بحياة فتى..... لولا تدخل طبيب اخر لإنقاذ الوضع....... ترك تلك المهنة...... والتحق بمنزل عائله والعمل في مزرعتهم. سملك والده مزرعة كبيرة تحوي الخيول الاصيله وبعض من الحيوانات مثل الدواجن والابقار والاغنام. هناك الكثير ممن يعملون تحت يديه لكن بعد الذي حدث ترك كل شيء وبدا يعمل في تلك المزرعه هو ايضا. المزرعه ملك لوالده سوباسيت.
اذا شعر بالضيق اخذ القارب واتجه للبحر ليمضي بعض الوقت.
مضت سنه كامله على تلك الحادثه......... بدأ الناس ينسون....... لكن ميو... الكوابيس تطارده دائما حتى لو اراد ان ينسى..........
بدأ الشتاء يقترب بالفعل....... ما هي الا ايام قليله حتى يبدأ المطر يتساقط.
كان الجميع يجلس على تلك المائدة كعادتهم التي لم تنقطع رغم اشغالهم......
احضرت سامنثا الفطور مع ابنتها سوزي......
على تلك المائدة.......
سوباسيت. كيف عملك ليو؟
ليو. بخير ابي. كل شيء على ما يرام.
سوباسيت. لم يتبقى الا القليل لبدء موسم الشتاء.
سامنثا. بدأ الجو يبرد بالفعل.
سوباسيت. متى اتفقت مع العامل لتصليح البناء ميو؟
ميو بتوتر و...... اااا.. انا...
سوباسيت. نسيت ثانيه. لا اعلم حقا متى ستفعل ذلك. اعتقد انه من الافضل ان اذهب انا.
ميو. لا ابي. سأذهب الان. لا شيء عندي. اسف حقا.
سوباسيت. حسنا بني.
اكمل الجميع فطوره...........بعدها ذهب كل شخص لعمله او دراسته.
كانت سامنثا معلمه في مدرسة تعمل. لكن لا تدخل صفوف ابنتها. حتى لا يكون هناك تحيز في العلامات.
خرج سوباسيت لعمله في مكتب العمده. ذهب ميو الى متعهد البناء لتصليح المنزل وبعض الاعمال في المزرعه كان ذلك الشخص معروف ومشهور كثيرا في تلك المنطقه.
ميو وصل ودخل المكان. عملا موفق جميعا. اين السيد كانا؟
احدهم. انه في الداخل. ليدخل له ميو.
ميو. مرحبا عمي كانا. كيف حالك؟
كانا.اوووه بني ميو. كيف حالك؟
ميو. بخير. ارسلني ابي. احتاج لعامل لتصليح البناء قبل موسم الامطار.
كانا. اوووه. لقد تأخرت. جميع العمال عندي مشغولون كثيرا هذه الفترة. كان عليك ان تأتي باكرا.
ميو. لا تقل هذا ارجوك. ارسلني ابي منذ اكثر من اسبوع لكنني نسيت حقا.
كانا مبتسما. حقا اسف. لا احد يتوفر عندي قبل اسبوع. فتى اسمه ميلد. انه لا يستطيع الكلام ولكن فتى جيد. ان اردت احجز لك موعد. وإلا.......
ميو. ااااه. سيقتلني ابي. حسنا. احجز لنا موعد.
كانا. تفضل للمكتب.
دخلا وتم تسجيل الموعد مع الوقت.
بعد الظهر.
سوباسيت. ماذا فعلت ميو؟
ميو. ذهبت حقا ولكن........ الجميع مشغول(بصوت منخفض)
سوباسيت. ماذا؟
ميو. اسف ابي لكن.......... انا سأعمل بعض التصليحات ريثما يتوفر عامل.
سوباسيت مبتسما. هل سمعتي حبيبتي؟ يبدوا اننا سنبقى دون منزل في الشتاء. ليضحك الجميع عليه.
ميو. ابيييييي.
والده.ماذا؟هل نسيت العام الماضي؟ام اجعلك تتذكر.
ميو بصمت. اذكر. حسنا انسى الامر.

من الجانب الاخر.......
قولف بعد وفاة والديه بحادث. اكتشف انهم يملكون المال الكثير. اراد استثمار تلك الاموال والعمل لزيادتها. وثق باصدقاءه كثيرا. كان يساعدهم بكل ما يريدون. لكن اصدقاء مثلهم وقت المصلحة فقط هؤلاء ليسوا اصدقاء حقا. سلبوا كل ما يملك بالخداع والتزوير. لم يستطع فعل شيء. تم طرده من المنزل والمزرعه وسلب كل شيء منه. بعدها حمل الحقيبه التي اخذها من منزل والده وعاد الى منزل والده حيث تربى هناك. قضى وقتا حابس نفسه. لا يريد رؤيه احد. حتى قرر العمل ونسيان تلك الفترة. عمل في مزرعه لكن بسبب تنمر صاحب المزرعه ترك قولف العمل.
والان صار يعمل في تصليح الابنيه مع صديقه ميلد.
ميلد اصيب بصدمه جعلته لا يستطيع الحديث. رغم عدة زيارات للأطباء. لكن لا جدوى. صار يعملان معا ويساعدان بعضهما.
قولف يفهم كثيرا على ميلد. لا عجب فهما عاشا معا فعلا.
قولف. مع عدة اعمال اصبح يملك تلك العضلات التي تجعل الفتيات يلاحقونه. شعره الاسود الناعم الكثيف. طويل. يغطي كتفيه. خصلاته الناعمه تنزل على وجهه. بشرته الداكنه قليلا بسبب الشمس. يعمل ليعيل نفسه. صامت تقريبا. الحزن يسيطر عليه. فقد اضاع جهد عائلته. لا يقول الكثير. لا يقابل احد سوى ميلد.
هكذا جعلته الحياة بعد ذلك الثراء وتلك الحياة.
كان لديه عمل ولمده اسبوع مع ميلد. ومن المفترض ان يعود ميلد قبل قولف بيومين ليرتاح. ليذهب لعمل آخر. وهكذا كانا يعملان حقا بجد واجتهاد. يرتاحان معا ويتناولان الطعام ثم يعودان للعمل...........

القلب وما يهوى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن