خرج ميو وهو يفكر لكنه كان سعيدا. اتصل على هاتف والده وتحدث معه وتحدث مع والدته واخوه ليو.
اطمئن عليه واغلق. اتصل على هاتف قولف.
(عفوا... الهاتف المطلوب مغلق او خارج.......
ميو. اين انت قولف؟
ليجرب مره ومرتين واربع..... لا فائدة.
اتصل على هاتف ليو.
ليو. ستجده في منزل ميلد. اتصل على المنزل الان وسيتحدث معك. لان ميلد ليس في المنزل.
ميو. حسنا. اعطني الرقم. اخذ الرقم واغلق.
لم يخبروا ميو بما حدث لقولف.
اتصل على الهاتف. كان قولف جالسا لوحده.
والدة ميلد. هل يمكنك ان تجيب بني؟
قولف. اجل. بالتأكيد. اجاب قولف.....
قولف. الو. مرحبا..............
لا رد.......
قولف.. الو. من المتصل؟
لا رد..........
قولف. الووووووو. هل تسم....... بهمس.... عني.
قولف في نفسه(هل يعقل ان يكون ميو)؟
قولف. اجب ارجوك لإسمع......
ميو. احبك.
اغمض قولف عيناه. لتسقط دمعة منه.
ميو. اشتقت لك كثيرا. اشتقت لصوتك. تحدث. قل اي شيء.
قولف مبتسما والدمع في عينه. انا بخير واشتقت لك ايضا. لدي الكثير لأقوله لك.
ميو. ااااه. يا الهي. الان انا مرتاح حقا.
ليضحك قولف..........
ميو. لماذا لا تجيب على هاتفك. حاولت مرارا ولكن......
قولف بإرتباك....... اااااا.
ميو. ماذا؟هل انت بخير؟
قولف مبتسما. اممم بخير. ها انا اتحدث معك. لكن سرق هاتفي ولم اشتري هاتف آخر.
ميو. ومتى ستفعل؟
قولف. اممم. لا اعلم. لا يهم الهاتف الان. اخبرني عنك؟
ميو. بخير. اشتقت لك.
قولف. اتصلت عليك كثيرا لكن.....
ميو. لان السبد ايرث اخذ الهاتف. لم اخذ الهاتف منه الا منذ دقائق. اتصلت عليك كثيرا ولكن.... لم اجدك. تحدثت مع امي وابي. وسألت ليو عنك واخبرني انك في منزل ميلد.
قولف بحزن. كيف تقضي وقتك؟
ميو............
قولف. اخبرني. لا تبقى صامتا.
ميو. ليس الان. علي الذهاب حقا. سأتحدث معك ثانيه. انتبه لنفسك. وداعا. اغلق الهاتف. كان سعيدا لانه سمع صوت حبيبه.
ذهب لغرفة كايد وبدأ التمارين.
كايد. هل انت بخير؟
ميو. اممم. بخير. شكرا لك.
كايد. تبدو سعيدا.
ليخرج ميو هاتفه.....
كايد مبتسما. هل اعطاك هاتفك؟
ميو. اممم. قال انه كإمتنان لي لما فعلت.
ضحك كايد. هذا جيد.
ابتسم ميو واكمل التمارين...... كان سعيدا بما حدث...... قضى تلك الليلة وهو يتأمل صور حبيبه في هاتفه......في اليوم التالي اتفق قولف مع ميلد ان يحضر عمالا يعملون في المنزل كالعاده بعد ان وقع له الحادث. كان قولف دائم في منزل ميلد. رفض الجميع ان يتحرك او يخرج. الجميع ينفذ طلباته. الجميع يساعده.
مضى يومان بعد مكالمة ميو. كان قولف يشعر بالاختناق. اراد الهروب من ذلك المكان. لكنه صبر وانتظر لبعض الوقت.ليو اخبر ميلد ان ميو حصل على هاتفه وهو يسأل عن قولف بإستمرار.
في ذلك اليوم الماطر. كان قولف على السرير يشاهد المطر من النافذه المفتوحة. يتأمل ويتذكر ميو. جاء له ميلد واغلق النافذه والستائر واعطاه الهاتف.
قولف.........
ميلد. تحدث معه. لا تبقى هكذا. سأخرج قليلا.
قولف. لا اريد.
ليترك ميلد الهاتف على السرير ويضع الغطاء عليه ويتركة ويخرج. جاءت والدة ميلد تطمئن عليه ووضعت له العشاء بالقرب منه وخرجت. بدأت يد قولف في التحسن واستطاع تحريكها قليلا. ليس الكثير حتى لا يتعب. كانت يده اليسرى مصابة. اخذ الهاتف وارسل رساله الى ميو.
قولف. هذا انا قولف. اين انت؟
ميو. قريب منك.
قولف. بل بعيدا جدا.
ميو. لا.
قولف.......
ميو. انا داخل قلبك دائما.
قولف. اشتقت لك.
ميو. وانا ايضا.هل تناولت العشاء؟
قولف. ليس بعد.
ميو. هيا كل. لا تتأخر. احدثك لاحقا. وداعا.
ترك قولف الهاتف بتنهد حزين وثقيل. رغم ان الجميع حوله الا انه يشعر بالوحده في غياب حبيبه.