سوباسيت والشاب....
سوباسيت. انا كايد ابن ايرث. الفتى الذي اجرى له الطبيب ميو العمليه و......
فهم سوباسيت الامر وانزل رأسه.
كايد. اسف لإنني جئت دون موعد. اردت مقابله ميو لأمر مهم.
سوباسيت. يدفع عربه الشاب المقعد ويدخله للمنزل بدل السائق. وينتصل على ابنه طلبا له ليأتي ضروري) نهايه الفلاش...
ميو. اجل. من انت؟
كايد. كايد ابن ايرث.
ميو ينظر لقولف ثم له. امسك قولف بيد ميو.
كايد. لا ذنب لك لما حدث لي. ولكن ابي اخطأ بما طلبه. ولهذا جئت للتحدث معك.
ميو. لن اخلف وعدا قطعه قولف بدلا عني. سأذهب غدا لمنزلك وابقى كما طلب والدك.
كايد. لم آتي من اجل هذا. سألت عنك وعرفت انك ستوافق حتى دون حبيبك. جئت لأوضح لك عدة اشياء فقط.
تحدث كلاهما بعدة امور. ابتسم قولف لما يسمع. ميو كان يشعر بالتوتر والخوف. لكن كان يتماسك فعلا لأجل الجميع.
مضى الوقت ليخرج كايد ويدفعه ميو ويأخذه السائق للسيارة. وينطلقا.
خرج ميو وقولف يسيران مع بعض ويتحدثان وهما يضحكان..... مر شخص بجانبهم وسمع حديثهما.
الشخص. هذا الصوت....... اين سمعته؟ ليس غريبا علي..... لينادي شخص آخر عليه.
ميووغولف تمشيا قليلا ثم عادا للمنزل لتحضير الطعام. لم يتوقف ميو عن غزله وقبلاته التي تربك قولف. حتى فعله الاخير يدخل يده داخل الجينز من الخلف ويضغط على فردتي قولف ويبدأ بتحريك اصبعه على فتحة قولف. ليمسك قولف بيده ويبعدها متنهدا. يكفي. هيا لنأكل.
ميو. ولكنني اريد شيئا اخر؟
لينظر له قولف بحده.
ميو بحزن. حسنا. سأتوقف. ليجلس حزينا على المائده ويتناولان الغداء. كان ميو يعلم ان هذه اللحظات ستنتهي قريبا ليحل الحزن داخل قلبه. لم يأكل جيدا. جلس قولف بجانبه. ميو. ما الامر؟
ميو ينظر له بحزن. ماذا تعتقد يريد مني؟
قولف. لا اعلم حقا. لكن لا اعتقد انه سيفعل شيء خطأ.
ميو. وكيف تعلم هذا؟
قولف. احساس لدي.
ميو ينزل نظراته. يقترب قولف لجانبه ويضع يديه على وجهه ليرفعه الى مستواه
قولف. ما الامر؟
ميو. لا اعلم حقا. اخشى ان...
قولف. لا تقلق. ولا تفكر في شيء. حقا ان أحسست بشيء غير جيد تستطيع ان تتوقف وتخرج من هناك. ان لم يعجبك الوضع اخرج وتعال الي.
ينظر ميو له بنظرات حزينه.... ليضع رأسه على كتف قولف. ليضمه قولف مخففا عنه.
قولف. لا تحزن. هيا. هل تقضي هذه اللحظات معي وانت حزين.
ابتسم ميو ورفع رأسه ينظر له.
قولف. جيد. هيا لنأكل.
ميو. حقا لا مزاج لي للطعام.
قولف. حسنا. كما تريد. انهض لتحضر لك القهوة وانا ارتب المكان.
ميو. سأساعدك.
قولف. حضر لك القهوة فقط. وانا ارتب الباقي. هيا. ابتسم ميو له ونهض. وضع قولف الطعام في الثلاجه وغسل الاطباق وخرج لحبيبه.
ما هي الا لحظات حتى يتصل سوباسيت على ميو ليحضر حالا. لكن هذه المرة من دون قولف ان يعلم. تعجب ميو. ماذا يحدث مع ابي؟ لم كل ساعتين اتصل؟ من يريد مقابلتي هذه المره؟ ولماذا من دون قولف؟
جاء قولف من الخلف. ما الامر؟
ميو. لا اعلم.ينظر لقولف وهو يفكر ينظر بنظرات نحو قولف. اقترب قولف وجلس على الطاوله امام ميو. بقي ميو بتلك النظرات وهو يفكر. امسك قولف بيدي ميو ليهزها قليلا. انتبه له ميو. ماذا؟
قولف. هل انت بخير. ما الامر؟
ميو. ابي. اتصل ليطلب مني الذهاب اليهم
قولف. ها.... هذا غريب. هل يتعمد والدك هذا حتى لا اقضي الوقت معك؟
ميو........
قولف. ماذا؟
ميو. يريد مني ان اذهب لوحدي هذه المره وبشكل مستعجل اكثر من الصباح.
قولف عائدا للخلف......
ميو. لم افهم السبب حقا.
قولف. حسنا. بدل ملابسك واذهب.
ميو.......
قولف. سأنتظرك هنا حقا. هيا لا تتأخر.
ميو. حسنا. سأفعل.
لينهض ويجهز ملابسه ويرتب شعره ويخرج
قولف. انتبه لنفسك.
بقي ميو ينظر لقولف........
قولف. ماذا؟
ميو. انهض وبدل ملابسك وتعال معي.
قولف. ولكن......
ميو. انا لا اخفي عنك شيء. هيا لكي لا نتأخر.
قولف. وماذا ان غضب والدك؟
ميو. لن يغضب. هيا
قولف. حسنا.
لينهض ويبدل ملابسه ويرتب شعره ويخرج مع ميو.
في السيارة.....
ميو. لماذا ربطت شعرك؟
قولف. حتى لا يزعجني وانا اقود السياره. ثم ان السماء مليئة بالغيوم وقد يهل المطر الان. لهذا سأرتدي القبعه.
ميو. اممم. حسنا. ليصلا لمنزل سوباسيت وينزل كلاهما وهما يمسكان بأيدي بعض. يفتح ميو الباب بالمفتاح ويدخل مع قولف. ليستقبله ليو وسوزي.
ليو بهمس. الم اخبرك انه سيحضره معه؟
سوزي بهمس. وقع في ورطه.
ليو. لا اعتقد. هيا لنرى........
ميووغولف....
ميو. ما الامر؟ ماذا هناك؟
ليو. تفضلا لتعرفان. ليدخلا معا. صدم ميو لذلك ولكن لم يهتم. ابتسم ابتسامة سخرية واستهزاء وهو يمسك بيد قولف ليقتربا جلوسا.
ميو. اووووه. انظر من لدينا حبيبي؟ انظر من ترك عالمه وجاء الينا. تعجب قولف ونظر الى ميو. دخلا وجلسا بجانب بعض وميو يمسك بيد قولف والاخرى وضعها على خاصرته.
ميو. ماذا؟ الم تتعرف عليه؟ لقد اخبرتك عنه حبيبي. انه جاك. المريض الذي تشجع ويصرح لي بحبه ثم اخبرني بعلاقاته المتعدده والتي لا تحصى.
لينظر قولف له.
جاك. ارجوك ميو. اريد التحدث معك. لوحدنا.
ميو. اسف. هذا حبيبي. وهذه عائلتي. والجميع يعلم بكل شيء. لم اخفي شيئا عليهم ولم اكذب ايضا. ولا انوي ان تبدأ سوء فهم مع حبيبي بسببك. فأنت لا تستحق.
جاك. ميو ارجوك. اسمعني فقط.
ميو محركا رأسه. اممم. اسمعك.
جاك. اعلم انني اخطأت. ولكن......
سوباسبت. هيا يا اولاد. لنذهب ونتركهم لوحدهم. ذهب سوباسيت وزوجته والاولاد.
بقي ميو وقولف مع جاك.
قولف. نسمعك. ماذا تريد الان من حبيبي؟
جاك. انه ليس حبيبك. لقد دخلت عليه لتنصب عليه وتأخذ نقوده وتبذرها كما فعلت بنقود والدك.
قولف. اممم. وهو موافق. انت ما شأنك؟
جاك. ماذا؟ هل تسمع ميو ما يقوله؟
ميو ضاحكا. هل جئت لتبعدني عن حبيبي؟اجل وانا سعيد معه. على الاقل يأخذ النقود لكن يكون لي وحدي.
جاك. ولكن....
ميو. هل هناك شيئا اخر؟
جاك. ميو انا اسف ولكنك احمق.
قولف. اجل انه احمقي انا فقط. ولا اسمح لك ان تقول له هذه الكلمه. هل سمعت؟
جاك. ومن انت لتسمح او لا تسمح؟
لينظر قولف الى ميو. صحيح. من انا؟
ليبتسم ميو وقال. حبيبي وخطيبي وزوجي قريبا. ليقترب ويقبله في شفتيه ويمتصهَا امام انظار جاك.
ابتعدا وهما يضحكان.
قولف. توقف يا احمق. هناك من يراقب.
ميو. لا يهمني سواك هنا. فإن انت كنت معي فأنا لا ارى احدا غيرك.
ليقترب قولف ويقبله ثانيه قبله لطيفه على شفتيه.
ميو. هل تريد شيئا اخر؟
جاك. حسنا. بما انك تحبه وتريده ان يبقى معك. ما رأيك ان نكون نحن الثلاثه معا؟ يعني تكون علاقة ثلاثيه؟
ميو لقولف. هل ستتصرف ام افعل انا؟
قولف. انت رجلا حقا لكن..... دعني انا افعل
لينهض قولف ويضرب جاك على خده مرتين ويسحبه ليرميه في الخارج وينظف يديه.
ليخرج سوباسيت وزوجته ضاحكان....
قولف. ااااه. كيف وقعت له؟
ميو. كنت احمقا.
قولف. حقا؟
سوباسيت. احسنت بني. هذا لا ينفع معه الكلام. ليضحك الجميع معا ويقف ميو بجانب قولف.
قولف. ما رأيكم ان نتجمع الليله عندي واحضر لكم العشاء.
سوباسبت. من سيحضر العشاء؟
قولف. انا.
سوباسبت. اعتقدت انه ميو. قلت سنبقى جائعون هكذا.
ميو. ابيييييي. ليضحك الجميع عليه.
عائلة سوباسيت مع قولف.
ميو. حسنا فهمت.
قولف. لا عليك. انت تعجبني بكل الاحوال.
ميو رافعا حاجبيه. حقا؟
ليضحك قولف عليه.
ميو. حسنا. سنذهب الان وننتظركم على العشاء جميعا.
سوباسبت. وكإنك انت من سيحضر الطعام.
ميو. ااااه ياإلهي. انه حبيبي. هو وانا واحد. ليبتسم قولف.
كان المطر يهطل. خرج ميو وقولف مسرعان للسيارة.
في الطريق.
قولف. اعتقد اننا نحتاج لعدة اشياء من اجل الليلة؟
ميو. اممم. حسنا لنذهب ونأخذ ما نريد.
ثم...... صمت عم المكان. وصلا للسوبر ماركت للتسوق. اخذا عربه يضع فيها قولف ما يريد وميو يراقبه. ابتسم واقترب منه.
ميو. شكرا لك. على كل شيء فعلته اليوم.
قولف. ها. وماذا فعلت؟ طرد ذلك الحقير او عزومة عائلتي؟
ميو مبتسما. كلاهما. وشيء اخر ايضا.
قولف. لقد قلت لك عزومة عائلتي. هم عائلتي الان. ثم ان ذلك الحقير يريد علاقة ثلاثيه. هل ستوافق.
ميو. مستحيل اترك شخصا ينظر لك كما افعل انا.
قولف. اذا لم تشكرني؟
ميو. امممم. فقط هكذا. انا سعيد حقا.
قولف. حسنا فهمت. هيا لنكمل ونعود قبل ان يسوء الطقس اكثر.
ميو. حسنا. هيا. تسوقا وانتهيا وعادا للمنزل. ارتاحا قليلا بجانب بعض واتفقا على تنظيم العمل بينهما الان.
ميو يعمل ويرتب طاولة الطعام والصاله ويجهز كل شيء. وقولف يحضر الطعام.
عدة انواع مشكله ومختلفه ومن رائحتها يبدو انها شهيه حقا.
حل المساء ووصل سوباسيت والاخرين
سوباسيت. المكان رائع والرائحة شهيه
قولف. اهلا بكم. هيا تفضلا. كل شيء جاهز
ليجلس الجميع على المائدة. ليخرج ميو ويضع الاطباق بمساعدة قولف.
حضر قولف اشهى الاطباق لهم. خرج امامهم بمريول المطبخ. فرح سوباسيت وزوجته.
سوباسيت. الان انا مطمئن على ابني.
زوجته. اجل. قولف فتى طيب.
خرج ميو وقولف.
ميو. هل بقي شيء؟
قولف.لا.سأغسل فقط وآتي. ليجلس ميو مع البقيه.
سوباسيت. الطعام يبدو شهيا حقا.
ميو. اممم. ان قولف طباخ ماهر. خرج قولف. هيا ماذا تنتظرون؟
ليجلس ويبدأ الجميع بالاكل.