توقف المطر.... قرر ميلد وليو العوده للمنزل وانتهاز هذه الفرصه. بعد تلك الفوضى في الشقه دخل ميو يغسل ويرتب المكان ويعيد كل شيء لمكانه.
ميو بهمس. لم اعتقد ان العمل متعب هكذا
ليرتب كل شيء ويذهب ليبدل ملابسه ويدخل لينام بجانب حبيبه. كانت الساعه تشير الى الثانيه عشر فجرا. احس قولف بوجود ميو ليلتفت ويضع رأسه في صدره.
ميو. كيف صرت الان؟
قولف بهمس. اممم.
ميو. عد للنوم. هيا. لينام كلاهما بجانب بعض. متعانقان. قدمي قولف بين قدمي ميو. يدي قولف عند صدر ميو. ويد ميو احدها تحت راس قولف والاخرى على خاصرته.
تحرك قولف ببطء ليرى وجه حبيبه امامه. ابتسم لا شعوريا. ليضع يده على صدر ميو هامسا. ما احلى صباح وانا اقابلك هكذا. ليضحك ويدفن وجهه في صدر ميو. ليلتفت ميو على ظهره بإنزعاج. بدأت حركات قولف التي لا تتوقف. ليفتح ازرار قميص ميو ويبعده جانبا. ابعد يد ميو عنه ليقترب ويقبله بلطف في شفتيه لينزل بقبلات قويه في رقبته ممتصا اياها. تأفف ميو من ذلك. نزل قولف لحلمته يمتصها ويحركها بطرف لسانه وهو ينظر له. فتح ميو عينيه تدريجيا ليرى القابع امامه.
ميو. ماذا تفعل؟
قولف. كما ترى. ابتسم ميو ووضع يده على رأس قولف.
ميو. حرارتك مرتفعه قليلا.
قولف. سأتحسن مع الدواء.
ميو. وصوتك.....
قولف....... ليلعق حلمة ميو ويقرص الاخرى. ليغمض ميو عينيه تحت تلك اللمسات.
🔞🔞🔞🔞🔞🔞
ميو بهمس. هذا رائع. اكمل. لينزع قولف الشورت مع البوكسر معا ويجلس بين قدمي ميو يمتص قضيبه.
قولف. هل يعجبك؟
ميو. امممم. اجل. اجل.
ليكمل قولف يلعق قضيبه ويحركه بلطف بيديه. ليقترب من ميو ويقبله في شفتيه ويمتصها ليدخل لسانه في فم ميو.
قولف هامسا. حان دورك. لا اريدك ان تقذف الان. ليقلب ميو الوضعيه. ويكون هو في الاعلى. لينزل قميصه من بين يديه وينزع ملابس قولف ليكونا كلاهما عاريا.
قولف بنظراته المثيرة. ميو يتقرب ويقبله في شفتيه ويمتصها بقوه ليجرحها بإسنانه. لينزل بقبلاته الى رقبته...... اذنه..... صدره.. ثم الى بطنه....... قولف متأوها يضع يديه على رأس ميو ويعض شفته السفلى.
قولف. امممم.... ااااااه... اجل. ليقترب ميو الى قضيبه ويبدأ يمتصه بلطف.
قولف. لا تفعل. ااااه ميو. توقف.
ليسرع ميو بحركاته وهو يبتسم. تحت تنفسه الثقيل.... صدره يعلو ويهبط.... عضلاته مرتخيه..... اااااه... اجل اسرع.. اجل اجل. سأق..... سأقذف..... ليقذف في فم ميو. ليبتلع منه جزء ويقترب يقبل قولف ليتبادل معه ذلك السائل. ميو بهمس امام شفتي الاخر. هل اكمل.
قولف متنهدا. اممم. اجل. اكمل. لا تتوقف.
ليبتسم ميو ويقترب ليقبله في رقبته....
ليباعد بين قدمي قولف ويكون بينهما......يجلس ميو بين قدمي قولف ليضع اصبعه امام تلك الفتحة الضيقه. ليمسك قولف بالغطاء ويشد عليه. لينزل ميو رافعا ظهر قولف قليلا ليدخل لسانه الى ضيق حبيبه.
تحت تأوهات قولف وتألمه..... يستمر ميو بحركته. ليبتعد ويبدأ بمسح بإصبعه على تلك الفتحه. ليدخل اصبعه تدريجيا تحت تألم الاخر وطلبه بالتوقف. اقترب ميو وهمس. استرخي. حتى لا تتألم.
قولف. مؤلم حقا.
ميو. اهدأ. واسترخي. لن افعل شيء. ليقترب ويقبله بلطف.
قولف. تحرك. ليحرك ميو اصبعه داخل حبيبه حتى اعتاد قولف على ذلك. ليدخل ثلاثه اصابع معا. يشد قولف على الاغطيه وتنزل دموعه.......
اقترب ميو يقبله في رقبته. ادار قولف رأسه ليعطيه مساحه ليضع يده على رأس ميو ماسحا عليه.
قولف. امممم. اجل. اممممم.
استمر ميو بقبلاته الماصه وهو يحرك اصابعه داخل قولف. ليرفع نظره له ويبتسم
ميو. هل يعجبك؟
قولف.اجل.مع حبيبي.... كل شيء يعجبني. انزل ميو رأسه على صدر قولف ليقبله من مكانه. ليرفع رأسه ويعود بقبلات لطيفه على شفتيه. يخرج اصابعه ويقرب قضيبه ببطء امام فتحة حبيبه. قولف يشعر بذلك ليعقد حاجبيه الما.
ميو بهمس. لا تضغط. هكذا ستؤذي نفسك وانا معك. انظر الي فقط.
قولف. حسنا. ليعود ميو بقبلاته الى رقبته قولف ويسحب اذنه ويمتثها وهو يدخل قضيبه. تحت تأوه قولف وتألمه...... وقبلات ميو التي تترك اثرا واضحا......
ميو بهمس عند اذنه. اول مره اشعر هكذا. اريد هذا معك. لكنني لا اريد اذيتك. ليفتح قولف عينيه تحت همس الاخر.
ميو. اريد ان احتجزك فقط داخل قلبي ولا يصيبك مكروه او الما. اشعر بألم في قلبي ان تألمت انت. ليرفع رأسه ينظر اليه.
قولف مبتسم. وهذا ما احببته فيك. رغم غضبك وعنادك. الا انك طفلا من الداخل. حنون وطيب. لهذا احب ان اضع يدي على قلبك لأشعر بالامان معك. ليقترب ميو ويقبله في شفتيه ليدخل باقي قضيبه للداخل ويبدأ يتحرك ببطء حتى لا يتألما.
قولف بعد ان وصلا منطقة اثارته يمسك ميو ويقلبه ليكون هو المسيطر ويبدأ في القفز سريعا على قضيب ميو.... لحظات لينزل ذلك السائل الدافئ داخله......
ليضع قولف رأسه على صدر حبيبه متعرقا
ميو. ارتاح قليلا. ليرفع قولف رأسه وينظر اليه.
ميو. احبك.... احبك حقا. اخاف عليك من الاذى. ليقترب قولف منه ويقبله بلطف على جبينه.
قولف. وانا معك. دائما سأكون بخير..
ميو. متأكد؟
قولف. امممم. اجل. فلا تفعل شيئا احمقا كعادتك.
ميو. ومن يريد مني الذهاب لذلك المنزل؟
قولف. لأجل مستقبلك. ولا اجبرك على هذا. ان كنت لا تريد الذهاب انسى الامر.
ميو. سأذهب. لأجلنا فقط..... وسأتحمل فراقك.... مهما طالت المده. ليبتسم قولف ويقترب يقبله في شفتيه هامسا. اشعر بالبرد