ميووغولف........
قولف. كل العائلة اليس كذلك؟
ميو بهمس. اسف. اخر مره اعدك.
قولف............
ميو ليقترب ويمسك بيده. لن اعيدها ثانيه اقسم لك. لكن لا تغضب. لقد قررنا ان نبقى اليوم بطوله لنا.
قولف. ومن افسد علينا؟
ميو. انا. حسنا. اعتذر. هيا ابتسم الان.
ابتسم قولف. اقترب منه ميو وقبل شفتيه.
ميو. هكذا. انت جيد.
قولف. حسنا. ماذا تريد ان نفعل الان؟
ميو. لا اعلم حقا. هل نلعب قليلا.
قولف. حسنا. لكن ماذا نلعب.
ميو..... اممممَ...... احجيه.... من يحلها يحسب له نقطه. ويكون هناك وقت. والخاسر ينفذ ما يطلبه الاخر.
قولف. ومن اين الاحاجي؟
ميو. من موقع. لدي لا تقلق. تعرفت عليه منذ وقت وانا العب فيه.
قولف. حسنا. هيا لنبدأ. نهضا ورتبا الارض وجلسا كلاهما امام بعض والهاتف امامهما في المنتصف وتظهر لهما الاحجية. بدآ يلعبان. بعد ساعتين من اللعب والتعب.
ميو ٢٧.....قولف ٣٥.
ميو بحزن. ماذا تريدان افعل؟
قولف. ولم نبرة الحزن هذه؟ انت من اختار اللعبه ووضع القوانين.
ميو. امممممَ.
ابتسم له قولف واقترب وجلس على فخذيه وهو يفكر في عقاب. وضع ميو يديه على خصر قولف.
ميو. ماذا؟
قولف. اعتقد انني سأتركها للمساء. ليس الان.
ميو. حسنا. موافق. هل نلعب لعبة اخرى؟
قولف.لا مانع.
ميو. اسئلة علميه.
قولف. اممممم. والقوانين؟
ميو. الرابح يطلب ما يريد والخاسر ينفذ وهناك وقت ولا مجال للتراجع.وعندما استعين بصديق ان كان جوابك صحيح تحصل على ٥ نقاط اضافيه.
قولف. موافق.
لتبدأ اللعبه. بقي يلعبان في البدايه كان ميو متقدما على قولف وكان سعيدا بهذا التقدم. ليخطئ ميو في الجواب. ليجيب قولف. بتحدي بينهما كل واحد يقول جوابي هو الصحيح. ليستعينا بآخرين لمعرفه الجواب الاكيد. اتصل ميو على والده واخبره ان جواب قولف هو الصحيح. اتصلا على ليو واخبرهم ان جواب قولف هو الصيح. وأيد ميلد كلام ليو. ليتصل ميو بإخته لتخبره ان جوابه هو الصحيح. ليتصل قولف بشخص. الشخص. جوابك هو الصحيح. ليستعين بآخر شخص والد ميلد ليخبرهم ان جواب قولف هو الصحيح. ليستعين ميو بآخر امل له النت ليكون جواب قولف هو الاصح. فرح قولف وحصل على نقاط اضافيه. ليحسب قولف. سوباسيت وليو وميلد وصديقه ووالد ميلد. خمسه اشخاص. خمس نقاط لكل شخص اصبح ٢٥ نقطه اضافيه ليتقدم هو على ميو. حزن ميو.
قولف. ماذا؟ انت اخترت اللعبه ووضعت القوانين وانا وافقت. لماذا انت حزين الان؟
ميو. كيف تتغلب علي في كل لعبه؟
قولف ضاحكا. لإنك تفكر بهزيمتي وتنفيذ عقابك علي. اما انا فأفكر بالفوز فقط. هذا هو الفرق بيننا.
ميو. حسنا. وما هو عقابك هذه المرة. ليقترب قولف ويجلس في حضن ميو ويفتح قميصه..........
يجلس قولف على فخذي ميو ويفتح ازرار قميص ميو ويلقيه ارضا ليفتح ازرار قميصه ويلقيه ايضا ليضع يده على صدر ميو ويسمع دقات قلبه ليقترب ويمتص حلمة ميو هامسا. هذا لي انا. ليضع ميو يده على رأس قولف ويفتح شعره ليسمح له بالنزول على كتفيه ويده الاخرى على خاصرته. تأوه ميو لفعل قولف.
ميو. امممممم.
قولف يرفع رأسه. قبلني..... قبلني بقوه وبشدة. اريد ان اشعر بشفتيك فقط الان. ليقترب ميو ويقبله ليمتص شفتيه بنهم متبادلا بينهما مره في الأعلى ومره السفلى ليدخل لسانه محركا لسان قولف وكإنه يبحث عن شيء ليمسك قولف لسانه ويمتصه بقوة ثم يسحبه بأسنانه. ليدفع ميو قولف على الارض ويكون فوقه وهما يتبادلان القبل. انفاس قولف تتسارع لا يستطيع مجاراة ميو. اكمل ميو قبلاته ليسحب شفة قولف ويجرحها.
قولف. ااااه. المتني.
ليكمل ميو قبلاته منتهزا فم قولف المفتوح ليدخل لسانه ثانيه ويمتصا شفاه بعض. لينزل ميو بقبلاته لرقبته ويقبلها تاركا اثرا مكان كل قبله. لينزل يديه الى الجينز محاولا ادخال يده.
قولف يمسكها ليبعدها. ليس الان.
ميو رافعا رأسه.
قولف. ليلا افعل ما تريد. ليس الان.
ميو. لماذا؟
قولف.بعد الظهر سأقابل شخصا. ولا اريد ان اكون تعبا امامه.
ميو. امممم. حسنا. قبل ان يبتعد ميو امسكه قولف ليتبادلا القبل ثانيه وهو على الارض.
ميو بهمس. اريدك وبشده.
قولف وعيناه مغمضتان. امممم. وانا ايضا.
ليعود ميو بقبلاته لشفتيه. ليرفع رأسه وينظر له.
انزل قولف يديه جانبا. ميو وهو ينظر له. شفتاك متورمة ومجروحه.
ليبتسم قولف. اممممم.اعلم.لكنه اعجبني.
ليقترب منه ميو ويقبله في رأسه. نهضا ولبسا الملابس ودخلا المطبخ لتحضير الطعام.
ميو. لم تخبرني. من هو هذا الشخص الذي سيأتي الى هنا؟
قولف. لن يأتي الى هنا. سيذهب لمنزل ابي. انه يبيع الاخشاب وقد تحدثت معه عن كميه الاخشاب التي اريدها. لكنه يعتقد انني اكذب عليه ويريد ان يرى المنزل اولا.
ميو. الا يوجد شخص غيره يبيع الاخشاب؟
قولف. بلى. يوجد الكثير. لكن هو افضلهم واسعاره جيده.ثم ان بعضهم يغشك في الاخشاب او يعطيك اخشاب مسروقه.
ميو. كيف هذا؟
قولف. لنفترض انني ابيع افضل واجود انواع الخشب. واتيت الي لتشتري منها ولكنني رفضت. كيف تحصل عليها من دون مقابل؟
ميو. السرقه.
قولف. صحيح. وهكذا انت لن تخسر شيء. اخذت الاخشاب سرقة مني وبعتها للشخص الذي يريدها بالثمن الذي تريده انت. هل فهمت؟
ميو. اجل فهمت. لكن هل يوجد الكثير منهم؟ اقصد من يسرقون؟
قولف. امممم. كثيرا. ترى الاعاجيب في هذا العالم حقا. ينهشون بعضهم البعض وقد يقتلون بعضهم ايضا.
ميو. يا له من عالم.
ميووغولف......
لم يغلق ميو ازرار قميصه كلها..... اثناء ترتيب الطاوله وهو يتحرك يمينا ويسارا يضع الاطباق عليها. ظهرت حلمة واضحة من فتحة القميص انتبه له قولف.
قولف. هل تريد ان نتحدث الان او لاحقا؟
ميو. ماذا؟ لاحقا افضل لنأكل الان.
قولف. اممم. كما تريد. جلسا بهدوء وتناولا الطعام. اتصل والد ميلد على قولف واخبره ان ميلد يريد رؤيته. اخبره قولف ان يأتي للشقه الان قبل ذهابه للعمل بعد الغداء.
قولف. سيأتي ميلد.
ميو. اممم. سمعتك. رفع قولف رأسه ينظر له بعقد حاجبيه.
ميو. ما الامر؟
قولف. ابتسامة مصطنعه. لا شيء فقط احب رؤيتك وانت هكذا.
ميو. حقا؟ ليبتسم له ايضا.
لحظات ووصل فيها ميلد وليو وجلسا معهم لتناول الطعام. كان ليو جالسا بجانب قولف وانتبه لملابس ميو وعلم ان قولف الان غاضب. اشار ليو بعينيه الى ميو لكن ميو لم يهتم له. نظر ليو الى قولف.
قولف بهمس. لا تحاول. اخوك لا يفهم هكذا.
ليو يهمس. وكيف يفهم؟ ليبتسم قولف له.
ليو. اوووو. فهمت. يستحق. افعل ذلك.
ميو. عن ماذا تتهامسان؟
قولف. الجو حار جدا واقترح ليو ان انزع القميص وابقى هكذا بما انه لا يوجد شخص غريب. وقف قولف لينزع القميص. شرق ميو بطعامه ونهض ليحاول منعه. اعطاه ميلد الماء.
قولف. لماذا؟ الجو حار هنا واشعر انني اختنق حقا. ليفتح بعض الازرار وميو يشرب الماء.
ليو. اعتقد ان هذا كافيا. الا تشعر بالهواء الان؟
قولف مفكرا. اممممَ. اعتقد انني احتاج لفتح واحد اخر. اقترب ميو واغلق الازرار كلها. عاد قولف لفتحها ليغلقها ميو.
ميو. توقف عن هذا.
قولف. انت تفعل وانا لا. انه يعجبني هكذا. انتبه ميو واغلق ازرار قميصه.
اقترب قولف هامسا. الليله سيزيد عقابك وسترى شيئا مني يجعلك تندم انك وقعت لي. ليبتلع ميو ريقه.
قولف. لقد شبعت. سأدخل لأنظف المطبخ. ضحك ليو بخفة عليهما. لينهض ميلد ويدخل خلفه.
ميو. لماذا تضحك؟
ليو. اعتقد انه جاء من يعلمك الصح من الخطأ. مرات كثيرة قلتها لك جسدك لك لا تظهره للآخرين. كما تشعر بالغيرة عليه هو ايضا يشعر بالغيرة. لكنه من النوع الذي اذا غضب فلتترحم على روحك.
ميو. اصمت.
ليو. اعتقد فعلا ان الجو حار يا قولف. هل ننزع القميص ونبقى هكذا. بصوت مرتفع ليسمع قولف.
قولف. اجل بالتأكيد. الان سأنزعه. لينتبه ميو ان قميصه مفتوح زر واحد ليغلقه فورا. ضحك ليو عليه. هكذا جيد ومحترم.
ميو. حقير وتافه.