الجميع منهار عند تلك البوابة الحديدية.
بدأ وقت الحزن......
في غياب ميو........ تغيرت الكثير من الاشياء.
قولف كان لا يشعر بالوقت......هل هو نهارا ام ليلا.... الاحد او الاثنين.... أكل او لا.... نام او لا.... ثم فجأة قرر الخروج وحبس نفسه في البناء...... ويمضي الوقت دون شعور.
والدة ميو. بعد ان دخل ابنها وغاب عنها لعدة ايام مضت. بدأت تكره قولف وتقول انه السبب في غياب ابنها. لو لم يدخل حياتهم لكان ابنها بجانبها الان. لكن عندما تفكر بينها وبين نفسها فهي مقتنعه ان ما فعله قولف الشيء الصواب وكان عليهم هم من يفعلونه منذ زمن.
سوباسيت. اخذ اجازه ليخرج مع عائلته لكن لم تفلح ليدفن نفسه في العمل هو ايضا
ليو. بعد يومين وصلت له سياره فاخره وقد كانت الهديه التي ارسلها له ميو.تطورت العلاقة بين ليو وميلد. وبدأ حياتهما معا. واصبحا حبيبين امام العائلات. تعمق ليو في علاقته مع ميلد. واراد قضاء وقته الخاص مع حبيبه.
كان قولف يعمل في المنزل ويصلح بعض الاشياء. جاء له ليو وكان يشعر بالخجل من ان يطلب منه. انتبه له قولف ولتردده.
ابتسم قولف ونادى عليه.
قولف. ما الامر؟ لديك شيء ولا تعرف كيف تقوله.
ليو. اممم. اجل صحيح.
قولف. ما الامر؟
ليو بخجل. امممم.
ضحك قولف وقال. اخبرني. لقد ساعدتني من قبل وعلي ان اساعدك.
نظر ليو له. ابتسم قولف. ماذا تريد مني ان افعل؟
ليو. اردت قضاء بعض الوقت معه بمفردنا ولكن....
قولف. الحقيبة هناك. ستجد مفتاح الشقة فيها. خذه واذهبا. تعلم انني لا ابقى فيها كثيرا.
ليو. لماذا تبقى هنا حتى في المطر.
قولف. اريد ان انتهي منه سريعا. لقد مرت عشرة ايام منذ ذهاب ميو. ولا اعلم متى سيعود. اريد ان انتهي منه قبل عودته.
ليو. اممم. فهمت.
قولف. هيا خذ المفتاح واذهب. وهناك طعام في الثلاجه جاهز. فقط يحتاج للتسخين. استمتعا بوقتكم.
ليو. شكرا لك حقا.اخذ ليو المفتاح ورحل. رغم ان قولف كان حزينا في غياب ميو الا انه كان سعيدا لأجل صديقه ميلد.
اكمل قولف العمل في المنزل. وكما العاده فهو لا يهتم بأي شيء آخر.
اخذ ليو ميلد بعد ان جهز الشقه لهما ورتب كل شيء. عشاء على شموع. ورود منثورة في كل مكان.... باقة من الورد....
قضيا وقتا سعيدا مع بعضهما. كانت اوقات حميميه بينهما.. وضع لهم اغطيه امام المدفئة وبقيا هناك. كانا في حضن بعضهما.
ميلد شعر بالخجل من نظرات ليو واخفى وجهه في صدر ليو.
ليو. لا تخجل مني. هيا ارفع رأسك.
ميلد. ليس... الان.
ليو. احبك. احب خجلك هذا. ليضع رأسه على كتف ليو. مسح ليو على ظهره ورفع الغطاء عليه.
ليو. هل تشعر بالتعب؟
ميلد. قليلا.
ليو. ارتاح الان. نم قليلا.
ليخلد ميلد للنوم بجانب ليو. بقي ليو ينظر الى ميلد. كان سعيدا بذلك وهو يتأمل ملامحه. ارسل رساله الى قولف ليشكره على ما فعله. فرح قولف وعلم انه حدث شيء بينهما.
بعد ايام........ كان قولف خارجا يسير ليشتري بعض الاشياء.... ولم يرى الا شخصا قادما ليصدمه بالسياره ويقع قولف على الارض.......
وصلت الاسعاف والشرطه..... تم نقل قولف للمستشفى. وتم القاء القبض على صاحب السيارة. وقع هاتف قولف وتكسر.
في المستشفى.........
اصيب قولف بكسر في قدمة ويده. تم نقله الى غرفة خاصه بعد ان اخذوا له صور اشعة وعده فحوصات.