part16/!انا اكرهك ماركو/

1K 85 48
                                    


"اذا كم من الوقت عشت هنا؟" سأل سابو لوفي الذي كان يأخذهم ب جولة حول السفينة

"مممم ، أعتقد أن حياتي كلها. لا أتذكر أبدًا مغادرة السفينة." قال لوفي مبتسمًا بينما أومأ سابو برأسه في التفاهم.  لقد اعتقد أنه إذا كان بإمكانه الحصول على أكبر قدر من المعلومات من الطفل ، كان ذلك أفضل.

"لقد كنت هنا طوال حياتك وما زلت ضعيفًا؟" سخر آيس من لوفي. قام لوفي بنفخ خديه. 

"أنا قوي تمامًا!" صرخ مرة أخرى مما جعل رأس الغراب يلف عينيه ويبتسم. 

"ثم اثبت ذلك!" ابتسم ابتسامة عريضة. 

"حسنًا! سأريكم شيئًا رائعًا للغاية قاله اوياجي إنه مذهل!" قال جذب اهتمامهم.  امتص لوفي حزمة من الهواء ففجر نفسه مثل البالون. قال اوياجي إنه كان رائعًا لذا يجب أن يكون!  فكر بحماس.

تعثرت ابتسامة إيس عندما تشكلت فكرة في رأسه.

"هي سابو اضربه الى هنا!" قال آيس وهو يلكم لوفي تجاه سابو الذي بدا مشكوكًا فيه لكنه ضربه مرة أخرى بأي طريقة.  تم تمرير لوفي ذهابًا وإيابًا مثل كرة بين الاثنين بينما حاول لوفي أن يخبرهم بالتوقف كليهما بينما لا يزال في الهواء.  ضرب آيس لوفي بقليل من القوة ثم ارتد من فوق اللوح إلى الماء. 

"تبا! سيكون بخير رغم ذلك صحيح؟" قال إيس وهو ينظر إلى الماء حيث يجب أن يطفو الطفل مرة أخرى ، عندما لم يفعل ، بدأوا في القلق.  نظروا إلى بعضهم البعض وعرفوا أنهم لا يستطيعون تركه ليموت لذا فعلوا أفضل شيء تالي.

"المساعدة!" صرخ آيس وسابو مما تسبب في تجمد الجميع على سطح السفينة وهبوط ماركو من حيث كان يستريح. 

"ما بكما - يوي؟" قال وهو يبحث عن الخطر.

"رأس الأناناس! سقط الطفل في الماء!"صرخ سابو مما تسبب في تشكل علامة على رأس ماركو منزعجًا قبل أن يدرك ما قالوه.

"نامور! لوفي سقط من على ظهر السفينة - يوي!" صاح ماركو ليأمر فيشمان برأسه ويقفز في الماء من بعده.  بمجرد عودة نامور إلى سطح السفينة مع البالغ من العمر 7 سنوات وبدأ في ضخ المياه من فم لوفي. 

"ما هذا بحق الجحيم لو؟ أنت تعلم أنك لا تستطيع السباحة - يوي!" كان ماركو قلقًا وأطلقها غضبًا.

"أنا ...".  بدأ لوفي.

"ماذا حدث؟" قال ثاتش  اتي لتفقد الأمور. 

"سقط لوفي في البحر ، كيف حدث ذلك بالضبط - يوي؟" أعطى ماركو الطفلين وهجًا مريبًا جعلهما يركلان بقدميهما قليلاً ولا ينظران إلى الرجل. 

"ك - كنا نلعب! " قال سابو وهو ينظر إلى الأسفل.

"نعم ، لقد كان حادثًا!" صاح آيس معيدًا لماركو الوهج. 

»the beginnings of a future pirate King« /متوقفه مؤقتًا/حيث تعيش القصص. اكتشف الآن