كان ماركو قد أحضر لوفي وآيس إلى المستوصف بأسرع ما يمكن حتى يطلع عليهما الطبيب. بمجرد أن رأت الدكتورة ميرا الصبية ، أخرجت ماركو وثاتش من الغرفة حتى تتمكن من القيام بعملها دون تشتيت الانتباه. قامت بفحص ايس بسرعة لتنظيفه ولف يده المصابة فقط لمشاهدة الضمادة التي اشتعلت فيها النيران. حدقت في يدها منزعجة ثم نظرت إلى ايس الذي هز كتفيه وابتسم ابتسامة عريضة على نطاق واسع عينيه الداكنتين ترقصان في الضوء."لا يمكن أن يساعد ذلك." قال مبتسما رغم أنه أسقط تلك الابتسامة بنظرتها الصارمة.
"اجعل واحدة أخرى تشتعل فيها النيران ولن تحب ما أفعله لك أيها الشاب." قالت بنبرة أمومة ولكن صارمة فاجأت ايس.
"نعم دكتور". قال وهو ينظر بعيدًا عنها بخجل وهي تعيد لف يده المغطاة بالضمادة.
"مثل أخيك لديك ضلع متصدع ..." قالت وهي تفحصه عن قرب.
"يجب أن يكون عندما ألقى بي الرجل أرضًا ..." لقد تذكر كيف ضرب سطح السفينة بقسوة إلى حد ما والألم الذي شعر به في كل مكان من الإصابة.
"ستحتاج إلى الراحة ، ولكن كن مطمئنًا أنك ستعود وتتحرك مرة أخرى قريبًا." قالت تبتسم له وهي تقوده إلى سرير بجانب سابو الذي كان سعيدًا برؤية أحد أشقائه على الأقل.
"أين لوفي؟" سأل سابو القلق على أخيه الأصغر.
"في الجراحه ، ظهره ليس بحاله جيده." أجاب آيس بحزن أن الذنب لا يزال قائماً بأن لوفي كان في هذه الحالة بسببه.
"ماذا حدث لظهره؟" لم يكن سابو على متن السفينة يعرف حجم إصاباته.
"من مظهر الأشياء ، تعرض للجلد والضرب ..." همس آيس بهدوء بينما تضاءلت شفاه سابو في صف ضيق.
"سيكون بخير من خلال الجراحه أليس كذلك؟" سأل آيس الذي لم يقل أي شيء.
"سيكون بحاجه فقط إلى الكثير من الراحة." جائت الطبيبه حامله لوفي بين ذراعيها. كان لوفي نائماً بهدوء ملفوف جسده في العديد من الضمادات وثوب خفيف ملفوف حوله لإبقائه دافئاً.
نهض ايس بسرعة وفتح البطانيات ليوضع فيها لوفي.
"يحتاج إلى النوم على جنبه أو بطنه لأن ظهره سيكون مؤلمًا جدًا". قالت للأولاد وهم يعلمون أنهم سيعتنون بالطفل.
"مينيسوتا". أومأ سابو برأسه متفهمًا.
"أريد أن أذهب إلى اوياجي ، هل ستكونون على ما يرام هنا بمفردكم؟" سألتهم بجدية أثناء التفكير في الحصول على ممرضة لرعايتهم لفترة من الوقت.
"سنكون بخير ؛ نحن أكثر من كافيين لأخينا". قال سابو مبتسمًا لآيس الذي ابتسم.
"حسنًا ولكن إذا كنت بحاجة إلى أي شيء من فضلك اسأل!" قالت وهي تلوح لهم وتتوجه للحديث مع الآخرين.
أنت تقرأ
»the beginnings of a future pirate King« /متوقفه مؤقتًا/
Science Fictionماذا سيحدث إذا لم يُمنح لوفي لـ جارب أبدًا ولكن إلى اللحيه البيضاء لتربيته بدلاً من ذلك؟ اتبع لوفي وهو يكبر مع طاقم مشهور يسبب المتاعب والسعادة والضحك والانتماء إلى عائلة كبيرة بينما لا يزال يهدف إلى أن يصبح ملك القراصنة. *** هذا ليس عملي مهما كنت...