همهم لوفي لنفسه بسعادة، فقد شوهدت سفينة جده من مسافة بعيدة مما يعني أن الوقت قد حان للرحيل قريبًا. بينما بدا لوفي سعيدًا جدًا بالذهاب، كان شقيقاه الآخران محبطين ويشعران بالسوء تجاه الموقف.
"قال ثاتش انه علي ان أرى الأمر من خلال عيون لوفي ولكن كل ما أراه هو الموت ينزل علينا." تمتم آيس خلال اكتئابه.
"ها هي كل أحلامنا تخرج من النافذة، هل سنعود إلى هذا المكان أحياء؟" همس سابو أن عينيه كانتا متلألأتين بينما كان ينظر إلى المسافة.
"أنا متحمس..! جدًا ماذا عنكم يا رفاق؟..." بدأ لوفي يقول وهو ينظر إلى إخوته.
"الأمر المشترك لن يكون بهذا السوء!" قال ونظر إليه آيس بعينيه السوداوين المظللتين بقبعته البرتقالية.
"يجب أن أرتدي... قميص..." قال ببطء للوفي كما لو أن هذا يوضح كل شيء.
"وأنا كذلك، ما هي المشكلة الكبيرة؟" نطق لوفي وهو يلقي حقيبته على كتفه ويغادر المقصورة ليشاهد السفينة تبحر أقرب من أي وقت مضى.
"الجميع يرتدي قمصان آيس، أنت المختلف" ضحك سابو بهدوء أمام أخيه الذي أسقط رأسه وهو يتمتم بشأن عدم اضطراره إلى ارتداء تلك الأشياء منذ سنوات.
تنهد سابو وهو يعلم أن أحاديث آيس حول القمصان كانت مجرد ذريعة للتعبير عن قلقه. آيس، على حد علم سابو، قد تم تركه مع قطاع الطرق في سن مبكرة وكان الرجل العجوز يهمله باستمرار. ما زال سابو يتذكر النظرة السوداء التي ارتداها آيس كقناع فوق قلبه؛ كان لا يزال يرى ذلك القناع كلما شعر آيس بعدم الثقة في نفسه، أو عدم الارتياح في وجود الناس. عرف سابو أيضًا أن لوفي لم ير هذا القناع من قبل، أو على الأقل الكمية الكاملة منه. لقد كان يأمل فقط أنه نظرًا لقرب الثلاثة منهم لجدهم، فإن آيس لن يشعر بالضغط لإعادته مرة أخرى.
"أوي سابو، الرجل العجوز سيكون هنا قريبًا لذا استيقظ بالفعل." قال آيس واقفًا وهو يسحب سابو من تأملاته.
"بالتأكيد آسف." أجاب وهو ينهض بينما يغلق حقيبته الخاصة.
"ما الذي أبعدك إلى هذا الحد على أي حال؟" لم ير آيس سابو هادئًا جدًا منذ وقت طويل ولكن مؤخرًا أصبح أخوه صامتًا أكثر فأكثر.
"مجرد التفكير أكثر من اللازم." قال وأومأ آيس برأسه.
"أعتقد أن كلانا كذلك، يجب أن نحاول أن نجعل هذا الأمر ممتعًا قدر الإمكان، من أجل لوفي على الأقل." وضع آيس قبعته على رأسه ونظر إلى الباب وهو يعلم أن وقتهم هنا سينتهي لبعض الوقت.
"فقط عندما نجد أخيرًا مكانًا نسميه وطنًا، يعود ذلك الرجل العجوز ليذكرنا أننا لا ننتمي إلى أي مكان." نطق آيس تشبه بالهمس.
"نحن ننتمي إلى هنا.." قال سابو منزعجًا من آيس لقوله ذلك.
"ثم لماذا يعطوننا لهذا الرجل العجوز؟" سأل آيس وهز سابو رأسه.
أنت تقرأ
»the beginnings of a future pirate King« /متوقفه مؤقتًا/
Fiksi Ilmiahماذا سيحدث إذا لم يُمنح لوفي لـ جارب أبدًا ولكن إلى اللحيه البيضاء لتربيته بدلاً من ذلك؟ اتبع لوفي وهو يكبر مع طاقم مشهور يسبب المتاعب والسعادة والضحك والانتماء إلى عائلة كبيرة بينما لا يزال يهدف إلى أن يصبح ملك القراصنة. *** هذا ليس عملي مهما كنت...