كان آيس جالسًا على السرير الذي تم تصميمه للأولاد في اليوم السابق، وهو مستيقظ تمامًا. قرر جنود البحرية الذين ملئوا السفينة - الأمر الذي أزعج الصبي كثيرًا - أن إعطائهم الأراجيح الشبكية يسبب مشكلة أكبر من مجرد بناء سرير قوي لهم. من المؤكد أن لوفي لم يكن يشتكي لأنه كان ممدًا فوق سابو عند سيل لعابه على وسادته ويشخر طوال الليل. كانت الساعة حوالي الساعة 7 صباحًا مما يعني أنهم سيستيقظون رسميًا قريبًا ولكن آيس اختار السماح لإخوته بالراحة. سبب استيقاظه هو أنه كان يفكر أكثر من اللازم.
لم يكن آيس متأكدًا من كيفية اللقاء مع قطاع الطرق وما إذا كانوا سيكونون سعداء برؤيته مرة أخرى أم لا. لم ينسجموا جيدًا في الماضي، لذا لم تكن آماله في لقاء ودي. كان يعلم أن الغابة التي يعيش فيها ليست المكان الأكثر أمانًا في العالم، مع وجود دب عملاق ونمر وحشي يحرسان الغابة وكل شيء. عرف آيس بشكل خاص أن لوفي والدببة محظورون الآن.
لقد أوضح ماركو أن الاثنين سيظلان منفصلين في جميع الأوقات ما لم يفضلا معطف الدب. آيس لم يمانع في ذلك كثيراً؛ ربما ان هزموا الدب هنا سيثبتوا لماركو أن الدببة ليس لديهم فرصة ضد أخيهم الآن. ربما سيهدأ ماركو قليلاً إذا أسقط لوفي واحدًا قويًا للغاية، أو في حالة فوز لوفي على الدب وما زال ماركو يقرر أن يأخذ رأسه لأنه وضع الصبي في خطر... هل كان الأمر يستحق المخاطرة؟ من الممكن أن يكون ماركو مخيفًا تمامًا عندما يكون لوفي في أي نوع من الخطر، وهو الأمر نفسه ينطبق عليه مرة أخرى... هز آيس رأسه وهو يحاول ألا يفكر في كل شيء من حوله.
"آيس؟" فتح سابو عينيه ببطء بينما بدأت الشمس تشرق من خلال نافذتهما على السرير.
"نعم؟" سأل وهو ينظر إلى سابو الذي دفع الصبي النائم فوقه حتى يتمكن من الجلوس.
"ما الساعة؟" فرك سابو النوم من عينيه على الرغم من أنه لم يكن متأكدًا مما إذا كان سيعود إلى السرير أم لا اعتمادًا على الوقت.
"حوالي الساعة 7 أو 8 لا يزال الوقت مبكرًا." أجاب آيس وهو ينظر إلى الصبي النائم الذي قرر خلع قميص البيجامة واحتضانه بدلاً من ذلك طوال الليل.
"لماذا ينام بدون قميصه؟" سأل آيس سابو الذي هز كتفيه وابتسم.
"قال إن رائحتها تشبه رائحة شانكس." قال سابو ورفع آيس حاجبه لكنه ربطها بأنها إحدى لحظات لوفي الغريبة.
"هل يجب أن ننهضه ونتوجه لرؤية ماكينو؟" سأل سابو قبل أن تتسلل الابتسامة على وجهه.
"هل هذا هو سبب استيقاظك؟ لم أستطع تحمل فكرة النوم بعيدًا عن ماكينو الجميلة.." سأل سابو آيس لكنه ألقى وسادة على وجهه بعد لحظة من قبل الرجل المذكور.
"اصمت وأيقظ لوفي." اتضح عبوس، لكنه أحمر خجلاً على أي حال، المشاعر غبية والفتيات لطيفات بغباء.
أنت تقرأ
»the beginnings of a future pirate King« /متوقفه مؤقتًا/
Ciencia Ficciónماذا سيحدث إذا لم يُمنح لوفي لـ جارب أبدًا ولكن إلى اللحيه البيضاء لتربيته بدلاً من ذلك؟ اتبع لوفي وهو يكبر مع طاقم مشهور يسبب المتاعب والسعادة والضحك والانتماء إلى عائلة كبيرة بينما لا يزال يهدف إلى أن يصبح ملك القراصنة. *** هذا ليس عملي مهما كنت...