part40/! انا لست طفلاً ميهوك/

829 79 266
                                    

هيلووو~ حسنا لا ارغب بأن اطيل! لذا الشروط هي 50 تصويت و200 تعليق ♡(ابدا~ انا لست شخص كسول يرغب بأن يستريح لفترة اطول)
__________________________________________

كان منتصف الليل لكن لوفي لم يستطع النوم فذهب حيث أكثر مكان مريح له خلال هذه الأوقات ، رأس الشكل.

جالسًا على رأس الحوت يحدق في البحر يشاهد الليل المظلم العميق يتحطم مع الموجات السوداء على جانب السفن.

لماذا خرج لوفي في الليل؟ حسنًا ، كان هناك شيء ما يزعجه حقًا. كان شيئًا قاله له ترافي هو الذي جعله يفكر - وهو شيء لم يكن يحب فعله حقًا - من أين أتى؟

سأل ترافي عما إذا كانت والدته جزءًا من الطاقم وكان يعلم أنها لم تكن كذلك ، إلا إذا كانت إحدى الممرضات هي والدته ، لكنهم جميعًا كانوا يبدون صغارًا.

لقد كان دائمًا يرى اللحيه البيضاء مثل والده ، لذلك لم يسأل عن أي شيء أبدًا ولكنه الآن غير متأكد.

"ايها الطفل ما الأمر؟" قال ثاتش إنه يأتي للجلوس بجانبه ويلقي ببطانية خفيفة على حضن لوفي لإبقائه دافئًا.

"لا شيء حقًا ..." قال ببساطة وهو ينظر إلى الأمواج. كان ثاتش يراقب الليلة عندما رأى لوفي يتجول خارج غرفته على سطح السفينة. لقد كان قلقًا عندما قفز الطفل على السور على رأس الشكل لذا اختار أن يفحصه ، وكان ماركو سيحضى برأسه إذا ترك الطفل يغرق أثناء الليل.

"لا شيء حقًا؟ حسنًا ، أنت مستيقظ ، لذا قد يكون شيئًا حقيقيًا حقًا." نطق ثاتش وهو يراقب لوفي من زاوية عينه.

"فقط أفكر كثيرا على ما أعتقد ..." رد لوفي لكنه لم يبتسم عندما قام ثاتش بتزوير وجه متفاجئ.

"إذن لا بد أنه شيء كبير حقًا! ما الخطأ يا فتى؟" سأل ثاتش بقلق وهو يعلم أن لوفي لم يكن معروفًا بمهاراته في التفكير.

"نيي ثاتش ، أين ولدت؟" سأل لوفي فجأة وشعر ثاتش بأنه يتجمد.

"كيف انتهى بي المطاف هنا؟ من هم والداي؟ لماذا تنازلوا عني؟" واصل التحديق في البحر.

"من هو والدي الحقيقي؟" سأل لوفي وقد كانت الضربه لعصب ثاتش.

"اللحيه البيضاء هو والدك ..."قال بصلابه.

"نعم أعرف ... ولكن من هو ... أبي الحقيقي ..." كرر ووقف ثاتش.

"أعتقد أن الوقت قد حان للنوم لوفي". قال وهو يبتعد عن الطفل.

"لكنك لم تجب عن أسئلتي على الإطلاق!" صرخ لوفي أنه يريد إجابات على هذه الأسئلة التي كانت تزعجه لفترة من الوقت.

"لا يحتاجون إلى إجابات لوفي! أنت هنا هذا كل ما يهم." قال ثاتش بقوة.

"حسنًا ، أيا كان ، سأخبر ماركو غدًا." وقف لوفي حاملا البطانية.

»the beginnings of a future pirate King« /متوقفه مؤقتًا/حيث تعيش القصص. اكتشف الآن