part30/النار والعواصف الجزء 2/

573 57 50
                                    


طار ماركو لما شعر أنه ساعات كانت جناحيه مؤلمتين ورئتيه تؤلمان من صراخ أغنيته للانتقام. لم يرتاح ماركو بعد القتال على سطح السفينة لذا كان جسده يحتج بعنف حتى يوقف بحثه ويشفى. لقد رفض الاستسلام على الرغم من أنه سيبحث في هذا المحيط الملعون عن إخوته حتى يعثر عليهم أو يسقط ميتًا من الإرهاق.

"أين أنت يوي". قال إنه يحاول الحفاظ على هدوئه ولكن كلما طار بدون هدف ، كان إخوته الصغار يبتعدون. لم يستطع ، لم يكن ليترك لوفي يختفي من حياته هكذا. لقد أحب آيس ويمكن أن يراهم يكبرون ليصبحوا أصدقاء وأخوة مقربين على مر السنين لكنه قضى ما بدا وكأنه وقت حياة مع لوفي. أغلق عينيه وترك الخوف من الخسارة يغرق ...

--

"أين كنت ذاهب لو في العالم؟" سأل ثاتش الطفل السعيد الآن الذي كان يحتضن بالقرب من ماركو.

"أماه". جاء من فم لوفي مما جعل الجميع يتوقفون عما كانوا يفعلونه.

"ماذا كان هذا يوي؟" سأل ماركو الطفل.

"ما! ما! ما ما ما!" لقد قال فقط وهو ينظر إلى ماركو. لم يعرف الطاقم ما إذا كان يجب أن يضحكوا أو يحتفلوا بالكلمة الأولى لشقيهم الصغير.

"انظر! ماركو سيعرف الآن باسم ماما ماركو!" ضحك ثاتش بشدة لدرجة أنه بدأ يتضاعف. تجاهل ماركو ثاتش و ابتسم باعتزاز للرجل الصغير.

"هل كنت تبحث عني لوفي يوي؟" قال لوفي استجاب للتو مع أماه!
--
ابتسمت عينا ماركو بابتسامة عريضة لذكرى العزم العنيف ، مما أدى إلى ظهور العيون الزرقاء مما جعلها تبدو أكثر يقظة مما كان من المفترض أن تفعله.

"سأجدك آيس ، سأجدك لوفي ، تمامًا كما وجدتني دائمًا." وقد طار مصمماً على العثور على إخوته الصغار قبل أن تتدحرج غيوم العاصفة.

____

"كل هذا خطأي ..." همس سابو من السرير الذي كان يرقد فيه. الآن لديه ضمادة تغطي نصف وجهه فوق عينه

"لا ليس كذلك ؛ لقد بذلت قصارى جهدك." قال ثاتش الجالس على السرير بجانب الطفل الذي رفض النظر إليه.

"كان يجب أن أفعل المزيد ، لقد كنت مهملاً ومتهوراً وتعرض لوفي وآيس للأذى بسبب ذلك." شعر سابو بالرغبة في البكاء وإذا علم أن الدموع لن تؤذي عينه المؤلمة لكان قد بكى هناك وبعد ذلك.

"أنت طفل كان يجب أن نكون نحن من حميك". قال اوياجي وهو دخل الغرفة ينظر إلى الطفل والإصابة على وجهه.

"لم أكن بحاجة إلى الحماية من قبل! أنا قوي! يمكنني القتال بمفردي!" قال سابو وهو يلكم السرير بقبضته في إحباط.

"أنت قوي ولكن الآن أنت واحد منا." قال اوياجي وهو يجلس على كرسي بجانب السرير ينظر إلى الصبي في عينه الجيدة.

»the beginnings of a future pirate King« /متوقفه مؤقتًا/حيث تعيش القصص. اكتشف الآن