عندما قال جارب أن التدريب يبدأ في الصباح لم يكن يمزح. لقد اختار أن يوقظ أحفاده بقبضة الحب التي تسببت في ذعر الأولاد. بعد أن هاجم ميهوك لوفي في الليل، تمكن من أن يشعر بالنوايا الشريرة على بعد سفينة، لذا انطلقت عيناه البنيتان مفتوحتين وتحرك جسده إلى العمل."أنت سريع جدًا." ابتسم جارب لأن الأرجوحة التي كان لوفي ينام عليها تحطمت على الأرض بالفعل.
"لقد هاجمني العم هوكي كثيرًا في الليل." ابتسم لوفي لجده وعيناه البنيتين تتلألأ في ضوء الصباح.
"ايها الغريب! كان بإمكانك قتلنا!" زمجر آيس على جده.
"لكنني لم أفعل." أجاب جارب وهو يضع إصبع السبابة في أذنه ليزيل الشمع.
"ولكن كان من الممكن أن يكون!" صرخ آيس في وجه الرجل بينما ضحك لوفي أثناء المحادثة.
"يا فتى، لقد استخدمت هاكي الملاحظة." قال جارب وهو ينظر إلى لوفي الذي ابتسم، وقبعته تغطي إحدى عينيه.
"بالطبع." قال بنبرة صوت مسطحة قبل أن يشير إلى إخوته.
"لقد تعلمنا جميعًا هاكي الملاحظة منذ فترة." أثنى لوفي على إخوته الذين ابتسموا له.
"ثم يبدو أنني سأختبرك الآن، أليس كذلك؟" قال جارب إن الظل بدأ يغطي عينيه بينما كان يوجه قبضتيه في الهواء. لم ينتظر الثلاثي فور ان تطايرت القبضات ليخرجوا من تلك المقصورة. عندما خرجوا من الغرفة تجمدوا على الفور على الرغم من أن الخطر كان واضحًا خلفهم.
"ماذا-" بدأ آيس
"بحق.." قال سابو بعد ذلك
"الموز..." أنهى لوفي بهدوء وعينيه الواسعتين على ملوك البحر المتواجدين في كل مكان.
"يبدو أن لدينا بعض المشاركات." قال جارب من خلفهم مرسلاً الرعشات إلى أعلى عمودهم الفقري.
"لماذا يوجد الكثير من ملوك البحر؟!" صاح لوفي. أثناء إقامته في الخط الكبير، تناول العديد من أطباق ملوك البحر، لكنه لم ير ابدا هذا العدد من الأطباق في طلقة واحدة.
"نحن في الحزام الهادئ." قال جارب واستدار سابو بسرعة على قدميه ليواجه الرجل الأكبر سنًا.
"لماذا نحن هنا!؟ هذا ما يسمى عش ملك البحر وليس هناك نسيم لتبحر السفن من خلاله!" كان سابو يدرس بجد في كل شيء.
"لدينا مراوح حتى نتمكن من المرور دون رياح، كما هو الحال بالنسبة لملوك البحر... اعتقدت أن مجموعة من حثالة القراصنة كانت ستدربك قليلاً. إن اكتساب بعض الخبرة في قتال ملوك البحر سيشحذ حواسك!" قال جارب وهو يضرب سابو على رأسه بإحدى قبضتيه.
"لذلك كل ما يتعين علينا القيام به هو ركل مؤخرتهم؟" سأل لوفي جده الذي أومأ برأسه وابتسم لوفي قبل أن يصعد إلى وضعية الحصان ويضع يديه على ساقيه.
أنت تقرأ
»the beginnings of a future pirate King« /متوقفه مؤقتًا/
Fiksi Ilmiahماذا سيحدث إذا لم يُمنح لوفي لـ جارب أبدًا ولكن إلى اللحيه البيضاء لتربيته بدلاً من ذلك؟ اتبع لوفي وهو يكبر مع طاقم مشهور يسبب المتاعب والسعادة والضحك والانتماء إلى عائلة كبيرة بينما لا يزال يهدف إلى أن يصبح ملك القراصنة. *** هذا ليس عملي مهما كنت...