Chapter 42 Which one of them did It?... 2

604 51 14
                                    

(من منهما فعل ذلك؟!... ٢ )

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

" مرحباً جيان جي! " كان هناك صوت شاب لطيف على الطرف الآخر من الهاتف

"أين أنت الآن؟"

"انا في الفصل"

"تعال إلى الشركة على الفور "

"آه؟ في هذه اللحظة ؟ لكن لدي فصل بعد بضع دقائق فحسب "

"الآن... حالاً... فوراً... أريدك مزروعاً أمامي في الشركة!" أغلق جيان سوي يينج الهاتف ببساطة

لم يكن عليه الانتظار طويلاً فبعد حوالي الأربعين دقيقة قدم جيان سويلين إلى الشركة ملفوفاً بمعطف سميك جداً جالباً الإحساس بالبرودة معه

دخل المكتب و خلع وشاحه قائلاً " جيان جي ، ما هو الأمر المُلح جداً؟ لما الاستعجال هكذا "

صفع جيان سوي يينج ملف سندات الملكية على الطاولة أمام جيان سوي لين وصرخ " نعم... ألقي نظرة عليها بنفسك وأخبرني أنت! ما الخطب "

أخذ جيان سويلين المعلومات بشكل مريب وقلب بضع صفحات و تغيرت تعبيرات وجهه كثيراً ثم نظر إلى جيان سوي يينج بأعين مذهولة " جي... ما هذا... "

حدق جيان سويينغ في وجهه بقسوة " كما تعلم... وأنا أيضاً مهتم جداً بمعرفة ما هو هذا بحق الجحيم... تعال هيا ، قل لي بوضوح أين هي القائمة الأصلية للمالكين المسجلين !!! "

قال جيان سويلين بصوت عميق: " جي... ما هذا... أنا... أنا حقاً لا أفهم أي شيء... وهؤلاء...لا أعرفهم " ثرثر جيان سوي لين ضائعاً من نظرات جيان الثاقبة

"أنت لا تعرف هاا!" وقف جيان سويينج غاضباً و لوح بيده كما لو أنه يريد ان يصفع أياً كان " ألا تعرف؟ أهذه حتى كلمة من المفترض ان تقولها؟ إذاً من يعرف بحق الجحيم....؟ ابن الجيران؟ تجرؤ على إعطائي إجابة سخيفة لشيء يساوي عشرات الملايين؟ لقد تم تسليم هذا الأمر لك!! أنت مسؤولٌ عنه بالكامل لقد وثقت بك وتوقعت منك ان تنجز هذا الامر السخيف بشكل صحيح و الآن تلقيت هذه القذارة على وجهي!! فقد ولت جميع المنازل الثلاثة! لم تنجح الأمور التي وكلتك بها وذهب المال الى جيب شخص آخر!!!! قل لي أيها البيضة الحمقاء الفاسدة ماذا يحدث بحق الجحيم! كل شيء يشير إلى ان هذا عملك الخاص هل تعاونت أنت وباي شينيو لخداعي وابتلاع النقود مني ها!!!؟  "

"لا! جي... كيف بإمكانك قول هذا؟ " غطى جيان سويلين وجهه ونظر إلى شقيقه بحزن واستنكار  "أخي ، ألم تدع باي جي يساعدني في ذلك الوقت ، وساعدني في نقل الملكية إلى السيد فان وبعد ان أنتهى الأمر ، جاء وأخذ معلومات البيوت الثلاثة الأخرى ، وقال إن الأمور بسيطة للغاية ويمكنه التعامل معها بنفسه وأنا قلت هذا لك في ذلك الوقت ... أليس كذلك؟! "

in love with an idiot حيث تعيش القصص. اكتشف الآن