Side Chapter 9

197 13 6
                                    

( يوم الطفل مع ليجيان )

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

كان 1 يونيو يوم عمل رسمي كغيره من الأيام ، تناول لي يو مشروباً من الكحول مع موكله في الليلة الماضية لذا كانت الساعة العاشرة تقريباً عندما استيقظ ، عندما رأى أن جيان سوي يينج لا يزال في المنزل ، كان متفاجئاً بعض الشيء وقال " لماذا لم تذهب إلى الشركة اليوم؟ "


" لن أذهب اليوم ، ولن تذهب أيضاً " سكب له جيان سوي يينج كوباً من الماء ، وقال له بشكل غامض " اليوم سأرافقك أنت "


" ترافقني؟ " قال لي في حيرة من أمره " ترافقني لأي غرض؟ "


" سوف ارافقك في إجازة للاحتفال قليلاً "


" ماذا حدث؟ ..." فهم لي يو فجأة وقال بابتسامة مدركة " أنا؟ يوم الطفل؟ أليس كذلك "


" نعم " ابتسم جيان سوي يينج و قبض على ذقنه قائلاً " أولست طفلي الخاص؟ "


" حسناً ، دعنا نحتفل بهذه الإجازة كما تريد "
نظر لي يو إلى جيان سوي يينج بمتعة ، وبابتسامة واضحة في عينيه " أخبرني ماذا سنفعل اليوم إذا؟ "

" لا أعرف... اتسائل كيف يستمتع الأطفال هذه الأيام في أوقاتهم " فكر جيان سوي يينج قليلاً " على الأقل لن نقوم بالذهاب إلى نفس الأماكن المعتادة ، وإلا فلن يكون هناك جو احتفالي على الإطلاق . تعال ، دعنا نفكر في المكان الذي يجب أن نذهب إليه "


" هذا حقاً أمر ٌصعب لنقرره " فتح لي يو باب الثلاجة وقال " دعنا نخرج لتناول الطعام عند الظهر. الآن ماذا عن تناول شطيرة لتهدئة معدتك في الصباح؟ "


" لا بأس " مشى جيان سوي يينج بضع خطوات واحتضن خصر لي يو ثم " التصق " بظهره حرفياً.
إذا اتخذ لي يو خطوة واحدة فقط فسوف يتبعه
أيضاً على نفس المسار


كان لي يو يصنع لي يو الخبز المحمص من جهة ، ويقلي البيض من جهة ، ثم صنع فنجانين من القهوة واستدار لينظر إلى جيان سوي يينج بابتسامة عريضة ، تقارب الاثنان وتلامست شفاههم بهدوء. تلك القبلة هيأت المزاج الجيد لبقية اليوم بأكمله.


" ما رأيك في أن نذهب للسباحة؟ " قال لي يو أثناء تناول الطعام


" السباحة؟ نحن نذهب للسباحة بشكل منتظم أغلب الأوقات...."


" كاريوكي؟ "


" انس الأمر ، أنا أغني بشكل سيء ، أنت أسوأ مني
حتى في ذلك " قال جيان سوي يينج مازحاً " اليوم عطلة كما تعلم ، لما ينبغي علينا ازعاج بعضنا البعض في يومٍ كهذا "


" إذا فكر بالأمر بنفسك... انا لا اعرف "


فكر جيان سوي يينج بالأمر بمنتهى الجدية ثم اقترح ببساطة " ماذا عن ان نذهب إلى مدينة العاب الفيديو ونسترجع ذكريات طفولتنا هناك؟ "


in love with an idiot حيث تعيش القصص. اكتشف الآن