(الأخ الأكبر الذي يصعب إرضائه..... )
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.منذ أن أصيب جيان سوي ينج بالتواء في كاحله ، لم يشعر بالرغبة في الذهاب إلى العمل وانتهى به الأمر بالبقاء في المنزل للراحة لمدة يومين
في اليوم السابق لامتحان دخول الكلية ، تلقى مكالمة من جيان سوي لين بينما كان جالساً على الأريكة يشاهد فيلماً باسترخاء بالغ
نظر جيان سوي يينج إلى هاتفه وكتم صوت المكالمة على الفور لم يكن في حالةٍ مزاجية للرد على اخيه ببساطة
لكن جيان سوي لين لم يستسلم واستمر في الاتصال به مرة تلو أخرى و بعد أن شعر سوي يينج بالانزعاج بما فيه الكفاية التقط هاتفه وسأل بتكاسل "ماذا تريد الان ؟ "
"أخي لقد سمعت من لي يو أنك قد لويت قدمك؟! "
"أمم ، لقد التوت "
"أووه هل أنت أفضل قليلاً الآن؟ كيف تأكل ، هاه؟ "
رد بنفاذ صبر "لن أجوع نفسي حتى الموت لا تقلق"
"هل هناك من يعتني بك؟ ألست وحدك؟! "
"لقد لويت قدمي فقط ، ليس الأمر كما لو أن نصف جسدي مشلول... ! " قال جيان سوي ينج بنفور وهو يشعر بأن صبره بدأ ينفذ إلى حدٍ ما لأن مشاهداً من الفيلم قد فاتته " لست بحاجةٍ إلى أي شخص ليعتني بي ، سأغلق الخط "
"لكن ، جي جي !"
"ماذا؟"
"هل قمت بوضع أي دواء عليه حتى الآن؟ هل قمت بتدليكه على الأقل؟ إذا لم تعالجه بشكل صحيح ، فسوف يستغرق الأمر أسبوعين للشفاء "
" كيف يمكن أن يكون ذلك كارثياً إلى هذا الحد... سيكون على ما يرام في غضون يومين "
"ما رأيك في أن أحضر لك بعض الأدوية ؟ هناك دائماً شخص يتعرض للإصابة في فريق كرة السلة لدينا ، لذلك أعرف كيف أعالجها "
نادراً ما أخذ جيان سوي ينغ أيام إجازةً من العمل لذلك كان البقاء في المنزل وحده للاسترخاء أمراً يجلب له راحةً شديدةً بالفعل ، و هذا هو السبب الرئيسي لعدم رغبته في مقابلة أي شخص ولا سيما المزعج سوي لين لذلك رفض على الفور
"لست مضطراً لذلك ، لديك امتحان دخول الكلية غداً توقف عن إضاعة الوقت بحماقة ، انت تبحث فقط عن شيء ليلهيك لا أكثر "
"خلال الأيام القليلة الماضية ، كان المعلم يقول أنه لا داعي للمراجعة كما أنه من الممل البقاء في المنزل طوال اليوم ، دعني أذهب لرؤيتك "
" قلت إنني لست بحاجة إليك لذا فأنا لست بحاجة إليك !!!!! "
" لكن جي ... "
أنت تقرأ
in love with an idiot
Romanceالاسم : in love with an idiot ملخص : كان جيان سوي يينج الذي ولد وفي فمه ملعقةٌ من الذهب والذي كان معتاداً منذ الصغر على الحصول على الأشياء التي يريدها واثقاً جداً من قدراته على إيقاع أياً كان في شباكه وحتى لو كان الابن الثاني لعائلة لي المتعجرف وكل...