( المحب الغيور... ٢ )
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.أخفض لي يو رأسه ولم يقل شيئاً على الإطلاق
أمسك جيان سوي يينج بذقنه وقال " هيا ، أظهر وجهك لجيان جي . انت لن تبكي ، أليس كذلك؟ " حاول جيان سوي يينج مضايقته ببضع كلمات لتخفيف الحالة المزاجية المتوترة ، ولكن عندما رأى لي يو يرفع وجهه لم يكن هناك أي تعبير عليه. ويبدو أن عينيه مغطاة بطبقة من الضباب الرمادي
استغرق الأمر من جيان سوي يينج بضع لحظات ليقول بقلب منقبض " هل أنت بخير؟"
نظر إليه لي يو وسأله " هل بدأت تشعر بالملل مني؟ وبأني قد أصبحت مجرد شخص مزعج بالنسبة لك؟"
" لا ، كنت أتحدث فقط عن الهراء... ذلك بسبب الشرب. كيف يمكن أن انزعج منك؟ أنا أحبك كيفما كنت ، كيف من الممكن ان أجدك مزعجاً على الإطلاق؟ "
كان تعبير لي يو يحمل حزناً لا يوصف ولم يستطع كبح الغصة في نبرته " أعلم أن هذا يزعجك ، لكني أخشى حقاً أن تتركني. لقد كنتَ دائماً هكذا ، وكان هناك دائماً أشخاص يأتون ويذهبون من حولك... انت دائماً تحت الاضواء. أنت على حق ، لا أستطيع التحكم بك بعد كل شيء ، يبدو أن هذا الخاتم لا يمثل أي شيء في ذهنك. عد والعب ، لن أزعجك بعد الآن " بعد ذلك ، أراد المغادرة إلى المنزل
هل يستطيع جيان سوي يينج السماح له بالرحيل في مثل هذا الوقت؟ لقد كان الأمر مؤلماً للغاية ، لذلك أمسك لي يو بإحكام وقال بندم " لا تغضب. لقد شعرت بالإحباط وأردت أن أغضبك حتى نصبح متعادلين. لا يوجد هدفٌ آخر حقاً . علاوة على ذلك ، لم أتطرق إلى هؤلاء الأشخاص ، أنا فقط خرجت مع أصدقائي لتناول مشروب. عندما تستمر في التدخل بشؤني ، سأكون متوتراً بعض الشيء حتماً. أنت تعرف شخصيتي السابقة أنا لا احب ان أكون مقيداً ، الآن دعنا نأخذ الأمر ببطء ، لا تحزن مني "
هز لي يو ذراعه بقوة وتوجه نحو الباب.
مهلا ، هذه الطريقة لم تنفع معه حتى!
امسك جيان سوي يينج كتف لي يو ولف جسده
ودفع الشخص نحو الحائط قائلاً " لي يو؟ كم عمرك بالفعل؟ نحن لا نلجأ إلى مثل هذه الحلول الطفولية "رفع لي يو رأسه وعيناه كانت رطبة
شعر جيان سوي يينج برعشة دماغه وأصيب بالذعر على الفور ، قائلاً " لا... هل يمكنك... حسناً ، سأتوقف عن المجيء إلى أماكن مثل هذه في المستقبل. إذا كنت تريد المجيء ، فسوف آخذك معي. إذا كنت تريد مشاهدتي ، سأتركك تشاهدني طوال الليل. لا تفعل هذا ، لماذا تفعل هذا الان؟ "
شهق لي يو بحزن " أنت لا تفهم مدى خوفي من أنك لن تريدني بعد الآن "
فكر جيان سوي يينج في التعذيب المتبادل الذي استمر لمدة عام والذي تعرض له الاثنان من قبل ، وأدرك فجأة ان انعدام الأمان الذي يشعر به لي يو لم يكن أقل منه أبداً. لقد ندم على الفور على القيام بهذه الأشياء الحمقاء ، وأوضح بشكل محموم " كيف لا أريدك بعد الآن؟ أنت لا تعرف مدى اهتمامي بك. لا تبكي... هاي ، أنا أحذرك ، إنه ليس ... آه .. ماذا عن هذا ، سأخرج لتناول العشاء في المستقبل وأحاول العودة إلى المنزل قبل الساعة العاشرة و إذا لم أتمكن من العودة إلى المنزل ، سأتصل بك بمحض إرادتي ، حسناً؟
لن أفعل ذلك أبداً مرة أخرى "
أنت تقرأ
in love with an idiot
Romanceالاسم : in love with an idiot ملخص : كان جيان سوي يينج الذي ولد وفي فمه ملعقةٌ من الذهب والذي كان معتاداً منذ الصغر على الحصول على الأشياء التي يريدها واثقاً جداً من قدراته على إيقاع أياً كان في شباكه وحتى لو كان الابن الثاني لعائلة لي المتعجرف وكل...