Chapter 118 Getting Back What We Had Lost

369 25 13
                                    

( استرجاع ما فقدناه...)

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

عانقه لي يو وبكى حتى أصبح أنفه احمر وتبللت كتفا جيان سوي يينج بالدموع والمخاط ، وأخيراً تعب السيد الشاب جيان من البكاء

مسح جيان سوي يينج دموعه سراً ، وقام بتعديل مشاعره ، ثم شد شعر لي يو مبعداً إياه قائلاً
" حسناً ، أسرع واحزم أغراضك وعد معي إلى بكين ، إذا كنت ستعود حقاً ، فهناك أماكن كثيرة يمكنك استخدام الدموع فيها. الآن احتفظ بها قليلاً "

امتص لي يو نفساً ورفع رأسه ، ونظر إليه مع
لمحة من الإحراج. بدت عيناه اللامعتان ولكن المحتقنتان بالدم ، مقترنة ببشرته الرقيقة والناعمة ، مثيرة للشفقة بشكل خاص

لكن لسوء الحظ ، لا يزال جيان سوي يينج يبدو غير مرتاحاً بعض الشيء بسببه. وبدون سبب على الإطلاق كان يريد أن يصفعه مجدداً ، فقمع دافعه وحثه بإزدراء " اذهب واغسل وجهك ثم احزم أمتعتك ، و أعطني دفتر حسابك من هذه الفترة الزمنية ، وأخبرني ماذا فعلت ، وإلى أي مدى أنت مرتبط بكل هذا كل الأشياء التي يمكن تفسيرها "

أومأ لي يو برأسه وذهب إلى الحمام ليغسل وجهه. بعد ذلك ، خرج دون أن يمسح وجهه بالمنشفة حتى ، كما لو كان خائفاً من أن يهرب جيان سوي يينج فوراً.

كان جيان سوي يينج يحدق في خريطة الهروب من الحريق في الفندق في حالة ذهول. لقد فكر في أسوأ الاحتمالات لهذه المسألة. إذا لم يتمكنوا حقاً من مساعدة لي يو وإنقاذه ، فيمكنهم فقط السماح له بالذهاب كما قال شاو تشون ، ولن يتمكن أبداً من العودة مدى الحياة. حتى لو لم يهرب ، يجب عليه أن يبدأ بوضع الخطط مبكراً. اعتباراً من الآن ، يجب أن يعرف مدى خطورة الوضع.

قام لي يو بحشو الأشياء في حقيبته وقال " جيان جي ، يجب حل المشكلة هنا أولاً. العودة إلى بكين
لن تحل المشكلة بالكامل "

عبس جيان سوي يينج في وجهه وقال " ماذا تقصد؟ ماذا يعني هذا الكلام؟"

أخرج لي يو جهاز الكمبيوتر الخاص به وفتحه لجيان سوي يينج لقراءة حساباته

درسها جيان سوي يينج تقريباً لأكثر من نصف ساعة ، وكلما نظر إليها ، أصبح أكثر خوفاً

جلس لي يو على طرف السرير ونظر إليه بمودة " لقد تركت طريقاً لنفسي. لم أتصالح معك بعد ، فكيف يمكن أن أموت بهذه البساطة؟" أشار لي يو إلى المشروع وابتسم بخفة قائلاً " لم يتمكنوا من العثور على ما يكفي من الأدلة وهذا لا يكفي للقبض علي ، وكانت حسابات شركتنا خالية من العيوب. كما ترى ، فقط بالنسبة للمشروع الذي دعا فيه السكرتير لي لتقديم عطاءات لبناء مساكن بأسعار معقولة ، قمت بتسوية أكثر من ٢٠٠ مليون يوان في الحسابات. حتى إذا كان عليهم ايجاد العيوب وتدقيق الحسابات سوف يواجهون وقتاً صعباً في إيجاد الخطأ. وعلى الأكثر ، سوف يلتقطون فقط الملايين من حالات التهرب الضريبي ، وهي ليست مشكلة كبيرة على الإطلاق "

in love with an idiot حيث تعيش القصص. اكتشف الآن