( حفلة وقبلة ولكمة! )
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.بعد كل شيء ، لم يتم تسليم الهدية البسيطة ، وألقى بها جيان سوي يينج في السيارة في خيبة أمل
في فترة ما بعد الظهر ، عاد جيان سوي لين وأعاد معه بعض الصور والمواد عن الأرض ، ثم ناقشها وحللها مع جيان سوي يينج
بعد الاستماع قدم له جيان سوي يينج العديد من الأفكار حول كيفية المضي قدماً في المشروع ثم قال "راقب باي شينيو جيداً وأخبرني بمجرد حدوث شيء ما ، ليس من السهل على عائلة خالتي كسب المال ، لا اريد لها ان تخسر المال بسبب ابنها الأخرق هذا كل شيء ، هذا الشخص يملك عقلاً ساذجاً بعض الشيء إذا كانت هناك أي مشكلة في هذا المشروع فستكون انت المسؤول الأول.... "
أومأ جيان سوي لين "سأعتني به"
"حسناً ، يمكنك الذهاب "
وقف جيان سوي لين" أخي ، دعنا نذهب معاً الليلة "
"آه؟ أين؟"
"ألم تكن تريد الذهاب إلى المنزل لتناول العشاء الليلة؟"
"أوه ، اذهب أولاً ، لا يزال لدي شيء أفعله ، سأكون هناك قبل العشاء.... لا تقلق"
أصيب جيان سويلين بخيبة أمل نوعاً ما: "أوه"
استدار جيان سوي لين وأراد المغادرة و عندما وصل إلى الباب أوقفه جيان سوي يينغ
" ليتل لينزي متى ستظهر نتيجة امتحاناتك ؟"
"بعد غد"
نقر جيان سوي يينج اصبعه برفقٍ على المنضدة
"يمكنك قيادة سيارة والدنا الآن أليس كذلك؟""نعم"
"كما وعدتك آخر مرة ، إذا كنت تريد سيارة فيمكنك شراء سيارة متى أردت ذلك... "
"أخي ، هناك العديد من السيارات في المنزل لا أعرف اي واحدة اختار ، اختر لي أنت "
ابتسم جيان سوي ينغ " هاي ، أنت عاقل جداً ولكن عندما يكبر الرجل يجب أن يكون لديه سيارته الخاصة ، هذا مفهومٌ ضروري عند النضج... و بالإضافة إلى ذلك ، سياراتي أغلبها باهظةٌ جداً وغير مناسبة للقيادة ، فلا تكن متكبراً في اختيارك فبعد كل شيء أنت ما زلت طالباً.... لسنا أسرة فقيرة لكننا لا نهدر أيضاً هل تفهم؟ "
" أفهم ، شكراً لك أخي "
" بعد غد ستظهر النتائج ، هل تخطط للاحتفال؟ "
ابتسم جيان سوي لين " أخي إذا لم تكن النتائج جيدة فبماذا يمكنني الاحتفال؟"
نظر إليه جيان سوي ينغ نظرة مؤنبةً قليلاً وقال
"لا تكن سلبياً هكذا..... لماذا لا تفكر في الأمر أولاً؟ حسناً ؟ ألا تملك ثقةً بنفسك؟"
أنت تقرأ
in love with an idiot
Romansaالاسم : in love with an idiot ملخص : كان جيان سوي يينج الذي ولد وفي فمه ملعقةٌ من الذهب والذي كان معتاداً منذ الصغر على الحصول على الأشياء التي يريدها واثقاً جداً من قدراته على إيقاع أياً كان في شباكه وحتى لو كان الابن الثاني لعائلة لي المتعجرف وكل...