Chapter 76 Lee Yu's crusade

512 41 35
                                    

( حملة لي يو الصليبية.... )

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

شعر لي يو وكأن نيران الغضب والغيرة قد أحرقت عصباً في دماغه

كانت جفون جيان سوي يينج متدلية نظراً لأنه قد شرب الكثير من الكحول كما كانت حركته وردات فعله بطيئة بعض الشيء ، إلا ان فمه كان نشطاً كالعادة ونظر إلى لي يو باستهجان وسخر " أووه يا للعجب ، أليس هذا هو الابن الثاني لـ عائلة لي؟ كيف يمكن للسيد النبيل لي اير أن يأتي إلى مثل هذا المكان القذر والمبتذل ؟ هل تلقى الكثير من المال مؤخراً لدرجة أنه لم يعرف كيف ينفقه؟ فلجأ إلى مكاني المفضل "

مشى لي يو بضع خطوات إلى طاولة القهوة ، والتقط المياه المعدنية التي كانت على الطاولة ، وفك غطاء الزجاجة ، وألقاها على جيان سويينج بالكامل

"اللعنة!! "صاح جيان سوي يينج " أنت يا ابن العاهرة!تجرؤ على أن تكون همجياً بأي مكان! لن يطول أمرك كثيراً انتظر! "

صاح لي يو في بيبي وفتى آخر " أخرجا من هنا حالاً!! "

وقف الاثنان مذهولين لفترة طويلة ، على الرغم من أنهما لم يعرفا ما هي خلفية لي يو لكن برؤيته يعامل جيان سوي يينج حتى بهذه الطريقة كان من المستبعد ان يطلبو الحماية منه او حتى ان يدافعوا عنه ، لذا ظلوا مترددين في مكانهم كالتماثيل بدون ان يقوموا بشيء

بدت عيون لي يو كما لو كانت تريد التهام الناس
و نظر إلى صغار البط بعيون شديدة الاشمئزاز
والبرود " قلت ابتعدا حالاً.... !"

ارتجف جسد بيبي من هذه النظرات وقفز هو والفتى الآخر و نهضا من على الأريكة دون وعي وقال بيبي بصوت مرتجف " جيان شاو ، نحن ..."

أمسك جيان سوي يينج بذراعه وجعله يجلس مجدداً على الأريكة و نهض بدوره مترنحاً على قدميه وسكب النبيذ الذي في كأسه على وجه لي يو قاصداً ' العين بالعين والسن بالسن ' وقال " لا يُسمح لأحد بالمغادرة هنا اجلسا فقط!"

مسح لي يو النبيذ من على وجهه ، واندفع نحو إحدى البط ورماه إلى احد الجوانب " لقد قلت ابتعدا بالفعل! اخرج من هنا اللعنة عليكما "

ارتجف الرجلان وهمّا بالركض من الغرفة سريعاً

"ارجعا إلى هنا! أتريدان المغادرة دون أن تخدماني جيداً! ارجعا حالاً! أتريدانني ان أشكو المدير عن سوء الخدمة هنا هاا! " صرخ جيان سوي يينغ بدون
حماس ونظر إلى لي يو باستفزاز

كاد الصبيان يبكيان من الحرج حقاً هذه المرة

احمرّت عيون لي يو و صر على اسنانه بقسوة وقال "جيان سوي يينج ، أليس لديك أي خجل! "

انفجر جيان سوي يينغ ضاحكاً وقال " يا ألهي ، هل تتحدث بجدية؟ هذا لا يهزني حقاً هاهاها... فمعاييري الأخلاقية مقارنةً بك لي إير ، ربما تبلغ نصف حجم الكرة الأرضية... أنا لا أسرق أو أحتال او انصب على الناس ولا أخدع مشاعر أحد... كل ما أفعله هو أنني أنفق أموالي على الدعارة... أموالي التي أجمعها من عرق جبيني أنا من قطاع الخدمات.... كما أنني اقوم بتوليد الدخل لهذه الصناعة ، طريق من اعيق؟ من هذا الذي يتحدث؟ خجل؟ أنت؟ من بين كل الناس؟ كيف تجرؤ على التحدث معي عن الخجل؟ هاهاها "

in love with an idiot حيث تعيش القصص. اكتشف الآن