بسم الله الرحمن الرحيم
ــــــــــــــــــ🌺صلى على محمد 🌺
༺༽ﷺ༼༻۞ وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ ۗ ۞
كل قضية حق نصرتها لله فقد أقسم الله أن ينصرك فيها ولو خذلك العالم كله ! 🌸
وأنت المُغيث لِمَنْ مَاتت عزائمهُ يا الله 🤲🏻
وأنتَ الرَحِيم بِمَنْ قَد هَدّهُ التعبُ يا الله 💜
لا تدع مشاغلك تنسيك الدعاء لأخوتنا بفلسطين كتير و ان ربنا يصبرهم على ضحياهم و ربنا يرحم امواتهم و احيائهم و نبقى عارفين كلنا اننا عندنا يقين ان هناك رب لا يغفل عما يفعله الظالمون...مَنْ لا يَرحم لا يُرحم...
.........🍃.........في لندن نذهب لأحد القصور الفخمه و نرى هذه الفتاة التي تهبط من اعلى السلالم بسرعة بتجاه طاولة الفطار لكي تنضم لباقي العائلة و قالت و هي تجلس:
"صباح الخير جميعاً"....نظر لها الجميع و كانوا ثلاث افراد منهم رجل يترأس السفرة و على يمينه امرأة و بجانبها فتاة اخرى و هنا تكلم الرجل و قال:
" صباح الخير صغيرتي لورا هل نمتي جيداً"...
"اجل ابي انتَ تعلم انني لا احب الإبتعاد عن المنزل فحقاً يا سيد ستيفن انا اموت شوقاً لك اكثر من السيدة ليندا"....و بنهاية حديثها كانت تنظر بتجاه المرأة التي بجانب ابيها ستيفن و التي قالت بغيرة...
" يا فتاة انا والدتك تأدبي و أيضاً لا تتغزلي بزوجي"...
نظرت لها لورا بضحك و قالت:
"هههههههههههههه..اووووه انظر ابي ان امي لا تزال تغار عليك للغاية..حقاً يال حظك يا رجل لديك جوهرة نادرة.."ستيفن بحب لليندا:
"بتأكيد يا فتاة فأنا امتلك جوهرة غالية على قلبي"...كان ستيفن يقترب من ليندا بوجهه و كاد ان يقبلها لكن هذه القبلة لم تكن نصيب ليندا فقد طبعت القبلة على خد الفتاة التي كانت تجلس بجانب ليندا فقد قامت هذه الفتاة بالحظة المناسبة بأدخال رأسها بينهم فقبلها هي و هنا انفجرت لورا في الضحك على معالم وجه ابيها المغتاظة فقال ستيفن بغضب:" تباً لكي سيلين...يا فتاة احياناً اشك انكي عدوتي و لستي ابنتي"...و هنا ضحكت سيلين و هي تقترب من ابيها و تقبل جبينه و هي تقول...
"لا تغضب ابي و لكنك تعلم انني اغار عليك من والدتي لهذا اخذت هذه القبلة لي...و أيضاً يا سيد ستيفن انتَ كبرت على هذه الأفعال...احياناً اخشى ان يأتي يوم و تصبح امي حامل بأخ لنا...اووه يا اللهي لقد تأخرت عن العمل سأذهب الأن وداعاً " ...كانت تنهي كلامها و هي تنظر لساعة يدها فذهبت سريعاً و قبلت جبين والدتها و ودعت لورا فقال ستيفن بعدها بحدة موجه الحديث لليندا...
أنت تقرأ
تخطيتي حصون النمر
Misterio / Suspensoهو النمر...هو عالم المافيا...هو من ترتعد له السماء..انه الشيطان بهيئة انسان..هو من انعدمت الرحمة و الإنسانية بقلبه.....و لكن ماذا يحدث حين تقتحم على حياته نور مشع كالشعاع يجعل هذا القلب المتحجر يلين و تنير قلبه المظلم...ماذا سيحدث حين يتغير القدر و...