الفصل الثالث

3.3K 179 19
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم
ـــــــــــــــــــــ

🌺صلى على محمد 🌺
     ༺༽ﷺ༼༻

۞ وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ ۞
لن ينسى الله سكوتك عن الكلام ، ولا عتباً كتمته ، ولا قهرًا لجمته ، ولا ألماً تحملته ، فـثق بالله وأطمئن 🌸
.........🍃.........

في أمريكا...نذهب لأكبر و اشهر الملاهي الليلية بلوس انجلوس و نرى بطلينا و هم يدخلون بطلتهم الساحرة و التي جعلت كل من بالمكان ينتبه لهم فاللحق من لا يعرفهم فهم من اقوى رجال الأعمال بالعالم و الأقوى بعالم المافيا...دخلوا و لم يعيروا احد الأنتباه و جلسوا بأعمق ركن بالمكان و لم تمر دقائق و اتت فتاتين تعملن بالملهى و جلست احداهم على قدم اوس و الأخرى على قدم زين فقالت التي مع اوس و التي كانت تتلمس جسده بجرأة...

"لمن ادين بالشرف لجعل العقرب بنفسه يشرفنا بمكاننا هذا....حقاً لقد سمعت عنك أيها الوسيم"...

اوس بمرح:

" و ماذا سمعتي!!!؟"...نظرت له الفتاة و هي تقترب من وجهه و تقول...

"للحق سمعت الكثير"...

اوس بمكر:

"إذا ماذا ننتظر هيا لكي اعلمكي عني اكثر"...و لم ينتظر اوس و قام و اخذها معه...

اوس بغمزة:

" سأذهب يا صديقي فهناك الكثير ينتظرني..هيا بنا يا جميلة"...و بعد ان ذهبوا تكلمت التي مع زين و قالت...

الفتاة بدلع:
"و انتَ ايها النمر ألا تريد ان نذهب مثل صديقك"...نظر لها زين ببرود ارعبها و قال...

" كيف لحشرة مثلكي ان تقترب مني بهذه طريقة بدون اذني"...

الفتاة برعب:

"انا ففقط ككن"...

زين بمقاطعة:

" فقط اصمتي"...ثم قام بدفعها للأرض بقوة و رفع يديه و اشار لنادل الذي اتى على الفور و قال...

"ماذا تطلب سيدي؟؟؟"....

زين ببرود:

" اجلب لي اقوى انواع النبيذ الفاخر لديكم"...

"حسناً سيدي"...و بأخر كلمة للنادل كان يفر هارباً،و بعدها نظر لزين للفتاة التي لا تزال ملقاة على الأرض و قال بعدم اهتمام...

" و انتي...قومي بجلب لي افضلكن هنا رغم اشك بذالك فجميعكم *** و لكن قومي بجلبها بعد ساعة لأنني اريد البقاء وحدي حالياً..هيا اذهبي"

...و لم تنتظر الفتاة و قامت سريعاً و اختفت من امامه و هي واثقة انه مختل...اما عند زين فهو اخرج هاتفه و قام بفتحه على احد الصور و هو ينظر لها بشرود و قال...

تخطيتي حصون النمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن