الفصل الخامس

3.3K 196 32
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم
ــــــــــــــــــــــــ

🌺صلي على محمد 🌺
     ༺༽ﷺ༼༻

۞ فَمَنِ اتَّبَعَ هُدايَ فَلا يَضِلُّ وَلا يَشقى ۞

النجاح دائماً يبدأ من هُنا 🌸
.........🍃.........

في لوس انجلوس...نذهب لأحد المنازل الراقية و نرى هذا الشاب الذي يجلس و امامه زين ينظر له ببرود للثاني الذي يكاد ينفجر به فقال له...

زين بستفزاز:

"ماذا يا رجل لما وجهك احمر هكذا للغاية، فالتهدئ قليلاً اخشى ان تمرض"..

و حين انتهى زين من كلامه كان الشاب ينظر له بغضب و هو يتحكم بنفسه بصعوبة و لكن هنا انفجر به و قال بدون ان يخشاه...

الشاب بصراخ:

" لك تباً لك زين، تباً لك يا رجل و كيف سوفه اهدئ و انتَ بحياتي، ما هذا الذي فعلته بالملهى الليلي يا رجل؟؟؟حقاً انت اداة قتل متحركه بالعالم"..

زين بتحذير:

"حــمــــزة..انسيت من اكون!!! كيف تتجرأ و ترفع صوتك بي هكذا؟؟؟ احذرني حمزة فأنتَ صديقي و انا لا اريد اذيتك"..

حمزة بسخرية و عدم خوف:

" انظر يا رجل لقد جعلت الرعب يتملكني، اسمعني جيداً زين سأقولها لك مرة اخرى انا لا اخشاك ولا اخشى اي شيئ اخر غير ربي افهمت، و الأن هيا اخبرني ماذا فعلت بالخونة الذي كانوا متخفين لك بين رجالك"..

زين ببتسامة صغيرة تكاد ترى:

"و لهذا انتَ مقرب لي يا اخي،و اما هؤلاء القمامة فلا تقلق لقد تخلصت منهم و ارسلتهم في رحلة للجحيم بدون عود"..

حمزة ببضحك:

" هههههههههههههه حقاً يا رجل كنت سوفه اشك بأنك لن تفعل ذلك"..

زين بمكر:

"على الاقل انني صريح للغاية و لا اقابل حبيبتي بالسر ايها الخبيث"..

حمزة بغيظ:

" انتَ تعلم انني لست هكذا زين فقط انني انتظر الوقت المناسب لكي اتقدم لها، انتَ تعلمني جيداً و تعلم تربيتي و تعلم كم احب سيلين بل اعشقها بدون خجل او خوف من احد"..

زين بتنهيدة:

"اعلم يا اخي و هي بتأكيد سوفه تكون لك لا تقلق"..

كاد حمزة انه يرد عليه لكن قاطعه صوت رنين تلفونه فنظر لأسم المتصل و رد عليه و هو بيقول..

" لسه فاكرني دلوقتي يا حيوان، فعلاً شعاع طلعت احسن منك يا معفن"..

مصطفى:؟؟؟؟..

تخطيتي حصون النمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن