Part8 - البارت الثامن

939 62 470
                                    

(سي سايد -قصر الامير فوكس)
************

فوكس -يحدق بوجهه في المرآة و هو في جناحه الخاص بعد ان خرج من الحمام وهو يرتد المنشفة فقط ، ينظر للبقع الحمراء التي حول عينيه فيراها قد ازدادت و اما التي على رقبته قد انتشرت بكثرة عليها ، كان فوكس يغطيها دائما بأيشاربات، ثم يستدير و يرى ان البعض منها ظهر في ظهره كذلك ، كنت تسبب له الماً قوياً لدرجه انه في بعض الاحيان خاصة عند عينيه ، تتشوش عنده الرؤية بشكل كبير و يصاب بصداع قوي.. لم يعرف ما الذي كانت يعاني منه ، ولم .. لكنه كان يعتقد انه مهما كان سيستطيع الشفاء لانه (دم ازرق).. ، يشعر بألم في ظهره كذلك و يغمض عينيه ليتدارك الالم ، يحظر قميصه ليرتديه -

 ، يشعر بألم في ظهره كذلك و يغمض عينيه ليتدارك الالم ، يحظر قميصه ليرتديه -

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ديدا -تدخل الى جناحه بهدوء و تحتضنه من الخلف- : حبي الوحيد و دماء قلبي..

فوكس -يبتسم بأرتياح و هدوء و يقبل يدها- : اااه احتضنيني للأبد ديدا .. هل يمكنك؟

ديدا -تستدير وتقابله و تلاحظ ازدياد البقع الحمراء في جسده والتي اصبحت بعضها تقرحات ، احست انها كانت تؤلمه حقاً لدرجة انه كان يجد صعوبة في تحريك رقبته التي انتشرت فيها ، تأخذ ديدا المرهم الذي وصفه المعالج له لهذه البقع و تقوم بدهن جسده به و تدلكه له وتبتسم بحب وتقول بهدوء- : لا ازال لا اصدق انني زوجة اوسم رجل في الارض سابقاً والان في كايرونيكا.. الامير الوسيم قائد الاسطول البحري للملكة .. و سوليڤان .. يالحظي السعيد حقاً ..

فوكس - بتعب يتألم بشدة عندما كانت تقع يد ديدا على مناطق البقع لكنه كان لا يظهر انه يتألم و يكتفي بأغماض عينه  و يبتسم بحنان ويضحك ضحكة خفيفة ،ثم  يقول لديدا بهدوء- : لا لست وسيم لتلك الدرجة كما كنت الان .. انت تبالغين جداً ..

ديدا -يبتسم بحب معه وتقبله من شفاهه-: انت الافضل والاوسم و الاقوى دائماً وأبداً أميري..

فوكس -يقبلها هو كذلك قبلة حميمة ثم يقول بهدوء لها وهو يرتدي قميصه - : لا اظن ان لذلك المرهم اي فائدة ..

ديدا -بتأثر و تضع يديها على خديه وتقول بقلق عليه : معالجي نيو بابيلون هم الافضل سأرسل بطلب افضل المعالجين من الأمير مارلون..

Enviloria- the kingdom - انڤيلوريا (المملكة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن