مرحباً اعزائي القراء ... كيف حالكم ، قررت في هذا البارت ان أعرفكم عن اشهر عوائل مملكة انڤيلوريا او العوائل التي تتمع بالسلطة و النفوذ القوي ، بالتأكيد نعرف ان عائلة السوليڤان الحاكمة او السلالة (سلالة الدم الأزرق) هم اقوى عائلة في انڤيلوريا .. لكن هناك عدة عوائل تتمع بنفوذ و سلطة قويات جداً كذلك ، سواء كان ذلك على الصعيد العسكري او السياسي او التجاري .. قررنا ان نذكر الأهم والبعض منها ، ومن الجدير بالذكر ان هناك عوائل لم نتطرق لها بعض ستظهر في المستقبل و ربما تذكر فقط تحت مسمى اسم لشخصية معينة و من اهم هذه العوائل ما يلي:
١- عائلة السوليڤان الحاكمة او سلالة الدم الأزرق .. و من ابرز شخصياتها الملك فيليب الاول و أولاده و سلالته وأشهرهم الملوك راكبوا العنقاوات ذوو الشعور الثلجية او سلالة ولده وولفغانغ الاول.. و مروضي الأسود في هايلوريش سلالة ولده جمال لامار..
٢- عائلة مونكادا ، التي تتمع بنفوذ قوي او الأقوى على الإطلاق في السي سايد لأنهم المسيطرين على الأسطول البحري للملكة ومن ابرز شخصياتهم بالتأكيد الليدي ديلارا (ديدا) مونكادا ، الزوجة الأولى للأمير فوكس نائب المملكة وأم الأمراء الحمر وريثي عرش السي سايد و والدها ڤاسكو مونكادا ، ثم بالتأكيد الملكة آنارا او (هانارا بالفارسية بمعنى ثمرة الرمان) مونكادا و والدها قائد الأسطول البحري كاڤارون مونكادا و بيلار مونكادا زوجة الأمير رووان ابن الأمير فوكس ..
٣- عائلة ساندوڤال ، ومن اشهر شخصياتهم نائب المملكة الاول وزوج الأميرة ليانا او الملكة الام ليانا ( اللورد فيرناندو ساندوڤال) و ولده اللورد پولو ساندوڤال قائد الخيالة السود (پولو ذو العين الواحدة) و ابنته الليدي وپيرلا ، المتزوجة من احد لوردات لوبوبلانكا ، و من الجدير بالذكر ان عائلة ساندوڤال تحمل الدم الأزرق بالوراثة من اللورد پولو والليدي پيرلا أولاد الملكة الام ليانا .. و للآن ليس هناك وريث شرعي لعائلة ساندوڤال ، فقد تزوج اللورد پولو من الأميرة آرين من نيوبابيلون و تطلقا بعد ٣ سنوات من زواجهم ، بدون اي ثمرة نتجت او أولاد عن ذلك الزواج ، وهناك من يقول ان اللورد پولو لم يدخل بالأميرة ايرين أصلا ... لكن يقال ان له ولدين من النغول من امرأة غير معروفة في السي سايد ..
٤- عائلة ستورموود في لوبوبلانكا الشمالية ، وهم من اقوى العائلات المتواجدة في لوبوبلانكا الشمالية حيث توارثت العائلة ارث حراسة غابة الذئاب في لوبوبلانكا و لديهم نفوذ سياسي وتجاري قوي كذلك ومن أمثلة النفوذ السياسي هو ايرون ستورموود لورد الدفاع الداخلي للمملكة ، وكذلك إيستر ستورموود زوجة الأمير ألكسيس ابن الملك المخلوع اكزاڤيير حاكم لوبوبلانكا الشمالية
٥-عائلة دي لاكراوز في وارنهول : وهي من اقوى عوائل وارنهول بعد السوليڤانز و لديهم العديد من المحاربين والفرسان الأقوياء في جيش ورانهول ، و من اهم شخصياتهم ادريان دي لا كراوز قائد جيش ورانهول و ابنته لايزا زوجة الأمير اطلس بن الأمير فوكس و ابنته الصغرى ڤينيسيا التي سنرى لها دوراً كبيراً في المستقبل..
٦ - عائلة اريانو في نيو بابليون : و هي من العائلات التي تتمع بنفوذ تجاري قوي في المملكة وتسيطر على معظم المعاملات التجارية مع ممالك كايرونيكا الأخرى.. ومن اهم شخصياتهم مازوراي اريانو احد كبار التجار و آخر ازواج الأميرة ايما ابنة الأمير براندن الملقبة (بالأميرة الماجنة او العاهرة) و ابنتهم ماري اريانو ..
٧ - عائلة سانتاغار في هايلوريش و من اهم شخصياتهم اللورد جايسون سانتاغار احد قائدة جيش هايلوريش و السير ليون سانتاغار زوج الأميرة سيرينا ابنة الأمير جمال الوحيد وهو احد الفرسان ال٣ الذين اقسموا على حماية حاكم هايلوريش دائماً اي حراس حاكم هايلوريش الشخصيين .. كان حارساً شخصياً للأمير جمال ثم الأمير جايكوب من بعده ..
أنت تقرأ
Enviloria- the kingdom - انڤيلوريا (المملكة)
Adventureرواية انڤيلوريا - المملكة (اذا كنتم من محبي تولكين و جورج ار ار مارتن انصحكم بالقراءة🔥) 🔞 (محتوى جريء) 🔞 هي احدى مجموعة رواية ملوك البحر الابيض .. تحكي هذه الرواية عن احفاد فيليب سوليڤان او الملك فيليب ملك انڤيلوريا الاول .. ملك ملوك رجال الارض...