(العاصمة _محط العرش)
(قصر الملك)-جناح الملكة روبي-
روبي -ترضع طفلها الصغير سيغموند ، وتتظر له بحنان و تنزل دموعها- : كم انك تشبهه .. والدك الملك العظيم .. -تبتسم وتمسح دموعها- ، انت لم تره .. لكنك ستسمع عنه كثيراً ... كان اقوى رجل في المملكة .. عسى ان تكون كوالدك .. وسيماً و شجاعاً -تقبل جبهته بحب-
سانغري -يطرق باب جناح روبي و يدخل يبتسم ابتسامة هادئة خفيفة- : عسى ان لا اكون ايقظت سيغموند الصغير من نومه؟
روبي -تبتسم بهدوء- : لا سمو الامير .. انه جالس و يفتح عينه كل دقيقة ليستكشف ما حوله...
سانغري -يدخل بكرسيه المتحرك بهدوء لجناح الملكة و يأخذ شهيقاً وزفيراً و يقول لها- : انت امرأة قوية وحديدية .. المملكة حقاً محظوظة بملكة مثلك .. واخي الملك ايضاً كان محظوظاً بك.. و لعلملك كان يحبك كثيراً .. -يضحك وينظر لسيغموند الصغير بحزن و تأثر قليلاً لانه يتذكر ان سيغموند لم يرى ولده الاخير اصلاً و لا الولد رآه او سيعرفه- ، انا هنا لأقدم دعمي الكامل لك روبي .. و لولدك الملك القادم .. الملك سيغارد الاول .. ابن اخي الملك سيغموند .. -يضحك- ، اعلم ان عمي نائب المملكة يعتقد ان لدي طمعاً في ذلك الكرسي الغير مريح ذاك .. انا ارآه و هو يحدق بي بنظراته الجانبية الباردة في بعض الاحيان -يقلد نظرات فوكس- ، احب ام اطمنك او بالاحرى اطمأن عمي فوكس بأنني لا املك و لا ١٪ طمعاً بالعرش ولا افكر ابداً فيه .. ولن افعل في حياتي.. بل انا داعم للامير سيغارد وسأقف بصفه دائماً ..
روبي -تبتسم وتأخذ شهيقاً وزفيراً وتقول لسانغري بهدوء- : لا اعلم ان كانت جاينار قد اخبرتك بالامر ام لا .. لكن ابنتك رويا .. عندما تكبر ستكون زوجة لولدي سيغارد .. ذلك كان قرار سيغموند .. و انا سألتزم به .. لانه اراد ذلك من قلبه ..
سانغري -يبتسم بهدوء معها ويومىء رأسه موافقاً- : وانا اريد ذلك من قلبي كذلك..
روبي -تبتسم قليلاً لكنها تتألم قليلاً بسبب انقباضات ما بعد الولادة -
سانغري -ينظر بقلق لها- : هل انت بخير روبي؟
روبي -بهدوء- : نعم .. فقط الم مابعد الولادة..
سانغري -بهدوء- : جربي عشبة الماري غولدي ، اغليها مع الماء الساخن و اشربي منقوعها كل يوم صباحاً .. ستساعدك على تنظيف الرحم بسرعة..
روبي -تبتسم- : سأفعل ذلك بدون شك بالتأكيد لانك افضل المعالجين في العاصمة..
أنت تقرأ
Enviloria- the kingdom - انڤيلوريا (المملكة)
Przygodoweرواية انڤيلوريا - المملكة (اذا كنتم من محبي تولكين و جورج ار ار مارتن انصحكم بالقراءة🔥) 🔞 (محتوى جريء) 🔞 هي احدى مجموعة رواية ملوك البحر الابيض .. تحكي هذه الرواية عن احفاد فيليب سوليڤان او الملك فيليب ملك انڤيلوريا الاول .. ملك ملوك رجال الارض...