Part 12- season 2

289 15 70
                                    

     (العاصمة - محط العرش)
(قرب الكاتدرائية)

روبي :

الملكة الام روبي و الملكة أنارا مع مساعدتهم و حرسهم الشخصيين في طريقهما و هما يعودان إلى القصر من الكاتدرائية بعد الصلاة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الملكة الام روبي و الملكة أنارا مع مساعدتهم و حرسهم الشخصيين في طريقهما و هما يعودان إلى القصر من الكاتدرائية بعد الصلاة .. كانت الكاتدرائية لا تبعد كثيراً عن القصر لذلك كانت الملكتان

-يذهبان اليها مشياً  -

الملكة الام روبي -تخرج منيدلها المعطر و تضعه على فمها و انفها و يبدوا أنها تشعر بالغثيان وهم يمران من جانب بائعي الخضار- ، يا الهي الرائحة لا تحتمل !

الملكة أنارا -بأستغراب قليلاً- : أنا لا اشم اي رائحة جلالتك  .. إنها محتملة رائحة خضار عادية..

روبي -بقرف شديد- : ااوووه يا الهي ! كيف لا تفعلين!؟ هل يقضي هؤلاء الناس حاجتهم على الطريق!!؟

أنارا -تبتسم باستغراب و اعتقاد ان الملكة الام تبالغ قليلاً -

-ليلاً-
(جناح الملكة روبي)
شريا -تغلق لروبي فستان نومها وتساعدها على ارتداءه ، تبتسم شريا وتقول لروبي - : جلالتك يجب ان تغيري مقاس ملابسك ..
لقد اضيقت من عند منطقة الثدي .. انت تكتسبين وزناً ..

روبي -تضحك- : ماذا نفعل غير الأكل.. تتناول قطعة من الخوخ البري ولا يعجبها طعمها ، تحاول اكمالها لكنها تكاد ان تستفرغ فتخرجها بسرعة من فمها ..

شريا -بهدوء - : جلالتك .. هل انت بخير لونك اصفر على غير عادتك ..

روبي -بتعب لأنها تشعر بالغثيان - : لا اعلم شريا ، أنا لست على مايرام منذ فترة .. اعتقد ان معدتي متحسسة من شيء ..

شريا -بهدوء - : هل احضر لك عصير الليمون جلالتك الذي تحبينه؟

روبي -تضع يديها على وجهها بتعب و ترجعها للخلف لتغلغل أصابعها في شعرها المفرود وتتنهد بتعب ثم تتوقف لولهة و علامات التوتر ترتسم على وجهها بسرعة وكأنها ادركت شيء مفجعاً ، تقول لشريا-  : شريا .. ناد لي القابلة بسرعة !

Enviloria- the kingdom - انڤيلوريا (المملكة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن