Chaptr 1 -kings phillip's regin -عهد الملك فيليب🔞

647 34 174
                                    

قبل قرابة ال ٥٠ سنة من حكم الملك سيغارد الاول و احداث الرواية الحالية

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قبل قرابة ال ٥٠ سنة من حكم الملك سيغارد الاول و احداث الرواية الحالية ..

(غابة الجن و الشياطين -حدود نيو بابيلون)

الملك فيليب مع ٥ رجال اخرين اشداء .. محصنون بالمياه المقدسة .. في داخل الغابة .. مشهرين اسلحتهم من سيوف و فؤوس و رماح .. وهم ينتظرون بتوتر و حذر شيئاً ما .. يشير فيليب لرجالة بأن لا يصدروا اي صوت ولو نفس .. لانه كان يريد الانصات جيداً لصوت ما .. فجأة تزداد صوت الصرخات القادمة من بعيد و تقترب ثم تهجم بشراسة عليهم ٣ من مخلوقات الساميغا المرعبة ، يحاربونها بضراوة ..

فيليب -و هو يقاتل احدى الساميغا ، ينادي رفاقه- : لا تنظروا لها مباشرة في العين ! اياكم ! ستغويكم!

كان فيليب -يسمع في عقله صوت وسحر الساميغا وهي تحاول اغوائه لكنه يتجاهلة و يستمر بمقاتلتها الى ان يقتلها ،ثم يتجه مسرعة لمساعدة احد رفاقه الذي كانت الساميغا ستلتهمه ، فيقوم بقتل الساميغا الثانية .. و يقوم رفاقه الاربعة الاخربن بقتل الثالثة ..

-يقومون بجمع الياقوت الاحمر النادر من جبل الياقوت ، والذي يقال ان له خواص شفائية و سحرية -

-ليلاً .. على حدود الغابة المسموح التواجد بها ، يقوم فيليب و رفاقه بشواء حيوان أيل بري ازرق للعشاء..يمزحون ويضحكون ..

احد الرجال :

-بعد ان عادوا لمدينتهم محط العرش-

(قصر الملك فيليب - جناحه الخاص والذي لم يكن كما هو الان .. حيث كان القصر اقرب الى بناء قديم كبير شبه متهالك من الحجارة وجناح فيليب كان مجرد حجرة )

-يخلع فيليب درعة و يضع سيفه في مكانه-

-يطرق باب حجرة فيليب بسرعة دقة متوترة مستعجلة ، فيأذن لهم بالدخول-

Enviloria- the kingdom - انڤيلوريا (المملكة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن