Part 13 -البارت الثالث عشر

994 55 432
                                    

(هايلوريش-مملكة انڤيلوريا)
(عرين الاسود - جناح السنيورا فريا)
(بعد بضع اشهر)
*********
ادفعي سنيورا ! بقوة اكبر ! .. تقول القابلة لفريا التي كانت تلد طفلها الثالث .. وكانت قد دخلت شهرها الثامن منذ ٣ ايام..

 وكانت قد دخلت شهرها الثامن منذ ٣ ايام

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فريا -تصرخ متألمة و تدفع بقوة-

جايكوب -يدخل لجناح فريا و يرى انها لازلت لم تلد بعد يقول بحماقة- : الم تلد بعد؟!

ڤرجينيا -بملل- : لا عزيزي.. لا تأت وتسأل كل ٥ دقائق !

جايكوب - بانزعاج قليلاً- : ماهذا!؟ انها تطلق منذ ١٠ ساعات! -للقابلة- ، اسمعي يا امرأة ان حدث شيء لزوجتي و الطفل سأقتلع عينيك و ابتر يديك!

القابلة -تنحي له بقلق-

ڤرجينيا -تدفع جايكوب لتخرجه خارج الغرفة لانهم يوترهم فقط- : انت اذهب و خذ قسطاً من الراحة ..

جايكوب -يعود بعد ان اخرجته ڤرجينيا و يجلس منتظراً داخل الجناح -

فريا -تتعرق و تتألم و تصرخ بشدة و تبكي- : ذلك يكفي!

القابلة : يجب ان تمشي قليلا سنيورا .. ليسهل نزول طفلك ..

فريا -تستند بكل قوتها بيدها على حواف السرير الخشبية لتنهض ، يأتي جايكوب بسرعة و يساعدها على النهوض هو و ڤرجينيا-

يمسك جايكوب بفريا التي كانت بالكاد تقوى على المشي و ملابسها ملطخة بدمائها .. يتمشى معها ممسكاً بها في ممرات القصر ، كانت فريا ترتعش لدرجة ان اسنانها كانت تتطابق ببعضها بسبب الالم و الخوف ..

فريا -و هي تتألم ، تقول بتعب شديد- : لن يعيش .. تعلم ذلك.. لم اكمل الشهر الثامن .. اصلا لم اشعر بحركته منذ يومين..

جايكوب -بحزن قليلاً- : اولدي فقط و سيصبح كل شيء بخير..

فريا -تتوقف عن المشي بعد دقائق و هي تمسك بأسفل بطنها ، متألمة- : يا إلهي جايكوب .. ناد القابلة اعتقد ان الطفل سيخرج الان انه في الاسفل جداً !

Enviloria- the kingdom - انڤيلوريا (المملكة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن