لسان القاتل

838 62 21
                                    

ميرا:انت تعرف ما عليك فعله... 
بدأ القاتل بتعقب اسيا و فهم حركاتها جيدا...
حسنا.

القاتل: سيده ميرا.... ان السيد كلينت هو صديق السيد جاكسن المقرب....
ميرا: تربص.... ثم اهجم.... تعرف المكان الذي ستخبئها به....
القاتل:علم و ينفذ...
ميرا: امامك اسبوع لايقاعها بالفخ....

&&&&&&&&&&&

ملاحظة:الحين نتكلم بلسان القاتل....

ذهبت الي الجامعه علي هيئه طالب.... شكلي ليس كبير جدا.... في الواقع انا في ال 28 من عمري....
و مع ذلك ابدو صغيرا قليلا....
بدأت اتعقب اسيا و كلينت..... الم تخبركم السيده بالخطه؟؟
اذن دعوني اشرح لكم.... طلبت ميرا ان اتعقب زوج الافاعي كما اسمتهم.... و من بعدها اجد الوقت المناسب....
استغل في يوم ما عدم وجود كلينت لالتقط صوره لهما معا.... اعني بالطبع اسيا و جاكسن...
و ارسلها لكلينت من الرقم الذي اعطته لي السيده ميرا.....
و بالتالي سيكرهها.... و يتركها....
و بعدها ستتسني للسيده ميرا الانتهاء منها و اخذها هي و جاكسن لتعذيبهما.... بالطبع بعد ان اخطتفهما.....
انا قاتل وظيفتي هي الاختطاف و القتل...
لم يمضي سوا يومان و بالفعل اخيرا غاب السيد كلينت..... و ها هم زوج الافاعي بدأو في المواعده مجددا.... انتهزت تلك الفرصه و اخذت لهما صورا كثير من القبلات الي الاحضان الي اخره.....
و ارسلتهما الي السيد كلينت..... ما ان ارسلتهما و لم يمضي نصف ساعه و وجدت السيد كلينت خلفهم...بالطبع هي لم تنتبه فقد كانت جالسه بين احضانه..... صرخ السيد كلينت باسمها...
:اسيااااااااااااااااااااا
فزعت تلك الجالسه معه علي كرسي الجامعه بوضعيه غير لائقه و اتسعت عينيها من الصدمه قفزت من علي رجل جاكسن و هي تحدق في كلينت الذي بدأت عيناه تغمض شيئا فشيئا حتى اغمي عليه...
و كل هذا و انا احمل الهاتف و اصور للسيده ميرا مل يحدث بهيئه مكالمه صوتيه.....

(نهايه الحديث بلسان القاتل)
&&&&&&&&&&&&&&&&&

ميرا صانعه الدمي || Mira The Dolls Makerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن