في اليوم التالي استيقظت بابتسامه مشرقه اول ما فعلت هو النزول الي امي لعناقها كانت اول مره في حياتي اعانق والدتي مما جعلها سعيده لطالما كانت تقول لي انني لم اعانقها في صغري ولا حتي عندما كنت رضيعه اعني بجديه من لم يعانق والدته عندما كان رضيعا هذا محير....
ذهبت الي الجامعه بفستان يصل الي الركبه كان اسود براق كانت اول مره لا يراني فيها الناس بالبنطال الاسود و التيشرت الover size...
كان الجميع يمحور نظراته حول فستاني الرائع. و شعري المنسدل...كانت ايضا اول مره لهم يروني فيها منسدله الشعر دائما ما كنت اقوم بعمل كعكه او ذيل الحصان...
احسست انها كالصدمه لهم...كان هذا مثيرا دب في القليل القليل جدا جدا من الانوثيه
لكن فور رؤيتي لكلينت اختلف الامر تماما...
لاول مره اشعر فيها باني حقا لدي مشاعر...
اعتلت نظرات كلينت الصدمه كانت عيناه تجول كل جزء صغير في كانتا تشعان اعجابا واضحا..
كلينت :واو...ميرا..لا اصدق انها انتي...
ميرا: حقا؟؟ حسنا يبدو انني بطله الجامعه الليله...حتى انكي تخطيتي انينرا بمراحل...
ميرا : مهلا مهلا مهلا لا ليس انينرا ليس لتلك الدرجه ستشعرني بالغرور فهذا كانك تصفني تماما باجمل فتاة في الجامعه كلها...
كلينت: حسنا...هكذا اراكي الان.
احسست بالقليل من الحرج انها أول مره يصفني احد بالجمال و في اول مره لي يكون كلينت هو الواصف...كم اني محظوظه..
انتشرت في المدرسه بسرعه البرق الي ان وصلت اخباري الي اتباع انينرا و بالتالي الي انينرا شخصيا ..انينرا فتاه جميله تشبه الباربي حقا...شعر مسترسل اعين خضراء...خدود و شفاه حمراء اعتقد انها جميله جدا بطبيعتها...
اتت لي وسط حديثي مع كلينت عن مدى اعجابه بي..
نظرت الي نظره استحقار و قالت...: اعترف...لستي سيئة...لكن الجامعه كلها تعرف من الاجمل صغيرتي...فلا اجمل مني في الجامعه..احذركي من نشر الشائعات...
ميرا : انينرا...اسمعي ما سأقوله الان ليس غرورا انه مجرد تعجب..! هل اتيتي لتستخفي بي ام لخوفك من ان احل مكانك لانه في كلا الحالتين ستأتين لانك تغارين و تخشين مني حل مكانك...لذا كوني مطيعه يا انينرا و اذهبي الي اتباعك الذين يعبدون جمالك حبيبتي لاني لست منهم فانا من الادينين..
نظرت لي انينرا بغضب و همت بالفرار...
وجهت نظري الي كلينت مجددا الذى اظهر لي اعجابه بكلامي من خلال ضم يداه معا و الاستماد علي الجدار و تلك النظره التي توحي ب..اتفضلين قتلها؟؟
لكن ما لا يعرفه انزي فعلا افضل قتلها....
ميرا : اذن كلينت اتود الذهاب الي السينما سيعرضون فلم تايتانك...
كلينت: امم انا حقا اعتذر يا ميرا..لدي موعد مع شخص مهم...
ميرا : اها حسنا ماذا الذهاب بعد الغد سيعرضون فيلم ل five nights at fridy
اتريد القدوم..
كلينت : رائع احب افلام الرعب ...فهو اكثر ما يناسبني..
ميرا : اذن ليكن موعدنا بعد غد
كلينت : حسنا..اراكي يا جميله
غمز لي و ذهب..احسست بالفراشات في معدتي ..
اعععع بدأت اعشق هذا الشعور....لكن يا ترا الي اين يخطط الذهاب....علي وضع شخص لمراقبته
تعلمون من هو لاحاجه للمعرفه...
اعصلت بالقاتل من هاتف امي ...و قصصت عليه الخطه...
في نهايه اليوم كانت حصتنا الاخيره...كان لنا فاصل فبقيت انا و كلنت في المطعم نأكل و نتحدث... و بعد الاستراحه نهضنا و خرجنا من المطعم في وسط ذهابنا الي الجامعه تعمدت التعثر بشده الي ان جرحت نفسي...اخخخ تبا نسيت ان الامر مؤلم عندما يكون بجانبي...لقد تأوهت من قلبي حقا...
كلينت:ميرا هل انتي بخير...
ميرا :اووووتش قدمي....اخخخ قدمي...
كلينت : ابقي مكانك...
ذهب الي الصيدليه المجاوره و احضر لي زجاجه معقم صغيره جدا..و لاصقه جروح فطهر الجرح و وضع لاصقه الجروح...
ميرا : اخخخخ انه يحرق..
كلينت : لا تتصرفي كالاطفال او علي الاقل كوني طفله مطيعه...
لم اناقشه التزمت الصمت رغم انها كانت اول مره اتألم و كانت جد مؤلمه
انتهى و امسك يدي ليساعدني علي النهوض فقمت بتصنع الم شديد في قدمي...
كلينت: يبدو ان قدمك اما التوت و انها اصيبت بكدمه...
ميرا : علي الذهاب الي اخر محاضره ولكني حقا اعجز عن النهوض..
كلينت : اذن ساحملكي اليها...
حملني كلينت بين ذراعيه و اتجهت الي القاعه ثم انصرف هو الي محاضرته بعد ما انبهني ان لا اقف كي لا تلتهب و انه سيأتي و يحملني الي المنزل...منزلي ليس بعيد جدا عن الجامعه...
و بالفعل انهينا من المحاضرات و حملني الي المنزل...سرت امي لذلك حقا...
و دعته الي الداخل لكنه كان متعجلا....
تتبع القاتل كلينت اخبرني انه اتجه الي منزله و امضي في الداخل ساعتان...ثم خرج الي منزل....اسيا؟؟
-&&&&&-
انيووووو🙃
ادري البارت قصير و انتو كثير اشتقتولي😂
بس بعدني مضغوطه شوي لانو هاذي ثارت ايام مراجعه و امتحانات و مدري وش...و كمان ادري البارت ما رح يعجب البعض لانه ٩٠٪ ماله علاقه بالقصع بس حبيت افصل شويه من الهورور...انشاله الفصل الجاي بيكون رعب...
شكرا علي ٦٠٠٠ مشاهده اتمني بس ينزل هالبارت بنكون ٧٠٠٠ المهم احبكم كتير و شكرا لكل شخص كتب كومنت حلو مثله احبكم و بس بااااى😍😍
أنت تقرأ
ميرا صانعه الدمي || Mira The Dolls Maker
Horrorهي ميرا... فتاه وحيده بقلب لا يعرف الرحمه.... لكن ماذا يريد هو منها... ولماذا لا تستطيع قتله.... لا.. لا... لن تصبح ضعيفه... لن تحن.. *القصه مالها علاقه بالانستغرام معي اذن من المؤلفه بوضع غلاف القصه 🌚💕*