3

1K 63 1
                                    

كلينت:اجل اعتقد لا بأس اسيا يا تمانع اطلاقا هي تحب التعرف علي اصدقائي...

هه اذن اسيا ها.؟؟ حسنا لنري ان كانت قاسية فعلا ام لا..... اذن يا اسيا.... سيكون جحيمك علي يدي سأريكي ابشع كوابيس حياتك...

ودعت كلنيت... و ذهبتو بدأت الحفر و الحفر و الحفر.... استمررت في الحفر تحت المنزل مده طويله بحق حوالي اسبوعين او ثلاث.... ثم احضرت امي بعض الاسمنت و بدأت تدهن الجدران الي ان اصبحت ناعمه... زودناها بجميع انواع الات العذاب نفسي... جسدي... معنوي... كلهم....

ماذا.؟ اين كان ابي في كل هذا.... لقد سافر ابي امريكا لانه طلب في شركه ما ليصمم لهم دميه باربي جديده و اخري و قال انه لن يعود قبل 24 شهرا....

استغرق التشيد شهرا و في ذلك الشهر كنت انا و كلينت نصبح اقرب فاقرب فاقرب و كلما عرض علي مقابله اسيا كنت ارفض الي ان ننتهي من الغرفه

في الواقع لم افضل ابدا فكره غرفه التعذيب... كنت افضل نحرها و دفنها بعد النحر مباشرتا... اه امي لم توافق خافت ان يتم اكتشافنا.... انا لا اهتم... قالت امي اننا سنبقيها هنا سنه كامله الي ان يستسلم كلينت و في تلك السنه سأحاول ايقاعه في حبي و اقناعه بانها قد تكون سافرت و رغبت في حياة جديده اذا وافق هذا جيد اذا لم يوافق فسنتركها بعد سنه لكننا سنرسلها الي دوله اخري لبدء حياه جديده.... هذا عادل صحيح..؟ لا اعرف امي قالت انه عادل... تذكروا انا لا احمل اي مشاعر الا عند كوني بجوار كلينت...

امي:يا ميرا تعالي...

نادتني امي من الحجره التي انتهينا من تشيدها منذ اسبوع... نزلت بكل كسل الي الغرفه... و يا الاهي... كانت الجدران عازله للصوت... مزوده بجميع ادوات التعذيب.... الساطور.... الاحزمه.... ال.... حسنا لديكم الفكره الرئيسيه....

ميرا... :ناه جيده... اذا ما التالي؟؟
امي:تبا كم اصبحت اكره برودك اطوق لتتخلصي منه...

ميرا: تشه لا يهم.. اذن ما التاااالي

امي: حسنا اسمعي ستتقربين منها بقدر استطاعتك في حدود حوالي من شهرين الي 3

ميرا:ماذا مستحيل...

امي: ميرا افعلي ما اطلبه منكي الا تريدين كلينت؟؟

ميرا: تبا اللعنه علي تلك الفتاه...

حسنا ها قد بدأ جحيم اليوم التالي.... اضطررت لمقابلة تلك القاسيه..... حسنا اعترف بالنسبه لفتاه كوريه بشعر اسود متوسط و عين رماديه.... كانت اسيا جميله.... مقارنه بي.. كانت ذات ضحكه خلابه.... بشره قمحيه.... اعين عسليه... و شعر بني طويل...

ميرا صانعه الدمي || Mira The Dolls Makerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن