- إستمتعوا 3>بارتي المفضل 🙊
-----------------------
11:57 pm
طرقٌ سريعٌ على البابِ تلاهُ ظهورُ تلك البُنيةِ العملاقةِ المعروفةِ لدى صاحبِ الغُرفة، "ميونقهو~ ءأنت متفَرِّغ؟" نَده على من أرِجَ بفِكرِه مثيراً قلق الأكبر..
رفعَ عينيهِ ناظراً للواقف أمامه "أوه مينقيو، ما الأمر؟" أجاب، "من هو؟ من أزعجَ صغيري؟ مون جونهي؟ أم غيره؟ فقط أخبرني، حقاً سوف..." بدى مستعداً للعِراك وهو يرفعُ أكمامهُ الوهميةَ عن معصمِه..
مينقيو قد يبدو عابثاً ولكنَّهُ على أُهبةِ الإستعدادِ للصراع مع من يتسبب بضيقٍ لأحبتِه هو حقاً يمقُتُ رؤيتهم مستائين خصيصاً مينقهاو وسوكمين..
قهقهةٌ الأصغرِ جلجلَت ناطقاً "جون و ونوو سيقتلانك إن سمِعاك" ارتقت شفتاهُ بإبتسامةٍ لسماعِ ضِحكةِ الآخر "ما الذي أخطأتُ به؟ أنت طفلي الصغير العزيز، كما أنني لا أُنادي ونوو بصغيري لذا لا تقلق" رفع كفهُ المبسوط عند نهايةِ حديثه..
"ولكن كيف عرفت حقاً؟" نطق بتفاجُئ، "أنت تسرحُ فقط حين تحزن أو أن شيئاً جدياً يشغلُ بالك، وعارٌ عليَّ إن لم أفعل بعد معاشرتِكَ لعقدٍ من الزمان" قال ببساطةٍ لمعرِفتِه بالأصغر، ثم أردف "إذا ما الأمر؟"..
جلس مقابِلاً له بينما يتكِئُ الأصغرُ على السريرِ تتوسطهما زجاجةُ النبيذِ الأحمرِ المفضَّلِ لدى مينقهاو وكأسينِ مُلِأ قاعُهما بالشرابِ الأحمرِ القاني، "أنت تعلمُ أننا نجتمِعُ مع المغنين الصينين الآخرين كثيراً، في الآونةِ الأخيرة إنظمَّ إلينا شقيقُ أحدِهِم الذي بقيَ بنفسِ مجموعتي فجون عادةً يكون مع مجموعةٍ أُخرى"..
ارتشفَ القليل من كأسِهِ قبل إكمالِه "بآخرِ مرَّةٍ اجتمعنا بها حادَثنا كيف أنه.. معجبٌ بجوني وأنَّهُ يظنُّ أنه حقاً سيكونون جيدين سوياً، شعرتُ بشعورٍ رديءٍ جداً بذلك اليوم، بغِضتُ عدمَ قُدرتي على الإجهارِ بأنَّ هذا الرَجُلَ يخُصُّني، بأنِّي دنياه وأغلى ما يملِك، كان الأمرُ مريعاً" تجَرَّعَ ما بقي في الكأس بغيظٍ ظاهِر..
بأنامِلَ تداعِبُ الكأسَ أمامه تحدَّث "وأخبرتَ جونهي عن ذلك؟" همهمةٌ تلاها "فعلت، ولكنَّ برودَهُ اتجاهَ الأمرِ هو ما يشغلُ بالي، أعني هو أخبرني بأنه سيجلسُ بجانبي طوال الوقت، ولو اعترف له سيرفضُه قطعاً، ولكن ليس باليدي سوى التفكيرُ بالأمر" ارتفعت يدُ مينقيو عن الكأسِ لكتفِ صغيرِه يربِّتُ عليه "حاوِلِ الوثوقَ بجون قليلاً واقضي بعض الوقتِ معهُ على حدى حتى تشعُرَ بتحسُّن ولو عنى أن تلتصقَ به ليومٍ كامِل"..
أنت تقرأ
Along With You || MW°
Fanfiction"هكذا يكونُ الحُب، متعةُ القُرب" -meanie Started at : 12 October 2023 Finished at : 9 November 2023