١- غيرَة

2.6K 61 32
                                    


- إستمتعوا 3>

-----------------------


ضوضاءُ خافِتةٌ جابَت هواءَ تلك الغرفة البيضاء إثرَ النقاشِ الحاصل لألبومِهِمُ القادِم، حيث كان صغيرُ البُنيةِ يخبِرُهم بمفهوم أغاني عودَتِهم حتى يتمكنوا من كتابةِ سطور الراب الخاصةِ بهم..

نظراً لكونِهِ إنتهى تقريباً إنتصبت قامَتُهُ منذراً برحيله، "بالنِّسبةِ لأُغنيتكم الخاصة فإنَّ تركيزَ موضوعِها سيكونُ عن مشاعِرِ الغيرة، حين تنتهون تعالو لغرفةِ الإنتاجِ خاصتي أرسلتُ موسيقى الأُغنيةِ وكلماتِ المقطع الرئيسيِّ لكم تحققوا منها" بذلك لوَّحَ بيدِه مُتجهاً لمكانِه.

عبَثَ الأربعةُ بهواتِفهم يبحثون عمَّا كان يقصدُهُ جيهون ليجدوا أنه قام بالفعلِ بإرسالها قبلَ الإجتماعِ به بقليل..

قامَ القائِدُ بتشغيلِها ووضع هاتفَهُ بمنتصفِ المنضدةِ بينهم، رُؤوسهُم تتمايلُ مع الإيقاعِ أملاً بالشعورِ به، ولكن قوةَ الإيقاعِ هي ما جعلتهم يُآنِسونَه..

لحظةُ صمتٍ عبرت بينهُم حال انتهاءِ الموسيقى ليقطعها أكبرهُم "أهناكَ مقطعٌ معيَّن تودونَ أخذه؟" حوَّلَ نظرَه بينهم لتقع ناظراهُ على ونوو الذي يومِئُ بشيءٍ من الشرود..

"أيُمكنُني أخذ الطليعة؟" خرجَ صوتُهُ الهادِئ كعادتِه بينما يُفيق من شرودِهِ رويداً فقد جاءهُ الإلهام ولم يُرِد من الكلمات أن تُدبِر..

همهمةٌ صغيرةٌ خرجت من شفتي المعنيِّ بالسؤال جاعلاً إياه يفتحُ مُفكِّرةَ هاتِفهِ يدوِّنُ للكلماتِ قبلَ أن يسها..

زوجٌ منَ الأعيُنِ كانت تُراقِبُ كُلَّ صغيرةٍ يفعلها..

عيناهُ الحادَّةُ بنظراتها المنصبَّتِ نحو الجهاز بين أنامِلِه النحيلةِ الشاحِبة..
أنفُه المنحوتُ..
شفتاهُ اللامِعتان وهي تهمِسُ بما يسطِّر..

هو حقاً هيمنَ على قلب الطفل الكبيرِ بجانِبِه..

"كوبس هيونغ، أريد كتابة بدايةِ المقطع الثاني إذاً، إن أمكن" إلتفتَ الثلاثةُ نحو مينقيو الذي لم يُرِد إنهاءَ جلسةِ تأمل الأكبَرِ ولكن عليهِ العمل بنهاية المطاف..

تبادلَ الثلاثةُ الأنظارَ يتأكدون من عدمِ وجودِ مُعارِض ثم أعادوا نظرهم لطويل القامةِ يومِئونَ موافِقين..

حديثٌ مديدٌ دار بينهم فيما يَخُصُّ عودتهم كباقي أغاني الألبوم والمَفهومِ وما إلى ذلك حتى أنهوا ما بيدِهِم من أعمالٍ ليعودَ كُلٌّ لجدوله..

Along With You || MW°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن