-إستمتعوا 3>-----------------------
Wonwoo
إثرَ ولوجنا للمسكن تعسَّرَت رؤيتي نظراً لتجمُّعِ الماءِ بعيني، لستُ قادِراً على كبتها أكثر..
أوصدتُ البابَ خلفي خالعاً مِعطفيَ لأقعُدَ على الفِراش، وقد همَّت أنفاسي بالإضطراب، شعرتُ بالدفء على وجنتي لأعلمَ أنَّ الدموعَ تتسابقُ عليها..
أشعُرُ بالإختناق..
هو حتى ليس بجانِبي يخبِئُني بحُضنه، ولكنني أسمعُ صوتهُ يندهُ عليَّ من الخارج..أكرهُ أن أُنتقد، ولكنني أمقُتُ أن ينتقدَ هو بسببي أكثر، فكيفَ لي أعتصِمَ به وأنا الباعِثُ في قذفِهِم له..
صوته وهن قبل أن أسمع صوت ارتطامٍ أسقطَ قلبي..
اقتربتُ من البابٍ لأفتحهُ وأُطلَّ برأسي لأراهُ متكِأً على عتبةِ البابِ دون حراك..
"مينقيو؟" لا استجابة، دنوتُ لأُمسكَ وجهه وهو حامٍ، هل كان مصاباً بالحُمى ولم يُخبرني؟!..
صفعتُ وجنتهُ عدةَ مراتِ بخِفَّةٍ حتى استعادَ رُشدَهُ قليلاً، "حبيبي، أيُمكنُكَ الوقوف؟ سأُساعِدُك" أومئ لأحمِلهُ للسرير وأساعدُهُ بخلعِ معطفِه، فالإنبِطاح..
بخُطىً سريعةٍ توجَّهتُ للمطبخِ ودموعي لا تنقطِع، الشُعورُ بالذَنبِّ يُمزِّقُني، يُهشِّمُني لأجزاءَ، يُحطِّمني..
أنا حقاً لستُ جدِيراً به..
أخرجتُ لاصقةً لخفضِ الحرارةِ، بالإضافةِ لإناءِ ماءٍ معتدِلِ البرودةِ ومقياسٍ للحرارة، إلتقطُ منشفةً صغيرةً من الدولاب..
مررتُ يدِي على صدغِه أوقظُه "قيو عزيزي، إجلِس قليلاً لتأخُذَ الدواء" أخرجتُ الدواءَ من الدُرجِ بجانِبي لأدُسَّهُ بفمه بعدَ أن رفعَ ذاتهُ ثم شرِبَ من كوب الماءِ وعاد لمضجعِه..
وضعتُ اللاصقةَ على جبينهِ بعد أن مسحتُه، وتفقَّدتُ حرارته، من الجيِّدَ أنها لم تكُن بذلك السوء..
غمَستُ المِنشفةَ في الماءِ، فعصرتُها ثم أخذتُ أُمرِّرُها على بَشرتِهِ السمراءِ متدَبِّراً حُسنه، أحقاً لا بأسَ بحُصولِ أحدٍ مثلي على بهيِّ الخلقِ هذا؟ ..
بقيتُ أمسحُ على رقبتِهِ ووجههِ حتى قال "ألم تتعب؟ هذا يَكفي، فقط نَم إلى جانبي وسأتحسَّن" هو لم يفتحَ عينيهِ حتى أثناء حديثه، أو على الأرجحِ لم يقوى..
أنت تقرأ
Along With You || MW°
Fanfic"هكذا يكونُ الحُب، متعةُ القُرب" -meanie Started at : 12 October 2023 Finished at : 9 November 2023