١٠- إِعلام

973 41 11
                                    

-إستمتعوا 3>

-----------------------


4:39 pm


بغرفةِ الإنتظار تلك، يمكُثُ بين رجلَيِّ الأصغَرِ الذي يتكِأُ بوركِهِ على الطاوِلةِ خلفَهُ ويداهُ إنسلَّتا أسفَلَ المعطفِ الرسميِّ تطوِّقانِ خصرَ ونوو النحيلِ، بينما أنامِلُهُ الطويلةُ لا تنفكُ تغزِفُ ألحانها على ما يبدو وكأنَّهُ نُسجَ من أجلها..

بأعيُنٍ تعومُ بفضاءِ مُقلتي حَبيبهِ نطق "إذاً، هل فكرتَ بما تريدُ عملَهُ بذكرى الشهرِ خاصتنا؟"، زمَّ الأكبرُ بشفتيهِ متأملاً أن يخطُرَ شيءٌ على ذهنِهِ ولم يلقى سوى الفراغ "لا شيء حقاً" عبسَ بشفتيهِ..

ليس الأمرُ وكأنهُ لم يفكِّر بما يريدُ فِعله، هو صبا أن يكونَ احتفالُهُم الصغيرُ فريداً بعضَ الشيءِ كعِلاقتِهم هذه..

تهلهلَ وجههُ بالنظرِ لتعابيرِ خليلِ قلبِه "إذاً، فلتتصرَّف بلُطفٍ وسأسمعُ لك أُمنية" تحدثَ الأصغرُ جاعلاً ونوو يشخرُ بخِفَّة "إن كُنت تريدُ رؤيتي أتصرَّفُ بلطف يمكنكَ طلبُ ذلك ولكن سأقبلُ عرضك"..

وارى مينقيو وجههُ الخجِلَ خلف يديهِ ناطقاً "إعذرني، لقد شاهدتُ صباحاً المقطع الذي طلبتَ من المخرجِ شراءَ قهوةٍ لك وبقي يجولُ برأسي"، أحلَّ أصابِعهُ البيضاء على خاصةِ الأسمرِ ساحباً إياها بعيداً عن حُسنِ ملامِحِه "لا بئس حُلوي، أنا حبيبُك وهذا أقلُّ ما يمكنُني فعلُه" وجَس، فطبع قبلةً على رأسِ مينقيو حتى لا يترُكَ أثراً على وجهه..

إنتأى قليلاً متحمحِماً ليقبضَ بيسراهُ على يدِهِ اليُمنى التي انتصبت سبابتُها "ألا يُمكِنُ لقيو أن يستمعَ لِأُمنِيَةٍ واحدةٍ من ونوو؟" بنبرةٍ لطيفةٍ، وأعيُنٍ لامعةٍ كخاصةِ الجرو، هذا الرجُلُ نجح بأسرِ قلبِ الأصغَرِ الأكثر..

صيحةٌ مكبوتةٌ أدبرت من ثغرِهِ يصرِفَ عينيهِ بعيداً عن وَضِحِ المحيَّا أمامهُ، يُسكَن رأسهُ على كتفِ ونوو "لنبقى هكذا حتى يعودَ كوبس وفيرنون، وإلا لا أعلمُ ما قد أفعلُهُ إن بصرتُك" همسَ بوهنٍ جاعلاً ابتسامةً تنمو على زهريتي الأكبرِ لظرافتِه..


-------


الأنوارُ تُضيءُ وتنطفئ، وفارِعُ الطولِ يتمركزُ بمُنتَصَفِها، يغَيِّرُ وضعيَّتهُ بين فينةٍ وأُخرى، "ونوو عملٌ جميل، ولكن شيءٌ ما مفقود.. ما رأيُكَ بإضافةِ آثارِ قُبل؟ سيُضيفُ لوناً مختلفاً"، أومئ المعنِيُّ برأسِه مُجيباً "أيُّ شيءٍ تراهُ مُناسِباً"..

Along With You || MW°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن