٤- أُمنِية

1.1K 44 24
                                    


- إستمتعوا 3>

------------------------


10:37 AM


Wonwoo


ما أحلى الاستيقاظَ دون مُنبِّه، أحبُّ أيام العُطل..

قد صحوتُ ولم أُكلِّف نفسي عناءَ فتحِ عينيَّ لشعوري بحماوةِ صدرِهِ العاري ضدَّ ظهري، وأنفاسِهِ التي تخبِطُ أسفَلَ أُذني.. لازال نائماً..

ولسوءِ الحظِّ لم يدُم ذلك طويلاً؛ فقد أحسستُ بذلكَ الدِفءِ يتبددُ وبالكُتلةِ التي كانت على جانِبِي تنزاحُ؛ فاستنتجتُ أنهُ استيقظ..

حالَ مغادرتِهِ محلَّهُ فتحتُ عينيَّ فلم أُرِد تفويتَ رؤيةَ مينقيو مكشوفَ الصدرِ يبحثُ في الخزانةَ..

فتحَ بابها ولازِلتُ أطالِعُ بظهرِهِ الرمليِّ المفتولِ بتقاسيمِهِ التي توحي بالصلابة، عرضي اليومِيُّ المُفضَّل..

إنتقى ملابسَ منزليَّةً كونهُ سيقومُ باستبدالها لاحِقاً  وأكمل طريقَهُ نحو الحمام..


------


طلعتُ للصالةِ بعدَ إستحمامي تالياً لأراهُ بالمطبخِ ينبِشُ الثلاجةَ متحققاً من المُكوناتِ بداخِلِها كما يبدو..

دنوتُ ليرصُدني ويتسائل "اقتربَ وقتُ الغداء، ماذا يجِبُ أن أُعِد؟" رفعتُ كتفاي ونطقت "لا بئس لدي بأيِّ شيءٍ طالما ليس سمكاً" قلَّبَ نظرهُ بينيَ وبينَ الثلاجةِ ليُخرِجَ بعضَ التوفو، سيكونُ الغداءُ حساءَ التوفو إذاً..

إنتقيتُ كوباً من الرفِّ قبلَ أن أطرح "أتريدُ بعضَ القهوة؟" تشوَّشَ للحظةٍ قفد كانَ يقرأُ الوصفةَ بتركيزٍ شديد "ماـ آه أجل من فضلك" ثُمَّ عاد لما كان يفعل..

صبَبتُ القهوةَ بكوبينِ بعدَ تقطيرِها، وارتشفتُها بينما أتأمَّلُ هذا المُثيرَ يُحكِمُ لفَّ المِئزَرِ حولَ خصرِهِ؛ فيُبدي جسدَهُ المنحوتَ لأتأملهُ بمُفردي..

جرَّني من سرحاني بصوتِه "وصلكَ شيءٌ من فيرنون البارِحة؟ كوان أرسلَ لي رسالةً يقولُ أنهُ يشعُرُ وكأن الأمر بفضلنا لذا قام بشكرنا" قهقهةٌ ولَّت من ثغرِهِ، ولكَم أنا مُتيمٌ بدويِّها..

أجبتُهُ بعدَ بلعِ ما بفمي "رأيتُ رسالتهُ صباحاً، قال أنهما سيصطحبانِنا لتناوُلِ الطعامِ كشُكر"، ابتسمَ ثم عاد لعملِه..

Along With You || MW°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن