INTRO

1.1K 78 48
                                    


"تمَّ قُبوْل طَلبِكْ لِلتَقَدُمِ إلى اكَادِيمِية تالانتون"

   
 
  

بَعدَ قُبُولِ طَلَبِك يُرجَى الإِلتِزام بِالقَوانين الخَاصة بالأكَاديِمية أَدنَاه :

  

1-خَصصت الأكاديمية زيَّاً رسمياً خاصّاً بِطلابها فقط سوف تقوم بِتسلمِه عبر البريد مع البِطاقة القبول الخاصة.

2-الألتزام بإرتداء الزي الرسمي لِلأكَاديمية كما أن تعرض الزي لأي تلف يوجب عليكم تحمل تكلفة واحد جديد.

3-يوم الجُمعة الأول من كل شهر يَكون يومَ المُناسَبات و العُروضِ الإحتِفَالية الهامّة، التخَلفُ عن الحِظورِ يسببُ طردَاً فورياً.

4-ممنوع منعاً باتاً الخروج خارج حدود الأكاديمية إلا في حالات العطل الرسمية أو بإذن من قبل الإدارة فقط.

5-الحُظور في اليَومِ الأوَل عندَ السَاعة السَادسة و النِصف، التَأخرُ في الحظُور الى الأَكَاديمية في اليَوم الأَول يسببُ الطَرد الفَوري.

6-التَّخلفُ عن الحصَص بِشكلٍ عَامٍ يتسبَبُ بِعقوبات مِن خَصمِ العَلامَات و غيرها.

7-ممنوع شرب اي مشروب غير مشرّع من مشروبات الطاقة أو المشروبات المُخدرة كما يمنع التَدخينُ.

8-الأساءة الى المدير، الإدارة و الأساتذة بأي شكل من الأشكال يسبب طرداً فورياً.

9-احترام زملائك بِمختلف أجناسهم و فصائلهم و عدم التنمر على أي طالب.

10-لكل الأجناس مهجع خاص بهم داخل مبنى 'مهجع الطلبة' ممنوع التسلل إلى المهاجع الأخرى أو المبيت فيها لأي سبب من الاسباب.

(مخالفة أي قانون من القوانين أعلاه يسبب طرداً فورياً)

   

سوف تحرص اكاديمية تالانتون على تقديم افضل المدرسين في الكادر التدريسي و عرض احدث الطرق الدراسية لكم و اظهار افضل مواهبكم و العمل على تنميتها و تطويرها، شعارنا الخالد
 
"الموهبة تقدَّر بالفضة و الذهب".

  
   
   
__________

   
   
اهلاً بكم في روايتي الأولى
  
جداً متحمسة لهذه الرواية و تعبت جدا بكتابتها
اتمنى تقدير التعب المبذول عليها ☺︎︎

  
انطباعكم الاول عنها ؟؟

  
  
See you soon 🌸


TÁLANTON Academyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن