لِقَائِنَا الْأَوَّل .

926 59 19
                                    

كَان سوبين يَتَأَلَّم، فِي الْحَقِيقَةِ كَان يَسْتَفْرِغ دَمٌ مِنْ فَمِهِ. " أَرْ..رْجُوكَ..كْ تَوَقَّف.." تَمتَم سُوبِينْ الَّذِي كَانَ عَلَى وَشْكِ الْإِغْمَاء ، ضَحِك هِيُون عَلَى سُوبِينْ الَّذِي يُتَوَسَّل لِكَي يَتَوَقَّفُوا 

" هي! مَا الذّي تَفْعَلُونَهْ " كَانْ هَذا صَوْت تُشُويْ يُونْجُون

تُشُويْ يُونْجُون كَانْ اَشْهَرْ فَتَى فِي مَدْرَسَتِه، مُعْظَمُ الْفَتَيَاتْ و الْأَوْلَاد اِنْ لَمْ يَكونو جَمِيعَهُم مُعْجَبُون بِهْ بِسَبَب شَخْصِيِّتِه وَ مَظْهَرِه الْمُرِيح لِلْعُيونْ.

جَريئٌ هُو و لَكنَّه هشٌّ يَحتَاج لِمن يَحميهِ.

" اَنَا اسْأَلُكُم أَيُّها الأوْغَاد!! " قَال يُونْجُون و هُو يَصرُخ مِمِّا جَعَلَ بِايْك و هُيُون يَرْتَعِشَان مِن صَوْت يُونْجُون، فَقد كَانت هُناكَ اشَاعةٌ أنَّ يُونجُون استَطاعَ الفَوز عَلى عَصابةٍ مِن البَلطجيِّين لَوحدهِ باستِخدام قَبصته، صدَّق الجَميعُ هَذا و باتَ الكُلُّ يَهابهُ، و لَكن فِي الحقِيقةِ هَذهِ ليسَت إلَّا اشاعَة كَاذبة نَشرها هُو و رفَاقهُ لِيخفَ المدرَسةَ، و بطَريقةٍ مَا، أصبَح المَوضُوع بصَالحهِ، فَما عَاد يتجَرأ أحَد عَلى الاقتِراب مِنه!

ضَرَبَ جُونْغ سُو كَتِف جِي هُيُون كَاِشَارةَ لِلمُغَادَرَة . هَرَعَ يُونْجُون اِلى سُوبِين الذَّي كَانَ يَبْكِي بِحَسْرَةٍ عَلى حَالِهِ الْمُثِيرَة لِلشفَقَة. اِحْتَضَنَ يُونْجُون سُوبَين بِقُوَّة و هُو يَقُول "لَا بأس، لَا بأس" لَم يَكُن يَعْرِف مَا يَقُول فِي هَذِه الْحَالَة.

شَعر سُوبِين بشُعورٍ غَريبٍ لَم يَفقهُ، شُعورُ الدِفئ؟ شَيءٌ كَهذَا. هُو لَا يَذكُر مَتى تَمَّ حُضنهُ و مُواسَاتِه.. لَم يَشعُر بنَفسهِ إلًّا و هُو يَذرفُ الدُموعَ بقَهرٍ.

"أَنَا آسِفْ" قَالَ سُوبِين "لِمَاذَا تَعْتَذِرْ؟ أَنَا حَقَّا سَعِيد لِأنَّك أَخْرَجْت مِن مَشَاعِرُكَ و لَو قَلِيلَا مَعِي" اِبْتَسَمَ سُوبِين اِبْتِسَامَة جَانِبِيَّة تَظْهَر اِنْكِسَارهِ، اِبتَسَم يُونْجُون و قَال "لِنَذْهَبَ لَلمُستوصَف" حَاوَلَ سُوبِين الْوُقُوف لَكِنَّه لَنْ يَسْتَطِيع بِسَبَب الجَرْح الْذي كَان فِي قَدَمِه. "مَا بِك؟" قَالَ الأقصَر بِاِسْتِغْرَاب اِلى أَن رَأى جُرْح سُوبِين البَلِيغ "هَل أَنْتَ بِخَيْر؟" بَقلقٍ سَألَ. أَرْدَفَ سُوبِين "نَعَم، لَكِنْ هَل يُمْكِنُكْ مُسَاعَدَتِي؟" أَوْمَأَ يُونْجُونْ لِسُوبِين. أَمْسَك سُوبِين بِيَد يُونْجُون ثُمَّ وَضَعَهَا فِي كَتِفَه اِلى أَن وَصَلُوا اِلى الْعِيَادَةَ.

"شُكْراً لَكْ" قَالَ سُوبِين الْمُسْتَلْقِي فِي سَرِير الْعِيَادَة اِبْتَسَمَ يُونْجُون لِسُوبِين ثُمَّ قَال "مَا اِسْمُك بِالمُنَاسَبَةَ؟" 

اِبْتَسَمَ سُوبِين و قَال "سُوبِين، تُشُوي سُوبِين" "أَنَا تُشُوي يُونجون، نَملكُ نَفس الاسمِ الأخِير! رَائِع!" هَتفً يُونْجُون و بَدَت عَلى ثِغْرِه اِبْتِسَامَ دَافِئِة.


اُوكِيه ذِي نِهَايَة الْبَارْت اَتَمَنَّى عَجَبْكُم ><، اَنْتَظْرُوا الْبَارْتْ الْجَاي ..

Cold Hands || YB ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن