شُكْرًا

792 50 17
                                    

⭑لُطفًا، يُرجَى التَصوِيت، و تَرك تَعليقٍ لطِيفٍ لتَشجيعِي⭑

فِي الْمُسْتَشْفَى كَان يُونْجُون يَنْظُر لِسُوبِين بِقَلَق بَالِغ "اَيُّهَا الْمِسْكِين، مَا الذي فَعَلْته لِتَتَلقَى كُل هَذا؟" تَمْتَم يُونْجُون بِحُزْن و هُو يُمْسِك بِيَدِ سُوبِين التي اِهْتَزت. شَعَرَ يُونْجُون بِاِهْتِزَاز يَدِ سُوبِين، نَظَرَ يُونْجُون لسُوبين الذي بَدَأَ بِفَتْحِ عَيْناهِ شَيّْئا فَشَيْئا "سُوبِين هَل اَنْت بِخَيْر؟" قَال يُونْجُون لِسُوبين الذي نَظَرَ لِيُونْجُون وَ قَال "اَيْنَ اَبِي؟" كَانَ يُونْجُون مُسْتًغْرِبا هَلْ قَلْب سُوبِين بِهَذِه الرَّقَاقَة لِيُفَكِّر بِوَالِدِه؟ اَرْدَف يُونْجُون "فِي الحَقِيقَة لَقَد اِعْتَقَلُوا وَالِدُك و اَخَاك..."  لَن يَسْتَطِع اِنْهَاء جُمْلَتِه بِسَبب سُوبِين الذي كَان يُحَاول كَبْح دُمُوعَه بِلَا جَدْوة، حَضَنَ يُونْجُون سُوبِين و هُو يُرَدِّد "لَا بَأْس" بَيْنَمَا سُوبِينْ يَبْكِي.

لَم يَكُن يَبكِي لأنَّه حَزين، بَل كَان مُرتاحًا. صَحيحٌ أنَّه يَعزُّ عائلَتهُ، و لَكن هذَا لَا يَعني أنَّ مَا قَامُوا بِه مِن عُنفٍ و جَرائمَ قَانونيٌّ، لَقد استحقُّوا التَعفُّن فِي السِجنِ.

بَعْد اُسْبُوع كَانَ مَوْعِد خُرُوج سُوبِين مِن المَشْفى، كَانَ كُلِّ مِن تَايْهِيُون، بُومْقِيُو، كَاي و يُونْجُون يُسَاعِدُون سُوبِين للخُرُوج مِن الْمَشْفى. اَوْقَفَ يُونْجُون سَيَّارَة أُجْرَة لِيَرْكَب لبَقِيَّة. سَأَل كَاي سُوبِين "هَلْ تُرِيد أَيَّ شَيٍّ لِتَنَاوِله اُرَاهِن اَنَّك تَعِبْت مِن اَكْلِ الْمُسْتَشْفَى" هَزَّ سُوبِين رَأْسَه لِلْنَفْي "لَكِّنَك لَم تَأْكُل مُنْذُ اَيَّام و اَنَا قَلِق" اَرْدَف يُونْجُون لِسُوبِين الذي كَان شَاحِبا، رَدَّ سُوبِين "اَنا بِخَيْر-" "اَنَا لَسُت بِخَيْر، عَلَيْكَ تَنَاوُل الْطَّعَام و اِلَّا مُت" قَاطَع بُومْقِيُو سُوبِين بِهَذِه الْكَلِمَات، اَضَاف تَايْهِيُون "نَعَمْ يَا رَجُل عَلَيْكَ الْعَيْش" اِبتَسَم سُوبِين لَهُم و قَال "شُكْرًا.." ضَحَكَ كَاي و قَال "لِمَا الْشُّكْر" رَدَّ عَلَيْه يُونْجُون "عَلَى الْاقَل يَعْرف كَيْفِيَّة الشُّكْر اَيُّها الاَحْمَق" ضَحَكَ الجَمِيع و مَعَهُم سُوبين. تَوَقَّفو فِي مَطْعَم قَرِيب مِن مَنَازِلَهم، "لِنَدْخُل" قَالَ كَاي بِحَماس.

دَخَلو الْمَطْعَم و طَلَبُوا بَعْض الْحَسَاء و اِنْتَظَرُوا، بَيْنَمَا كَانُوا يَنْتَظِرون سَأَل يُونْجُون سُوبِين "مَاذَا سَتَفْعَل؟" نَظَرَ سُوبِين لِيُونْجُون بِاَسْتِغْرَاب و قَال فِي نَفْسِه (مَا الذي يَعْنِيه يَا تُرى) لَاحَظَ يُونْجُون اِسْتِغْرَاب سُوبِين "اَقْصِد هَل سَتَرْجِع لِلْعَيْشِ فِي بَيْتِك القَدِيم؟ بَعْد كُل مَا حَدَث؟ هَلْ اَنْت مُتَأَكِد؟ هَل سَتَسْتَطِيع الْعَيْش وَحْدُك؟ فِي ذَلِك المَنْزل؟" اَرْدف يُونْجون لِيَقُول بُومْقِيو "يُونْجُون مُحِق هَل تَسْتَطيِع الْعَيْش هُناك وَحْدك؟" نَظَر سُوبِين للاَسْفَل فَهُو يَكْره الوِحْدَة رُغْم اَنَّه مُتَعَوِّد عَلَيْهَا "لَا بَأْس..فَأَنَا مُتَعَوِّد عَلَى الوِحْدَة" نَظَرَ لاَصْدِقَائِه الذين كَانُوا يَعْرِفُون اَنَّه لَيسَ بِخَيْر "مَا بِكُم اَنَا حَقَّا بِخَيْر يَا رِفَاقْ هَهَه-" كَان صَوْتِه يَتَلَاشَى شَيْئا فَشَيْئٍا مَعَ كُلِّ كِلْمَةَ يَقُولِها "لَا بَأْس يُمْكِنُك العَيش مَعْ يُونْجُون!" قَال تَايْهِيُون و هُوَ يَأْخُذُ طَلَبَهم مِن النَّادِل "مَاذ- اُوه اُوه نع..م بِالتَّأكِيد لِمَا لَا ههه" قَال يُونْجُون و هُو يُحَاولْ تَجَنُّب النَّظَر لِسُوبِين الذِّي كَان يَنْظُر اِليْه بِصَدْمَة "هَلْ اَنْت جَاد يُونْجُون؟ لَيْسَ عَلَيْك فِعْل هَذا اِن كُنْتَ لَا تُرِيد فَلَا بأس مَعِي عَلَى اَنْ اَكُونَ وَحِيدًا حَقَّا لَا بَأْس" اَرْدَفَ سُوبِين لِيَرُّد عَلَيْه يُونْجُون "لَا بَأْسَ مَعِي حَقَّا يُمْكِنك العَيْشُ مَعِي" "شُكْرَا لَكَ يُونْجُون" قَال سُوبِين بِابْتِسَامَة مُمْتَنَّة.

كَان سُوبِين مُتأثِّرًا، هَؤلَاءِ الرِّفاقِ لَم يَعرفُوه إلَّا بضعَةِ أيَّامٍ و لكِنَّهم يُعاملُونهُ و كَأنَّه صَديقَهم مِن سَنواتٍ. لِقد عَاش مُنعزلًا عَن أقرَانهِ بسَببِ وَالدِهِ، كَان وَحيدًا للغًايةٍ. لَا يَعرفُ كَيف يتخَاطَب لِذا لَم يُفكِّر بتَكوينِ صدَاقةٍ مَع أحدٍ كَونهُ خائِف. و لكنَّه الآنَ مُرتاحٌ لَا يُقلِقهُ شَيءٌ وِسطَ أصدِقائهِ.

اِنْتَهُوا مِن تَنَاوُل الطَّعام و ذَهَبَ كُل مِن تَايْهِيُون و بُومْقِيو و كَاي فِي طَرِيقِهم و ذَهَبَ يُونْجُون مَعَ سُوبِين اِلَى مَنْزلِه قَال يُونْجُون هَذَا مَنْزلِي، فِي الْحَقِيقَة لَديَّ غُرْفَة وَاحِدة فَقَط اَمَّا الاُخْرَى فَهِي لِاَخِي الْمُتَوَفي..."  





اسِفَة اِذَا كَان البَارْت قِصِير بِسِ مَاعِنْدِي وَقْت لِاَن عِنْدِي اِمْتِحَات بِس بَحَاوِل اَطَوِّل البَارْت الْجَاي ^^


Cold Hands || YB ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن