أُحِبُّك

1K 59 41
                                    


سَتَبْدَأ الحِصَص بَعْد قَلِيل" أَوْمَأ يُونْجُون بِرَأْسِه مُجَاوِبًا سُوبِين.

ذَهَب كُلٌّ مِنْهُم إِلَى فَصْلِه، طُول الحِصَّة الأُولَى كَانَ يُونْجُون يُفَكِّر بِسُوبِين و يَتَمَنَّى أَنّ يَكُون بِخَير. فِي المُقَابِل كَان سُوبِين يُحَاوِل التَّرْكِيز فِي الحِصَّة لَعَلَّه يَسْتَطِيع نِسْيَان مَا حَدَث.

"تُشُوي سُوبِين هَل يُمْكِنُك الجَوَاب عَلَى هَذَا السُّؤَال؟" سَأَلَت الاُسْتَاذَة سُوبِين

"اَوه حَسَنًا بِالتَأْكِيد"

تَوَجَّه سُوبِين لِلْسَّبُورَة لِحَلِّ لسُّؤال. و بِالفِعْل تَمَكَّن مِن حَلِّه، كَان كُلُّ مَن فِي الصَّف مَبْهُورًا بِسُوبِين حَيْث أَنَّ السُّؤَال كَان صَعْبًا لِدَرَجَة أَنَّ أَذْكَى فَتَى فِي الفَصْل لَم يَتَمَكَّن مِن حَلِّه. صَفَّق الجَمِيع لِسُوبِين و تَوجَّه لِمَقْعَدِه بِسَعَادَة، فَهو يُحبُّ الثنَاءِ.

بَيْنَمَا يُونْجُون يُدَوِّن مَا كُتِب فِي السَّبُورَة لِكَي يَسْتَطِيع مُذَاكَرَتِه فِي المَنْزِل. انْتَهَى اليَوْم الدِّرَاسِي، يُونْجُون و سُوبِين يَمْشُون فِي الطُّرِق المُزْدَحِمَة.

"سُوبِين"

"مَاذَا هُنَاك يُونْجُون؟"

"لِمَا كُنْت تَبْكِي فِي الصَّبَاح؟ أَنْت فَقَط أَعْطَيْتُهُم مَا يَسْتَحِقُونَه. لَقَد فَعَلْت الصَّوَاب"

"لَقَد كُنْت مُتَوَتِّرًا.."

"مُتَوَتِّر؟"

"عِنْدَما كُنْت صَغِيرًا كُنْت أُمَارِس التَايْكُوَانْدُو لِأَحَمِي نَفْسِي مِن الضَّرْب الذِّي تَلَقَّيْتِه فِي المَدْرَسَة و البَيْت. لَكِنِّي لَم أَسْتَخْدِم مَا تَعَلَّمْتُه قَط.. لَم تَكُن لَدَيّ الجُرْأَة. لَكِنِّي غَضِبْت و ضَرَبْت شَخْصًا لِأَوَّل مَرَّة فِي حَيَاتِي و هَذَا جَعَلَنِي مُتَوَتِّرًا. لَم أَتَوَقَّع أَنَّنِي قَد أَضْرَب شَخْصًا مَا"

أَمْسَك يُونْجُون يَد سُوبِين و نَظَر اِلَيْه "يَا لَك مِن لَطِيف" اِبْتَسَم سُوبِين لِيُونْجُون الذِّي يَنْظُر الِيه بِكُل حُب. هَا هُما الآن فِي المَنْزِل، كُلُّ مِنْهُما جَالِسَان فِي الأَرِيكَة يَأْكُلَان البِيتْزَا التِّي طَلَبَاهَا مُنْذ قَلِيل.

"يُونْجُون .."

"امم مَاذَا هُنَاك" تَحَدَّث يُونْجُون بَيْنَمَا يَأْكُل و هَذَا كَان لَطِيفًا جِدًّا بِنَظَر سُوبِين

"أُحِبُّك تُشُوي يُونْجُون، هَل تَقْبَل بِي كَحَبِيب"

شَهَق يُونْجُون مِمَّا جَعَلَه يَخْتَنِق بالطَّعَام الذَّي بِفَمِه

"كَيْف يُمْكِنُك قَوْل هَذَا بَيْنَما أَكُل سُوبِين !"

"لَيْس الأَمْر كَمَا أَنَّنِي أُرِيد الزَوَاج مِنْك أَو شَي" هَمَس سُوبِين يُقلِّب عَينَاه لَكِّن يُونْجُون سَمِعَه مِمَّا جَعَلَه يَضْحَك.

"مَا هَذَا أَلَن تُجَاوِبَنِي يُونْجُون؟"

لَن يُجَاوِب يُونْجُون لَكِنَّه قَرَّب وَجْهَه مِن وَجْه الأَخَر و قَبَّلَه قُبْلَة سَطْحِية. "لِمَاذَا تَسْأَل بَيْنَمَا تَعْرِف الإِجَابَة بِالتَأْكِيد أَقْبَل بِك كَحَبِيب"

________________☆________________

مَرَّت سَنَتَان عَلى كُّل هَذا. سُوبِين و يُونْجُون يُشَاهِدَان فِلْمًا بِرِفْقَة بَقِيَّة الرِفَاق.

"كَان الفِيلْم رَائِعًا بِحَق" تَحَدَّث كَاي بِحَمَاس جَعَل الجَمِيع يَبْتَسِم لَه.

إِنَّها السَّاعَة الحَادِيَة عَشْرَة سُوبِين و يُونْجُون وَحِيدُون بَعْد أَن غَادَر الجَمِيع بَعْد تَنَاوُل البِيتْزَا و الَمَشْرُوبَات.

"مَا رَأْيُك بِفِلْم اَخَر؟"

"بِالطَّبْع سُوبِين !"

جَالِسَان فِي السَّرِير وَحْدَهُما يُمْسِكَان يَدا بَعْضِهُمَا. يُغَطِيهُم لِحَاف سَمِيك

"لِمَاذَا يَدَيْك بَارِدَة تُشْوِي سُوبِينْ؟"

"لَا أَدْرِي، يُقَال أَنَّ ذُوِي اليَدَيْن البَارِدَة يَمْلِكُون قُلُوبًا دَافِئَة. رُبَّمَا هَذَا هُو السَّبَب، مَاذَا تَعْتَقِد أَنْت يُونْجُون؟"

"أَعْتَقِد أَنَّك مُحِق، لَدَيْك أَدْفَئ قَلْب عَلَى الإِطْلَاق."

"أُحِبُّك.. يُونْجُون"

"أَنَا أَيْضًا، أُحِبُك سُوبِينِي"

قَبَّل سُوبِين شِفَّتَي يُونْجُون و بَادَلَه يُونْجُون بِسَعَادَة.

°The end°

Cold Hands || YB ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن