⭑لُطفًا، يُرجَى التَصوِيت، و تَرك تَعليقٍ لطِيفٍ لتَشجيعِي⭑السَّاعَة 4:45، بَدَأَ يَوْم جَدِيد، اِسْتَيْقَظَ سُوبِين أَوَّلًا، نَظَر سُوبِين لِلصَّغِير النَّائِم بِحُضْنِه مِمَّا جَعَلَه يِبْتَسِم. نَهَضَ سُوبِين تَارِكًا الآخَرَ نَائُمًا. تَذَكَّر أنَّه لَم يَقُم بِتَفْرِيغ حَقَائِبِه بَعْد، "يَالِي مِن أَحْمَق" خَاطَب نَفْسَه و هُو يَضْحَك. ذَهَب لِلْبَحْث عَن حَقِيبَتُه. بَحَث اِلَى أَن وَجَدَ الحَقِيبَة، لَكِنَّه لَم يَجِد مَلَابِسُه و مُقْتَنَيَاتِه "أَيْن أَغْرَاضِي؟ أَنا لَن أُفَرِّغْهُم فِي الأَمْس، هَذَا غَرِيبْ" سَأَل سُوبِين نَفْسِه مُسْتَغْرِبًا لِيُجَاوِب عَلَيْه يُونْجُون "لَقَد رَتَّبْتَهُم بِالأَمْس بِالفِعْل" جَعَل رَدّ يُونْجُون سُوبِين مَفْزُوعًا "يَاإلَهِي ! لَقَد أَفْزَعْتَنِي، مَتَى اِسْتَيْقَظْت؟" ضَحِك يُونْجُون عَلى رَدَّة فِعْل سُوبِين و قَال "لَم أَكُن أَعْرِف أَنَّك قِطَّة خَائِفَة سُوبِين" ضَحِك يُونْجُون لِيَرُدّ سُوبِين "مَا الذَّي تَقُولَه أَيُّهَا الصَّغِير إِنَّه مُجَرَّد رَدُّ فِعْل اِنْسَان طَبِيعي"
كَان يُونْجُون مُحْتَارًا لِمَا يُنَادِيه سُوبِين بالصَّغِير و هُو بِالفِعْل أَكْبَر مِنْه لِيَسْأَل يُونْجُون سُوبِين "كَم عُمْرَك، سُوبِين. لِمَا تُنَادِينِي بالصَّغِير بَيْنَمَا لَا تَعْرِف عُمْرِي رُبَّمَا أَنَا أَكْبَر مِنْك أَيُّهَا الطَّوِيل" رَدّ سُوبِين "18، أَبْلُغ مِن العُمْر 18 سَنَة، و أَعْرِف جَيِّدًا أنَّك أَكْبَر مِني بِسَنَة، لَكِنَّك أَشْبَه بِالأَطْفَال، تَصَرُّفَاتَك، شَكْلُك و أَنْت تَبْكِي و تَأْكُل، عِنْدَمَا تَكُون سَعِيدًا، وَجْهُك الطُّفُولِي الصَّغِير، كُل هَذِه الأَشْيَاء تَجْعَلُك تَبْدُو كَالطِّفْل اللّطِيف، و تَصْنَع يَومِي، و تَجْعَلُنِي أُحِبَّك يُونْجُون.." جَعَلَتْ هَذِه الكَلِمَات يُونْجُون سَعِيدًا جِدًّا، لَقَد أَحَبَّ الطَّرِيقَة التَّي يَرَاهَا بِهَا سُوبِين لِيُجِيبَه "كَمَا أَنّ وَجْهَك يُوحِي بِأَنَّك بِسِنِّ ال18" ضَحِك سُوبِين عَلَى رَدِّ يُونْجُون و قَال "أَرَأَيْت؟ تَبْدُو كَالطِّفْل مُجَدَّدًا، طِفْلٍ لَطِيف. حَسَنَّا أيْن مَلَابِسِي؟" ضَحِك يُونْجُون "مَلَابِسُك فِي الخِزَانَّة" تَوَجَّه سُوبِين لِلخِزَانَة و أَخَذ مَلَابِس المَدْرَسَة خَاصَّتَه و تَوَجَّه لِلْحَمَّام.
خَرَج سُوبِين مِن الحَمَّام، لِيَدْخُل بَعْدَه يُونْجُون. عِنْدَمَا اِنْتَهَى يُونْجُون مِن الاِسْتِحْمَام و تَرْتِيب نَفْسِه، خَرَج لِيَجِد فَطُورَه جَاهِز و سُوبِين يَنْتَظِره فِي الطَاوِلة و هُو يَتَذَمَّر "هِيُونْغ ! لِمَا تَأَخَّرْت، أَنَا جَائِع" اِبْتَسَم يُونْجُون لَه و قَال "آيْقُوو، حَسَنًا أَنا قَادِم". جَلَس يُونْجُون فِي الطَّاوِلَة لِيَبْدَأُو بِتَنَاوُل الطَّعَام، "بِالمُنَاسَبَة، سُوبِين. أَيْنَ تَعَلَّمْت الطَبْخ؟ إِنَّ طَبْخُك لَذِيذ." سَأل يُونْجُون الآخَر لِيُجَاوِبُه "كَان عَلَي تَعَلُّم الطَبْخ كَي أَعِيش.." لَمْ يَفْهَم يُونْجُون مَعْنَى مَا قَالَه سُوبِين لَكِنَّه لَم يُعِر الأَمْر اهْتِمَامًا خَوْفًا مِن فَتْح مَأْسَاة جَدِيدَة لِسُوبِين.
أَنْهُوا طَعَامَهُم و خَرَجُوا لِكَي يَذْهَبُوا لِلْمَدْرِسَة. كَانُوا يَتَحَدَّثُون و يَضْحَكُون إِلَى أَنّ تَوَقَّف سُوبِين أَمَام بَاب المَدْرِسَة، لَقَد رَأى أَسْوَء كَوَابِيسِه بَايْك و هِيُون أَمَامَه، لَاحَظ يُونْجُون تُوَقُّف سُوبِين المُفَاجِئ. نَظَر خَلْفَه لِيَرى سُوبِين خَلْفَه يَرْجِف و هُو يَنْظُر لِلْأَمَام، حَوَّل يُونجُون نَظَرِه إِلَى مَا يَنْظُر إِلَيْه الآخَر. لَم يَسْتَطِع تَمْيِيزَهُم فِي البِدَايْة، لَكِنَّه تَذَكَّر مَا حَدَث فِي السَّطْح. تَوَجَّه يُونْجُون لِسُوبِين و أَمْسَك يَدَه
"هَل أَنْت بِخَيْر سُوبِين" هَمَس يُونْجُون لِسُوبِين لَكِنَّه لَمْ يَتَلَقَّى أَي رَد. ذَهَب يُونْجُون لِلإِثْنَيْن الوَاقِفِين أَمَامَه تَارِكًا سُوبِين وَحْدَه. "مَاذَا تُرِيدَان الآن أَلَم يَكْفِيكُم نَقْلُه إِلى المُسْتَشْفَى؟" سَأَل يُونْجُون جْونْغ سُو و جِي هِيُون. جَاوِبَه جُونْغ سُو "مَا شَأْنُك، هَل أَنْت حَبِيبه أَو شَيْء؟ لِمَا تَتَدَخَّل فِي مَا لَا يَعْنِيك" أَغْضَب رَدّ جُونْغ سُو يُونْجُون. ذَهَب يُونْجُون لِسُوبِين و أَمْسَك يَده. "ابْتَعِدُوا" خَاطَب يُونْجُون الاِثْنَيْن الذين هُم أَمَامَه. ضَحِك جِي هِيُون و قَال "مَاذَا اِن نَفْعَل مَاذَا سَتَفْعَل-" لَم يُنْهِي جِي هِيُون كِلْمَتِه بِسَبَب اللَّكْمَة التِّي أَتَتْه مِن سُوبين "اخْرَس و اِبْتَعِد أَيُّهَا المُتَجَعْرِف اللَّعِين!" جَعَلَت كِلِمَات و لَكْمَة سُوبِين الجَمِيع مَصْدُومًا. أَمْسَك سُوبِين يَدّ يُونْجُون و دَخَلُوا المَدْرَسَة
"عَلَيَّ الذَّهَاب للِحَمَام قَلِيلا.." تَمْتَم سُوبِين تَارِكًا يُونْجُون خَلْفَه. ذَهَب سُوبِين و أَقْفَل بَاب الحَّمَام خَلْفَه و بَدَأ بالبُكَاء. مَرَّت دَقِيقَتَين و سُوبِين لَازال فِي الحَمَّام مِمَّا جَعَل يُونْجُون يَقْلَق، ذَهَب لِلْحَمَّام لِلْتَّطَمُّن عَلَى سُوبِين. سَمِع صَوْت شَهْقَات و بُكَاء تَصْدُر مِن الحَمَّام الذَّي عَلَى اليَمِين. عَرِف مُبَاشَرَةً أَنَّه سُوبِين، بَدَأَ بِمُنَادَاة سُوبِين لِكَي يَخْرُج مِن الحَمَّام. و بِالفِعْل خَرَجْ سُوبِين و عَيْنَاه حَمْرَاوَات مِن البُكَاء، قَام يُونْجُون بِحَضْنِه مُبَاشَرَة. خَرَجُوا مِن الحَمَّام بَعْد أَن غَسَلَ سُوبِين وَجْهه. "عَلَيْك الذَّهَاب لِفَصْلِك يُونْجُون، سَتَبْدَأ الحِصَص بَعْد قَلِيل" أَوْمَأ يُونْجُون بِرَأْسِه مُجَاوِبًا سُوبِين.
أنت تقرأ
Cold Hands || YB ✓
Fanfiction[مُكتَملَةٌ ~ مُعدَّلةٌ] يَلْتَقِي سُوبِين بِيُونْجُون فِي أَسْوَأ أيَّام حَيَاتِه، فَما التَغيِير الذِي سَيحدِثهُ الأكبَر فِي حَياةِ الأطوَلِ؟ ㅡ Yeonbin Fanfic {BxB} بَدَأَت فِي الثَانِي و العِشرونَ مِن تِشرِين الثَّانِي فِي العَالم الثَانِي عَشر ب...