⭑لُطفًا، يُرجَى التَصوِيت، و تَرك تَعليقٍ لطِيفٍ لتَشجيعِي⭑حَانَ وَقْت الْذَّهَابِ لِلْمَنْزل. كَان الفتيَان لَا يَزالَان مَع بعضِهمَا لِذا اقتَرح يُونجُون "لِنَذْهَب لِمَنْزِلُك مَعَا، فَأنْتَ لَازِلْت لَا تَسْتَطِيع الْحَرَاكَ جَيِدَّا." أَرَادَ سُوبِين الْرَفْض لَكِنَّه لَا يَسْتَطِيع بِسَبَب قَدَمِه "آه حَسَنَا لِنَذْهَب!" اِبْتَسَمَ يُونْجُون بِحَمَاسٍ لِأَنَّهُ سَيَرى بَيْتَ صَدِيقِه الْجَدِيد.
فِي طَرِيق الْعَوْدة صَادَفَ يُونْجُون اَصَدِقَائَه بُومْقِيو، تَايْهِيُون و هِيُونِينْغْ كَاي.كَانَ سَعِيدًا برُؤيَتِهِم "يُونْجُون هَيُونْغ!!" قَالْها كَاي بِكُلِ فَرَح لِأَنَّهُ لَم يَرَى يُونْجُون مُنْذُ سَنَتَيْن بِسَبَب سَفَرَه مَعَ بُومْقِيُو و تَايْهِيُون اِلى "هَاوَاي" . كَانَ سُوبِين يَقِف و عَلى وَجْهِه عَلَامَة اِستِفْهَام، لَاحَظَ يُونْجُون سُوبِين الْذي يَبْدُو تَائِهًا فِي بَحْرِ أَفْكَارِه، "اَنَّهُم أَصْدِقَائَي" قَالَ يُونْجُون بِابْتِسَامَة تُبَيِّن كُل الْفَرَح الْذي يَجْتَاحُه، تَرَكَ سُوبِين كَتْف يُونْجُون و قَال " اِذْهَب اِلَيْهُم " اَبْتَسَمَ يُونْجُون لِسُوبِين و ذَهَبَ لِحَضْن أَصْدِقَاء طُفُولَتِه.
كَانَ سُوبِين يَشْعُر بِالْسَّعَادَة بِمُجَرَّد الْنَّظَر اِلَيْهُم لِأَنَّهُ لَنْ يَحْظَى بصَدِيقٍ قَبْل يُونْجُون قَط، "بِالْمُنَاسَبَة مَنْ هَذَا؟" قَالَهَا بُومْقِيُو و هُو يُشِير لِسُوبِين بِاِسْتِغْراب، "هَلْ هُو حَبِيبَك؟" اَرْدَفَ كَاي و هُو يَضْحَك، "مَا الْذي تَتَحَدَث عَنْه، اِنَّهُ صَدِيقِي، صَدِيقِي الْجَدِيد" قَالَهَا و هُو يَنْظر لِسُوبِين الذي يُحَاول الْمَشِي بِصُعُوبةَ، ذَهَبَ يُونْجُون لِمُسَاعَدة سُوبِين و لَحِقَه أَصْدِقَائه لِمُسَاعَدة صَدِيق رَفيقهِم الجَديدَ.
بَيْنَما كَانوا فِي الطَرِيق سأَل تَايْهِيُون "مَا اِسْمُك؟" كَانَ الْسُؤَال مُوَجَّه لِسُوبِين "هَل تُحَدِّثُني اَنا؟" اَرْدَف سُوبِين "نَعَم اُحَدِّثُكَ اَنْت" قَال تَايْهِيُون "اُدْعَى تُشُوي سُوبِينْ" قَال سُوبِين بِصَوتٍ مُتْعَب فَهُو حَقًا مُتْعَب "اَنَا اِسْمِي كَانْغ تَايْهِيُون و هَذا حَبِيبِي تُشُوي بُومْقِيُو و هَذا هِيُونِينْغْكَاي" قَال تَايْهيُون و هُو يُأَشِر بِاَصَابِعِه عَلى اَصْدِقَائِه، اَرْدَف كَاي " يُمْكِنُك اَن تُنَادِينِي بكَاي، هِيُوكا، هِيُونِينْغي، هِيُونُي أو هِيُونِينِي لَدَي اَسَامِي كَثِيرَة هِيهِي" كَان يُونْجُون يَنْظُر لِسُوبِين الذي كَان يَبْتَسِم بِسَعَادَة بَالِغة، قَالَ تَايْهِيُون "اَنْت طَوِيلٌ جِدًا، سُوبِين" "لَا، اَنْتَ قَصِيرٌ جِدَّا تِيرِي" اَرْدَف يُونْجُون بَدأَ الْجَمِيع بِالضِّحِك اِلى أَن تَوَقِّفَ سُوبِين و قَال "هَذَا مَنْزِلي" اَرْدف بُومقِيُو "يَالَها مِن صُدْفَة!، اَعِيش اَنا و تَايْهِيُون و هِيُونِينِي فِي الْمَنزِل الذي يَبعُد عَن بَيْتِك بِشَارِع" "و أَنَا اَعِيش فِي الْمَنْزِلْ الذي اَمَامَك مُبَاشَرَة!" قَالَ يُونْجُون بِفَرَح، " اِذَا نَحْن سَنَذْهَبْ، كَان مِن الْجَمِيل لِقَائِك سُوبِين" قَال بُومْقِيُو و ذَهَبُوا.
أنت تقرأ
Cold Hands || YB ✓
Fanfic[مُكتَملَةٌ ~ مُعدَّلةٌ] يَلْتَقِي سُوبِين بِيُونْجُون فِي أَسْوَأ أيَّام حَيَاتِه، فَما التَغيِير الذِي سَيحدِثهُ الأكبَر فِي حَياةِ الأطوَلِ؟ ㅡ Yeonbin Fanfic {BxB} بَدَأَت فِي الثَانِي و العِشرونَ مِن تِشرِين الثَّانِي فِي العَالم الثَانِي عَشر ب...