__________
الفصل 1: سيموت بغير دواءمستشفى المدينة ، جناح العناية المركزة.
نظرت سين بان إلى شقيقها الأصغر الشاحب ، سين مينغ ، الذي كان مستلقيًا على السرير. أمسكت الطبيب بجنون. "هل يمكنك عمل استثناء للرسوم الطبية لمدة يومين آخرين؟"
"عمره خمس سنوات فقط. بدأت حياته للتو! الرجاء مساعدته. لا تتوقف عن العلاج! "
"سوف يموت إذا أوقفت الدواء!"
صفعها الطبيب بيدها بقسوة وقال ساخرًا: "لماذا إذا لم أحصل على أجر؟ على أي حال ، قد لا يستيقظ. استسلم مبكرًا حتى لا يشغل سريري! "
حتى أن الطبيب أمر حراس الأمن ، "إذا لم يدفع هذان الشخصان غدًا ، اطردوهما".
شعرت سين بان أن قلبها قد تعرض لللكمات وبالكاد كانت تتنفس.
تسبب حادث السيارة الذي وقع قبل عام في مقتل جميع أقاربها تقريبًا.
لولا حقيقة أنها اضطرت إلى رعاية شقيقها ، الذي عانى من إصابة شديدة في الدماغ وكان في غيبوبة عميقة ، لكانت قد انتحرت.
قامت ببيع منزلها وسيارتها لدفع ثمن علاج أخيها.
أمضت معظم سنواتها الأخيرة في العمل الجاد لكسب نفقات معيشتها.
لم يكن من السهل على سين بان التخرج والدخول في أكبر شركة في City A. كان لديها دخل مرتفع.
ومع ذلك ، ساءت حالة شقيقها فجأة ودخل وحدة العناية المركزة.
عشرة آلاف يوان يوميا للعلاج أفرغت مدخراتها.
حتى لو اضطرت إلى الحصول على وردية ليلية أخرى ، فلن تتمكن من الصمود بعد الآن.
صرخت سين بان أسنانها وحدقت في ظهر الطبيب حتى اختفى في نهاية الممر. ثم سقطت على الحائط مثل كرة مفرغة من الهواء.
دفنت سين بان رأسها بين ذراعيها وتركت دموعها تسقط.
غمرها الإرهاق والعجز. أغمضت عينيها ونمت.
بعد فترة زمنية غير معروفة ، بدت مكالمة لطيفة.
"بان بان ، لا تبكي. الجدة هنا ". يبدو أن هناك حضنًا دافئًا يلتف حول جسدها البارد من خلفها.
نظر سين بان إلى الأعلى بعيون دامعة ورأى ذلك الوجه المحب المألوف. ترددت وقالت ، "جدتي ، أليس كذلك ..."
هل ماتت أيضًا في حادث سيارة قبل عام ...
"بان بان ، الجدة لديها صديق يحب الملابس التي صممتها وهو على استعداد لشرائها بسعر مرتفع. هل يمكنك حرقهم من أجله؟ "
سلمت الجدة قطعة من الورق عليها عبارة "مقبرة شان نان ، الصف 15 ، رقم 3."
قبل أن يسأل سين بان عما يجري ، تحول جسد الجدة فجأة إلى شفاف.
"جدتي ، لا تذهب!" كانت تتأرجح ذراعيها أمامها ، لكنها أخطأت وسقطت على الأرض. أخبرها الألم الحقيقي أن كل ما حدث كان مجرد حلم.
ومع ذلك ، عندما كانت على وشك الوقوف ، أدركت أن هناك ملاحظة في راحة يدها.
على الرغم من أنه كان فارغًا ، إلا أن العنوان الذي ظهر في الحلم لا يمكن محوه من عقلها.
كان هذا الحلم حقيقيًا جدًا.
كان سين بان غير مستقر بعض الشيء. اعتقدت أنه ليس من الصعب حرق قطعة من الملابس ، فعلت ما قيل لها. عثرت على البذلة ، وكان أغرب ما في الأمر أنه بعد البحث في خريطة المدينة أ ، وجدت أن هناك بالفعل مقبرة تسمى مقبرة شان نان.
عندما وصلت إلى المقبرة ، وجدت الصف الخامس عشر والثالث ...
أحرقت سين بان ملابسها إلى رماد أمام شاهد قبر ذلك الشخص.
عندما كانت على وشك المغادرة ، اهتز هاتفها مرتين.
كانت رسالة مجهولة المصدر.
[خزنة HSBC ، شين جيا كلمة المرور 31214]
خفق قلب سين بان بصوت عالٍ كما لو أنه يريد إعطاء إجابة لكل هذه التحولات السحرية للأحداث.
ذهبت إلى البنك بسرعة وحصلت على 100،000 جوهرة! كانت هناك أيضًا ملاحظة بالداخل: هذا هو الدفع لبدلتك.
لا تنسوا دعمي بفوت و ان تتابعوتي حتى تصلكم اي تحديثات عن الرواية فضلا.
أنت تقرأ
عائلة الاشباح
Romanceبعد حادث سيارة ، فقدت سين بان كل أحبائها باستثناء شقيقها الأصغر ، الذي كان يرقد في وحدة العناية المركزة. شعرت بأنها على وشك الاختناق من أعباء الرسوم الطبية بعد التخرج مباشرة ، فقد زرتها جدتها في حلمها. "حبيبي ، كان لدي صديق يحب حقًا الملابس التي تص...