7

139 8 0
                                    

__________
الفصل السابع: أنت العشيقة

يصفع.

صفعها آن يو فجأة. لم يتوقع سين بان لها أن تصفعها. قبل أن تتفاعل ، شعرت بألم حارق في وجهها.

لابد أن وجهها قد أصيب!

تحولت نظرة سين بان إلى البرودة. عندما رأى أن آن يو على وشك صفعها مرة أخرى ، أمسك بمعصم آن يو. حفرت أظافره في جلد آن يو وصرخ آن يو من الألم.

"أيتها العشيقة ، اتركيني."

"عشيقة؟"

دفعت سين بان سجل الأسرة ضد وجهها. كانت عبارة "شهادة زواج" عليها قبيحة بالنسبة لـ آن يو.

"انظر بوضوح ، أنا زوجة يي شياو الشرعية. أمامي ، أي امرأة لديها مشاعر تجاهه هي عشيقة ".

حدق سين بان في خجل آن يو وابتسم فجأة.

"لقد نسيت أنك تهتم كثيرًا بيي شياو. أخشى أنك أكبر عشيقة ".

عندما ذكرت سين بان مكانها المؤلم ، كافحت آن يو بشكل محموم لكنها لم تستطع التحرر من قبضتها.

"أنت العشيقة."

"الأمر ليس متروكًا لك لاتخاذ القرار." استدار سين بان لينظر إلى يي شياو ، التي كانت صامتة بجانبها. كانت نبرة صوتها قاسية كما قالت ، "السيد. أنت ، من هي زوجتك الحقيقية ، ومن تكون لك؟ "

غير سين بان الموضوع إلى يي شياو. أغلقت آن يو فمها ونظرت إلى يي شياو بترقب.

يي شياو لم تنظر إليها وفتحت باب السيارة.

"سيدتي ، آن يو هي أختي الصغرى. من فضلك كن متسامح معها ".

تحول وجه يو المتورد إلى شاحب على الفور.

كانت مجرد أخت في عينيه.

كيف يمكنه تلخيص علاقتهما بكل بساطة؟ لقد نشأوا معًا وكان آباؤهم أصدقاء حميمين. حتى أنهم قالوا إنهم سيرتبون خطوبة بينهم.

سخر سين بان وألقى يد آن يو بعيدًا قبل أن يرد الصفعة.

"من أجل أن تكون أخته ، سأذهب برفق. لن تكون محظوظًا جدًا في المرة القادمة ".

بدأت السيارة بسرعة. كانت آن يو مغطاة بأبخرة العادم وهي تغطي وجهها وتبكي.

نظر سين بان إلى يي شياو بحذر. كان يسمع الصرخات بوضوح ولكن عندما ابتعدت السيارة ، لم يرجع.

بدا الأمر كما لو أن الرئيس التنفيذي الذي يُزعم أنه بلا قلب كان باردًا حقًا من الخارج وباردًا من الداخل. كان عليها أن تتعامل معه بعناية في المستقبل.

توقفت السيارة خارج المستشفى.

"تشين فنغ ، اذهب وغير جناح سين مينغ إلى جناح VIP."

عائلة الاشباححيث تعيش القصص. اكتشف الآن