__________
الفصل 4 :هو يي شياوأصبحت الصورة لزجة للغاية ولم تستطع سين بان التخلص منها مهما حاولت جاهدة. كانت قلقة للغاية لدرجة أنها أرادت البكاء ، وكانت شخصيات عائلتها تتلاشى ببطء.
"بان بان ، ستعرف كم هو جيد في المستقبل. تذكر أن تستمع إليه ".
ظل صوت الجدة في أذنيها. مدت سين بان بحزن لتلتقط زاوية قميصها ، لكنها لم تلتقط شيئًا مرة أخرى. عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، كان الصباح بالفعل.
هل كان حلما؟
لمست سين بان زاوية عينيها المبللتين وشعرت بشيء غريب في يديها. اتسعت عيناها على الفور.
صورة يي شياو!
رفعت الصورة فجأة وقفزت من على السرير لتغتسل. عندها فقط هدأ قلبها النابض تدريجيًا.
لا تهتم. يجب أن تستمر الحياة. كان عليها أن تبدأ العمل أولاً.
قبل المغادرة ، نظرت سين بان إلى ضوء الشمس الساطع بالخارج وترددت لبعض الوقت قبل وضع معطف واق من المطر في حقيبتها.
على أي حال ، لم تشغل مساحة كبيرة. ذكّرها والدها الليلة الماضية على وجه التحديد أن تفعل ما قاله ، على الرغم من أنها شعرت هي نفسها أنها ربما تكون قد فكرت كثيرًا.
"صفير -" بدا بوق الحافلة. هزت سين بان رأسها وقفزت في الحافلة. وجدت مقعدًا بالقرب من النافذة في الخلف وجلست.
سوف يستغرق الأمر ما مجموعه خمسين دقيقة للانتقال من شقتها المستأجرة إلى الشركة. على الرغم من أن الأمر سيستغرق وقتًا أطول ، إلا أن سعر التذكرة كان يوانًا واحدًا وكان مناسبًا.
كان عليها أن تدفع نفقات علاج أخيها. كان الإيجار بالقرب من الشركة باهظ الثمن ولم تستطع تحمله.
لحسن الحظ ، كان كل شيء أفضل الآن.
بينما كانت سين بان متعمقة في التفكير ، لاحظت السماء المظلمة خارج نافذة السيارة. فتحت فمها مصدومة.
"قعقعة ، قعقعة." قرقر الرعد في السماء. في أقل من دقيقتين ، بدأت تمطر بغزارة. هز الرعد وهبت ريح قوية. وسرعان ما امتلأ الجسر الذي أمامهم بالمياه ولم تتمكن السيارات من المرور.
توقفت الحافلة تحت أنظار الجميع. هز السائق كتفيه بلا حول ولا قوة.
"لا يمكننا الذهاب. دعنا ننتظر توقف المطر. إذا كان أي شخص لا يستطيع الانتظار ، فيمكنه النزول من السيارة والمشي أولاً. لم يغرق هناك. "
وسع ركاب الحافلة عيونهم.
"مشي؟ كيف يمكننا السير في مثل هذه العاصفة الرعدية الشديدة؟ "
"هذا الطقس اللعين ، كان جيدًا الآن. لم أحضر حتى مظلة ".
اشتكى الجميع. فقط سين بان لمست معطف واق من المطر في حقيبتها.
لقد كان في الواقع في متناول اليد.
بالنظر إلى العاصفة الرعدية بالخارج والتفكير في النظام القاسي للعمل بدوام كامل في شركة مؤسسة يي ، صرخت سين بان أسنانها ووضعت معطف واق من المطر. تحت نظرات الجميع الحسد والغيرة ، نزلت ببطء من السيارة.
حتى لو اضطرت إلى المشي ، كان عليها الوصول إلى المكتب في الوقت المحدد.اندلعت العاصفة الرعدية وهبت الرياح القوية على معطف واق من المطر من سين بان وقبعتها. أرادت أن تبكي لكنها لم تستطع. أمسكت بحافة قبعتها وتمتمت بهدوء.
"ألا يمكن أن يكون أصغر؟ سوف أذهل. "
كانت على وشك السير فوق الجسر السماوي في مواجهة الريح عندما اجتازت سيارة رولز رويس زحمة السير وتوقفت عند قدميها.
انخفض المطر تدريجيا. مسح سين بان الماء عن وجهها ونظر إلى السيارة التي أمامها في حالة صدمة.
فُتح باب السيارة وظهرت أمامها شخصية جميلة ترتدي حلة سوداء.
"اركب السيارة." كان صوت الرجل منخفضًا ومغناطيسيًا ، مثل صوت التشيلو الأنيق ، ويحرك قلبه.
اتسعت حدقات سين بان. دون أن ينبس ببنت شفة ، استدارت وركضت.
كان يي شياو!
ومع ذلك ، بغض النظر عن كيفية ركضها ، فإن المسار تحت قدميها لم يتغير على الإطلاق. استدارت إلى الوراء واتسعت عيناها في غضب.
كانت يي شياو تمسك بظهر معطفها الواقي من المطر بينما تنظر إليها بهدوء.
لا عجب أنها لم تستطع الجري.
عندما رآها تستدير ، كان تعبير يي شياو غير مبال وومض ضوء بارد في عينيه. بذل القليل من القوة وسحبها إلى باب السيارة. بدا صوته الصافي باردًا لدرجة أنه كان بإمكانه تجميد الهواء المحيط وكبح روح المرء.
"قلت ، اركب السيارة."
لا تنسوا دعمي بفوت و ان تتابعوتي حتى تصلكم اي تحديثات عن الرواية فضلا.
أنت تقرأ
عائلة الاشباح
Romanceبعد حادث سيارة ، فقدت سين بان كل أحبائها باستثناء شقيقها الأصغر ، الذي كان يرقد في وحدة العناية المركزة. شعرت بأنها على وشك الاختناق من أعباء الرسوم الطبية بعد التخرج مباشرة ، فقد زرتها جدتها في حلمها. "حبيبي ، كان لدي صديق يحب حقًا الملابس التي تص...